31 أكتوبر، 2017 - 11:19

ميهوبي و بن تركي غاضبون من موقع “الجزائر1”

لا يزال الموقع الإلكتروني “الجزائر1” يتميز بما ينشره من مقالات و يعالجه من مواضيع و قضايا تثير الكثير من ردود الفعل شعبيًا و إعلاميًا،و بعد إنفراده بتفجير فضيحة دعوة وزارة الثقافة لمغني الكباريهات السيء السمعة “هواري منار” للمشاركة في إحياء حفل فني بقاعة الزينيت-أحمد باي- بقسنطينة بمناسبة الذكرى الــــ63 لثورة أول نوفمبر المجيدة و ما خلفه الخبر من صدى واسعًا في الصحافة الوطنية و الأجنبية

أبدى مدير الديوان الوطني للثقافة و الفنون لخضر بن تركي إستياءه الشديد من موقع “الجزائر1” و حاول الحصول على رقم هاتف صحفي “الجزائر1” كاتب المقال المثير للجدل و بعد ذلك طلب من إحدى السيكريتيرات الإتصال بالصحفي و إستفسرته عن صحة المعلومة التي أوردها بخصوص إقالة مرتقبة لبن تركي ما يعني أن مدير “onci” لا يهمه من قضية هواري منار سوى مصيره و مصلحته الشخصية المحضة.

و بالنسبة  لميهوبي منع موظفي و إطارات وزارة الثقافة تصفح هذا موقع الجزائر1 الذي بات مغضوبًا عنه و ذلك وفقًا لمصدر مسؤول بوزارة الثقافة لــ”الجزائر1“.

عمار قردود

31 أكتوبر، 2017 - 11:08

اويحيى يوبخ عز الدين ميهوبي

علم موقع “الجزائر1” أن وزير الثقافة عز الدين ميهوبي قد استدعاه الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحي على عجل و أسمعه كلمات ليس كالكلمات .

و قام بتوبيخه بسبب تورطه في فضيحة هواري منار و هو الأمر الذي سيؤثر كثيرًا على سمعة “الأرندي” و حظوظه في الإنتخابات المحلية المقبلة خاصة مع تزامن الفضيحة مع إنطلاق الحملة الإنتخابية التي إستغلت الأحزاب المنافسة للأرندي القضية .

و راحت تشهّر بالحزب و إطاراته مثلما وقع في ولايات أم البواقي و وهران و تلمسان و الجزائر العاصمة و وادي سوف و تبسة و قسنطينة و عنابة و جيجل،كما أن الوزير ميهوبي و الذي كان من المقرر المشاركة في تنشيط الحملة الإنتخابية لصالح حزبه قد تم إعفاءه من المهمة و طُلب منه التواري عن الأنظار قدر المستطاع و عدم الإنسياق وراء الحملات و الإستفزازات التي ستلاحقه.

عمار قردود

31 أكتوبر، 2017 - 10:30

والي قسنطينة و الأسرة الثورية تكرم موقع “الجزائر1”

 تم إستدعاء صحفي موقع  “الجزائر1“عمار قردود لتكريمه من طرف والي ولاية قسنطينة و الأسرة الثورية غدًا الأربعاء بصفته ممثل موقع الجزائر1 في ولاية قسنطينة ,

الاستدعاء جاء لتكريم الصحفي على عمله  بصفة خاصة و الموقع بصفة عامة   عل مينشره من مواضيع حصرية  و محافظة على قيم ثورة نوفمبر و سمعة شهداء الجزائر و مجاهديها.

عمّــــــار قــــــردود

31 أكتوبر، 2017 - 09:52

انا مطرب محترم و إسمي مدون في القاموس الفني

علم موقع الجزئر1 ان المطرب السيئ الأخلاق و السمعة هواري منار صرح في محيطه الضيق-بحسب المعلومات الواردة من مدينة الباهية وهران أنه غاضب من موقع الجزائر1 و انه  “مطرب محترم و له جمهوره الواسع و المتذوق لفنه و أن إسمه مدون في القاموس الفني الجزائري و أن الحديث عن مثليته تدخل سافر في خصوصياته”

و توّعد موقع “الجزائر1” بالرد عليه عبر قناة تلفزيونية جزائرية خاصة قريبًا.

عمار قردود