19 أبريل، 2017 - 14:35

عمرة رمضان ب 200 مليون

حددت مختلف وكالات السياحة والأسفار أسعار العمرة الخاصة بشهر رمضان، والتي ستتراوح بين 17 و72 مليون سنتيم بالنسبة للمعتمرين العاديين، أما فيما يتعلق بخدمات الشخصيات المهمة جدا VIP، فإن التسعيرة قد تصل في بعض الأحيان إلى 250 مليون لزيارة البقاع المقدسة خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الفضيل.

19 أبريل، 2017 - 13:48

بالصور..طائرة تتعرض لحادث بمطار حاسي مسعود

تعرضت اليوم الأربعاء، طائرة تابعة لشركة سونطراك من نوع LET مؤجرة من شركة “ترافاي إيريان” لحادث بمطار حاسي مسعود كان على متنها 10 أشخاص.

حيث أن الطائرة تعرضت لإنفلات العجلة من مكانها.

و قال مصدر من شركة طاسيلي للطيران أن طائرة من نوع let لم تتمكن من الإقلاع في مطار حاسي مسعود بعد تحطم إحدى عجلاتها، مضيفا أن الطائرة مستأجرة من طرف طاسيلي للعمل الجوي كانت تقل 10 عمال 5 جزائريين و3 إيطاليين وإسبانيين اثنين وفرنسي، وأن الطائرة كانت متجهة نحو منطقة بئر سبع حيث لم يتم تسجيل أي خسائر بشرية.

 

19 أبريل، 2017 - 13:36

“سعاد آيت سالم” تتعاطا المنشطات أثناء البطولة الوطنية ببلعباس

أثبتت نتائج التحاليل التي خضعت لها العداءة الدولية سعاد آيت سالم، من قبل لجنة مكافحة المنشطات تعاطيها لمادة منشطة خلال فترة البطولة الوطنية بولاية سيدي بلعباس.

ويذكر أن سعاد ايت سالم عداءة دولية في العدو الريفي والمارطون، التي يشرف عبد الله ماهور باشا على تدريبها، الذي سبق وأن اتهم بضلوعه في قضية سابقة تورط فيها العربي بورعدة تمحورت كذلك حول تعاطي المنشطات.

19 أبريل، 2017 - 13:12

حقائق جديدة في قضية مقتل “السعيد جودار”

أفضت التحقيقات في قضية اختفاء مترشح حزب جبهة التحرير الوطني للانتخابات التشريعية المقبلة، بولاية بجاية، السعيد جودار، أن هذا الأخير قد تم قتله من طرف 6 جناة.

تمكن أمن ولاية تيبازة،  من افتكاك اعتراف من أحد المتورطين الموقوفين بالمشاركة في قتل السعيد جودار ، حيث قال في إفاداته للمحققين أنه كان يعتزم القيام به سيارة الضحية رفقة شركائه في الجريمة، بعد نقلها من ولاية بجاية الى بواسماعيل بتيبازة.
أن أحد الجناة هو شقيق صحاب بطاقة الهوية التي عثر عليها داخل سيارة الضحية المفقود، حيث يرجح المحققون أن يكون قيامه بترك بطاقة هوية شقيقه داخل السيارة بهدف توريطه، أو لاستعمالها في التنقل بها خلال مراحل تنفيذ الجريمة.
وبناء على ما سبق من اعترافات، تنقل إثنان من فريق المحققين بمصالح أمن ولاية تبازة نحو ولاية بجاية، بعد التحصل على أحد الموقوفين على معلومات حول مكان دفن جثة الضحية، حيث من المقرر أن يتم في وقت لاحق انتشالها من مكان دفنها.
وفي تطور آخر، أبلغت مصالح أمن ولاية بجاية كافة ممثلي وسائل الإعلام على المستوى المحلي عن اعتزامها تنظيم ندوة صحافية مساء هذا الأربعاء، حول موضوع المترشح المفقود السعيد جودار، وهو ما عمق من الشكوك بشأن العثور على جثته.

19 أبريل، 2017 - 12:57

توقيف 6 أشخاص تورطوا في مقتل مرشح الأفلان

علم موقع الجزائر1 ان  أمن دائرة بواسماعيل، أوقف 6 أشخاص يشتبه في تورطهم بقضية مقتل مرشح حزب جبهة التحرير الوطني السعيد جودر، في بجاية.

حيث اعترف أحد الأشخاص الموقوفين في القليعة  لأمن دائرة بواسماعيل أنه شريك في جريمة القتل.

ويواصل، أمن ولاية بجاية بحثه عن جثة السعيد جودر، فيما تبقى التحقيقات متواصلة لمعرفة ملابسات القضية.

19 أبريل، 2017 - 12:35

تلميذ يطعن صديقه حتى الموت بأم البواقي

اهتز سكان حي 600 مسكن ببلدية عين مليلة في ولاية أم البواقي، عند السابعة والنصف من مساء أول أمس، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل يدعى «ف. إسلام» 16 سنة على يد صديقه المدعو «ح. أ» 16 سنة بعد أن وجه له طعنة قاتلة بواسطة آلة حادة «سكين» على مستوى القلب سقط على إثرها بعين المكان وسط بركة من الدماء، ليفارق الحياة متأثرا بجروحه البليغة بمصلحة الاستعجالات الطبية في مستشفى «سليمان عميرات» بعين مليلة.

الضحية تلميذ بالسنة الأولى ثانوي بالمؤسسة التعليمية «مساس محمد الإبراهيمي»، نشبت بينه وبين المتهم الذي يزاول دراسته بذات الثانوية ملاسنات كلامية أمام ذات الثانوية لتتطور بعدها إلى مواجهات وعراك بالأيدي، انتهت باستعانة القاتل بخنجر، لطعن الضحية على مستوى القلب .

من جهة ثانية أقدم الفاعل رفقة ولي أمره على تسليم نفسه لمصالح أمن الدائرة ساعات عقب اقترافه للجريمة للتحقيق معه وكشف الأسباب الحقيقية التي دفعته لارتكاب الفعل الشنيع قبل تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين مليلة، عن جناية القتل العمدي والقضية للمتابعة.

عاجل