25 يناير، 2017 - 18:19

شعار ريال مدريد بدون الصليب في الشرق الأوسط

سيكون شعار النادي الملكي ريال مدريد الإسباني خاليا من الصليب المسيحي التقليدي وذلك كجزء من صفقة جديدة للملابس الرياضية في 6 من بلدان الشرق الأوسط.

وقد عقد بطل أوروبا صفقة مع الشركة الإماراتية المصنعة للملابس Marka، حيث حصلت على حقوق حصرية لتصنيع وبيع المنتجات التي تحمل اسم النادي في الإمارات المتحدة والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.

وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة Marka: “إن إعادة تصميم القميص تطلبت إدخال تغيير طفيف على الشعار مع إزالة إشارة الصليب الصغير الموجود في قمة الشعار، من أجل مراعاة الحساسيات الثقافية في بعض مناطق الخليج تجاه المنتجات التي تحمل الصليب”.

ويشمل الاتفاق المبرم عملية بيع القمصان والأحذية وملابس السباحة التي تحمل اسم ريال مدريد، ولكنه لا يشمل القميص الذي تصنعه “طبق الأصل” شركة أديداس.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يرحب فيها النادي الملكي الإسباني بطلب مستثمر من الإمارات المتحدة. ففي عام 2014، حدث أمر مماثل لإزالة إشارة الصليب من قمة شعار نادي ريال مدريد ضمن صفقة مربحة مع بنك أبو ظبي الوطني.

25 يناير، 2017 - 15:53

روراوة يكذب قناة النهار

كذب رئيس الفاف روراوة في بيان له تناقلته عدة قنوات  أنه تحدث لقناة نهار

حيث قال روراوة : “لم أدلي باي تصريح لاي جهة اعلامية وكل ما يذاع و يبث هو مجرد حماقات .. أقسم بالله العظيم لم أتحدث مع جهة”

وأضاف روراوة  ” ما يحدث الان أصبح شبيها بالسيرك، فلم يعد هنالك أي احترام وأخلاق”و “الناس ولات ما تخافش ربي”.

و من جهتها اقدمت قناة النهار على نشر تصريح روراوة  الذي يصف منتقديه بالحثالة و يهاجم الحكومة..

 

25 يناير، 2017 - 14:24

روراوة..”لم يعد هنالك أي احترام وأخلاق”

صرح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة أنه لم  يتحدث مع اي  جهة إعلامية خلال الساعات الماضية

وقال روراوة : “لم أدلي باي تصريح لاي جهة اعلامية وكل ما يذاع و يبث هو مجرد حماقات .. أقسم بالله العظيم لم أتحدث مع جهة”

وأضاف روراوة  ” ما يحدث الان أصبح شبيها بالسيرك، فلم يعد هنالك أي احترام وأخلاق”و “الناس ولات ما تخافش ربي”.

 

25 يناير، 2017 - 13:29

إقالات بالجملة في وزارة التجارة

أنهى وزير التجارة بالنيابة عبد المجيد تبون، مهام رئيس ديوان وزير التجارة نور الدين طرباق و المدير العام للتجارة الخارجية جلاب محمد العيد.

 

وجاء قرار الإقالات بناء على تقارير مفصلة كان قد أعدها الوزير بختي بلعايب، قبل أن يعين تبون على رأس الوزارة نيابة عنه منذ أسبوع، وهذا من أجل إعطاء نفس جديد في القطاع .

25 يناير، 2017 - 13:03

ليستر سيتي يعرض 45 مليون يورو لبيع سليماني

يرغب فريق تيانجين كوانجان الصيني في الحصول على خدمات الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسب تقرير نشرته شبكة “سكاي سبورتس” فإن الفريق الذي يدربه فابيو كانافارو أسطورة إيطاليا قد عرض مبلغ 45 مليون يورو للحصول على خدمات الدولي الجزائري.

وفي نفس الوقت أشار التقرير إلى أن ليستر سيتي يرغب في ضم جاكسون مارتينيز مهاجم جوانزو إيفرجراند الصيني وقد يبيع المهاجم الجزائري لضم الكولومبي.

جاكسون مارتينيز لم يدخل قائمة جوانزو التي ستخوض غمار منافسات دوري أبطال آسيا، وبالتالي قد يرحل إلى الثعالب خلال النافذة الشتوية الجارية.

سليماني شارك خلال الموسم الجاري في 18 مباراة بكل المسابقات مع ليستر سيتي سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 أخرين.

إسلام انضم إلى ليستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 30 مليون يورو قادما من سبورتنج لشبونة ويمتد عقده حتى صيف 2021.