5 مايو، 2016 - 17:25

سيارة مرسيدس ورحلة إلى فيجاس لمحرز واصدقائه

سيحصل لاعبو ليستر سيتي على سيارة مرسيدس كهدية من مالك النادي بعد تحقيقهم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر الملياردير التايلندي فيتشاي سريفدانابرابا، مالك ليستر سيتي منح التشكيلة الكاملة للفريق المكونة من 30 لاعبا سيارة مرسيدس “بي كلاس” والتي يبلغ سعرها نحو 40 ألف يورو وبقيمة إجمالية تصل لمليون ومائتين ألف يورو.

وتعهد الملياردير بتحمل التكاليف الكاملة لرحلة إلى لاس فيغاس لجميع أعضاء الفريق، بعد الإنجاز التاريخي الذي تحقق بإحراز لقب البريميرليغ للمرة الأولى بتاريخ ليستر.

وذلك بالإضافة إلى 6.5 مليون جنيه إسترليني ما يقارب 8.25 مليون يورو كمكافأة مالية من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، علاوة على الجائزة المالية الضخمة التي سيحصل عليها الفريق لاحتلاله المركز الأول.

 

 

 

الجزائر1

5 مايو، 2016 - 17:07

الجيش الإسرائيلي يواصل توغله في داخل جنوب قطاع غزة رغم الاتفاقيات

أعلنت مصادر أمنية فلسطينية صباح الخميس ان جرافات إسرائيلية وحفارات كبيرة , توغلت في منطقة صوفا شرق رفح جنوب قطاع غزة ولازالت متواجدة في المكان،

وأوضحت المصادر ان جرافتين وثلاث حفارات كبيرة تتواجد في المكان وتقوم بأعمال حفر في المنطقة , رغم الحديث عن بلورة اتفاق بين “فصائل المقاومة بغزة و”اسرائيل” برعاية مصرية , على التهدئة مقابل انسحاب اليات الاحتلال الصهيونية المتوغلة داخل حدود القطاع .
حيث بددت عملية التوغل هذه الآمال باستجابة إسرائيل لجهود التهدئة التي بذلتها مصر مع حركة حماس، وجاءت عملية التوغل بعد ساعات من شن الطائرات الحربية الاسرائيلية فجر اليوم الخميس، سلسلة غارات جوية على مناطق مختلفة في قطاع غزة ما ادى الى اصابة مسن، وثلاثة أطفال.
ونفذت طائرة حربية إسرائيلية من نوع “إف 16” غارة على ورشة حدادة تعود لعائلة الشهيد أيمن حسنين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة الحاج حسن حسنين (65 عاماً) بشظايا في يده والكتف وثلاثة أطفال آخرين بفعل تطاير الشظايا جرى نقلهم الى مشفى الشفاء لتلقي العلاج.
وقصف الطيران الإسرائيلي أرضاً خالية في جبل الصوراني شرق مدينة غزة، بالتزامن مع قصف موقع للمقاومة في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع بصاروخين، ما أدى لتدمير الموقع، واشتعال النيران وتصاعد ألسنة اللهب من الموقع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

 

 

الجزائر1

 

5 مايو، 2016 - 16:51

الأمن السعودي ينفذ عملية ضد “دواعش” في مكة

نفذت قوات الأمن السعودية عملية ضد عناصر يشتبه في انتمائهم لتنظيم داعش الإرهابي في مكة المكرمة، حسب ما أعلن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، الخميس”.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث قوله: “أسفرت المتابعة الميدانية والتقنية والمعلومات التحقيقية عن تحديد وكر لخلية إرهابية يقع في منطقة مكة المكرمة بين العاصمة المقدسة والطائف، حيث مداهمة ومباغتة من فيه ومحاصرتهم وتطويق المكان بشكل كامل”.

وتابع: “بادر الإرهابيون بإطلاق النار تجاه رجال الأمن الأمر الذي اقتضى الرد عليهم بالمثل وتحييد خطرهم، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم و إقدام اثنين آخرين على الانتحار بتفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة، فيما لم يصب أحد من السكان أو من رجال الأمن”.

وأوضح المتحدث أنه وبالتزامن مع عملية مكة المكرمة، فقد داهمت قوى الأمن موقع آخر بمحافظة جدة “كانوا يتخذونه وكراً لهم ولإدارة أنشطتهم الإرهابية وقد قبض فيه على شخصين يجري التحقق من ارتباطهما بهذه الخلية وعناصرها وأنشطتها”.

وتشن القوات الأمنية السعودية حملات موسعة ضد عناصر من داعش، بعد أن شن التنظيم أكثر من هجوم في المملكة.

الجزائر1

5 مايو، 2016 - 16:32

غارات جوية إسرائيلية جديدة تستهدف قواعد لحماس في غزة

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي بعد ظهر اليوم الخميس، غارات جوية جديدة استهدفت قواعد لحركة حماس في قطاع غزة، بحسب بيان صادر عن الجيش.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، «استهدفت طائرة تابعة لسلاح الجو أربعة مواقع عسكرية تابعة لحركة حماس في جنوب قطاع غزة».

وبحسب بيان الجيش، فقد أطلقت حركة حماس، عشر قذائف هاون ضد القوات الإسرائيلية في اليومين الأخيرين.

الجزائر1

5 مايو، 2016 - 16:02

النهار تنقلب على شكيب خليل..و تتوعد بنشر فضائح تهربه الضريبي

اثار شريط العاجل الدي نشر على موقع  النهار اليوم الخميس الكثر من التساؤلات اولها ” هل انقلبت النهار على شكيب خليل “

حيث جاء هده المرة العاجل فيه التالي “تابعوا بعد قليل على قناة النهار تصريحات حصرية لشكيب خليل يعترف فيها  بالتورط في تهرب ضريبي وبحيازته حسابات في بنوك سويسرية.”

5 مايو، 2016 - 15:34

توقيف 4 عناصر لدعم الإرهاب في الجزائر

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني والأمن الوطني أمس الاربعاء، 4عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من الجزائر العاصمة الناحية العسكرية الاولى وباتنة وبرج بوعريريج الناحية العسكرية الخمسة ، كما كشفت ودمرت مفرزة أخرى مخبأ للإرهابيين بباتنة.

من جهة أخرى ، ضبط عناصر حرس الشواطئ لكل من الغزوات بتلمسان الناحية العسكرية الثانية وجيجل الناحية العسكرية الخامسة ، 90 كيلوغراما من الكيف المعالج.

كما أوقفت مفارز بتمنراست وعين قزام الناحية العسكرية السادسة  وأفراد الدرك الوطني للوادي الناحية العسكرية الرابعة  16 مهربا وضبطت 12 جهاز كشف عن المعادن  و5 قناطير و76 كيلوغرام و10242 وحدة من المواد الغذائية و1866 وحدة من معدات الإعلام الآلي.

فيما تم إحباط محاولة تهريب 4000 لتر من الوقود بتلمسان.  فيما أوقفت مفارز مشتركة 81 مهاجر غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة بكل من تلمسان وغليزان الناحية العسكرية الثانية  وسوق أهراس الناحية العسكرية الخامسة  وعين قزام الناحية العسكرية السادسة.

 

الجزائر1

عاجل