4 مايو، 2017 - 18:14

سيناتور من حزب عمارة بن يونس يعتدي على رئيسة مركز

شهد مركز تصويت في ولاية غليزان مساء اليوم الخميس، حادثة اعتداء على رئيسة مركز تصويت في مركز انتخابي خاص بالنساء.

وحسب مصادر مطلعة ، فإن المعتدي هو العضو بمجلس الأمة محمد خثير، عن حزب الحركة الشعبية الجزائرية، بقيادة عمارة بن يونس، حيث أقدم في حدود الساعة الخامسة والربع مساء على ضرب رئيسة مركز الاقتراع، عندما حاولت تذكيره بالقانون.

4 مايو، 2017 - 18:07

الوادي .. عريس يترك زفافه من أجل تصويت

وحسب صور ملتقطة من لقطات فيديو ، فإن الشاب موسى خزان، وهو أحد سكان بلدية الدبيلة توجه ببرنوس العرسان المعروف بالمنطقة، الى مركز اقتراع، أين فاجأ القائمين عليه، عندما طلب منحه الحق في الإدلاء بصوته.

4 مايو، 2017 - 16:41

الوادي .. إلغاء نتائج صندوق تصويت بعد كسره

تم، اليوم الخميس، إلغاء صندوق الاقتراع رقم 101 الخاص بالرجال بمركز إقتراع منطقة العواشير بلدية الرباح في ولاية الوادي، وذلك بسبب تزويره وإلقائه على الأرض بعد مشدات بين ممثلي المترشحين والأحزاب.

 

4 مايو، 2017 - 15:32

عاجل ..توقيف نائب رئيس مكتب بسبب التزوير

قامت رئاسة مركز الإنتخاب، طه حسين، بالمنظر الجميل بقلب مدينة قسنطينة، بضبط نائب رئيس مركز تصويت، في حالة تلبس بالتأشير على مجموعة من بطاقات الإنتخاب.

واكتشف ممثلو حزب الأفافاس هذه الحادثة، حيث أكدت ممثلتهم وجدان حمروش، خبر ضبط نائب رئيس المكتب رقم 03، بمركز الإقتراع طه حسين وهو بصدد التأشير على كمية كبيرة من بطاقات الناخب لأشخاص لم يحضروا لتأدية واجبهم. وعند سؤاله، اعترف أن البطاقات خاصة بعائلته التي ناب عنها في التصويت.

وأكدت ممثلة حزب الأفافاس، أنه تم استدعاء ممثلي الهيئة العليا لمراقبة الإنتخابات من أجل إتخاذ القرارات اللازمة.