12 مارس، 2018 - 13:05

طيران “flynas” السعودية تدخل الجزائر بأسعار جد مغرية

شرعة ليلة البارحة شركة للخطوط الجوية السعودية ” flynas” في أول رحلة من مطار هواري بومدين الجزائر العاصمة الى المدينة المنور  .

كشفت حصريا “الجزائر1“كوثر حميتو” أن الاتفاقية مع شركة الطيران السعودية في مرحلة الأولية , كانت بأول رحلة التي حملت 250 معتمر إلى البقاع المقدسة , حيث ستبرمج كمرحلة أولية رحلتين في الأسبوع من العاصمة و في السياق ذاته تحدث “كريم اويابة ” ممثل الشركة في الجزائر عن أفاق هذه الاتفاقية بين الوكالات السياحية الجزائرية و شركة الطيران السعودية “فلاي ناس” ,

تحدث عن الخدمة النوعية التي ستعود بالفائدة الاقتصادية على الجزائر و المعتمر الجزائري و أضاف المتحدث أن الشراكة سيتوسع نشاطها من رحلتين نظاميتين , إلى رحلات من مطار العاصمة إلى مطار قسنطينة و وهران إلى مطار ورقلة في المستقبل القريب جدا , ورحلات يومية في شهر رمضان القادم .

و في المقابل تعد طيران فلاي ناس السعودية شركة منافسة جدا من ناحية تسعيرة التذاكر المغرية جدا مقارنة بالشركات الموازية خصوصا بالنسبة للمعتمرين و الحجاج الذي تكلفهم مصارف العمرة و الحج من مبيت و مأكل, ومشرب في البقاع المقدسة كما ان طيران “فلاي ناس” يعد في السعودية من شركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة،

هدفها يتضمن توفير أكبر عدد من الرحلات وتقديم أفضل الخدمات بأسعار مغرية ترضي زبائنها. كما سعت جاهدة على توفير خدمة المبيعات الجوية لتتيح فرصة التسوق من مختلف المنتجات للركاب على متن رحلاتها. مع العلم أن حجز تذاكر طيران فلاي ناس يمكن المسافرين من التوجه الى 26 وجهة دولية أسبوعياً..

ف. سمير

عاجل