7 أغسطس، 2017 - 11:36

سكان حمادي بالعاصمة يحتجون و يقطعون الطريق

أقدم سكان بلدية حمادي بالعاصمة صبيحة اليوم الإثنين، على غلق الطريق الوطني واشعال النيران مستعملين عجلات السيارات والحجارة.

 تعود أسباب هذه الحركة الاحتجاجية إلى المشاكل التي تعاني منها البلدية، خاصة الروائح الكريهة الناتجة عن النفايات المتراكمة في الأحياء.

ودعا محتجو “حمادي” السلطات المعينة للتدخل، ووضع الحد لوضعيتهم “الكارثية”، على حد وصفهم.

 

7 أغسطس، 2017 - 11:26

النتائج النهائية لمسابقة الأساتذة

كشفت مصادر لـ “الجزائر1“، اليوم الإثنين، أنّ النتائج النهائية لمسابقة الأساتذة 2017، سيتم الإعلان عنها هذا الأربعاء عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

 

 

7 أغسطس، 2017 - 10:56

العثور على قاصر مقتولة بالبويرة

اهتز مساء أمس سكان بلدية عمر شمال ولاية البويرة على نبأ العثور على فتاة مقتولة تبلغ من العمر 18 سنة بالقرب من مصنع الإسنفج والتي إختفت من المنزل منذ ليلة أول أمس . 

وحسب مصادر الحماية المدنية التي تدخلت لنقل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالأخضرية فان الضحية تبلغ من العمر 18 سنة من العمر وتنحدر من نفس المنطقة عثر عليها وآثار ضرب بادية عليها.

كما  أن الجاني وفور إنطلاق عملية التحقيق سلم نفسه لمصالح الدرك وهو يعمل كعون أمن بذات المؤسسة . يذكر أن الضحية اختفت عن الأنظار منذ أمس الأول وقد باشرت عائلتها وسكان القرية عملية بحث ليتم العثور عليها جثة معلقة في شجرة.

7 أغسطس، 2017 - 10:45

“محمد رمضان” يعتذر للجزائريين

قدّم الممثل المصري محمد رمضان اعتذاره للشعب الجزائري، بعدما قامت بعض صفحات الفاسبوك بنشر فيديو يعود لـ 2009 قلل فيه من قيمة الجزائر والشعب الجزائري، بعد مقابلة أم درمان الشهيد التي تأهل من خلالها المنتخب الجزائري إلى مونديال جنوب إفريقيا على حسبا الفراعنة في مقابلة فاصلة في السودان.

7 أغسطس، 2017 - 08:37

شقيق وزير العدل “طيب لوح” في دمة الله

توفي شقيق وزير العدل السيد طيب لوح، عن عمر يناهز الـ 85 سنة.

يذكر أن الجنازة ستقام، اليوم الإثنين، بعد صلاة العصر بزاوية سيدي أمحمد بن يحي بمسيردة بتلمسان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ف.سمير

7 أغسطس، 2017 - 08:27

تفكيك شبكة مختصة في تزوير الأورو بتيزي وزو

في إطار متابعة قضية تفكيك شبكة مختصة في ترويج عملة “الأورو” تمكنت  مصالح امن دائرة واسيف في تيزي وزو إلى توقيف 5 أشخاص وقد وصل المبلغ المحجوز إلى 18 ألف أور مزورة.

 

عاجل