24 يونيو، 2017 - 15:45

توقيف 25 مناصر لمولودية الجزائر

اوقفت عناصر الأمن الوطني، 25 مناصرا خلال عملية بيع التذاكر الخاصة بمواجهة الدور نصف النهائي لكأس الجمهورية بين مولودية الجزائر ووفاق سطيف أمس عبر أكشاك ملعب 5 جويلية.

فإن 8 مناصرين من بين 25 مناصرا اوقفتهم عناصر الأمن الوطني كان بسبب بيع التذاكر في السوق السوداء، وهذا خلال عملية بيع التذاكر الخاصة بمواجهة مولودية الجزائر ووفاق سطيف التي ستلعب اليوم بملعب عمر حمادي بولوغين برسم الدور نصف النهائي لكأس الجمهورية، حيث شهدت أمس عملية بيع التذاكر عبر أكشاك ملعب 5 جويلية فوضى كبيرة بسبب سوء التنظيم والعدد الكبير من أنصار “العميد” الذين قضوا ليلة الخميس إلى الجمعة أمام الملعب واصطفوا منذ الساعات الأولى لصباح أمس أمام الأكشاك في طوابير طويلة، كما شهدت أيضا عدة مناوشات بين الانصار وهو ما دفع بعناصر الأمن إلى التدخل.

24 يونيو، 2017 - 15:38

ارهابي يسلم نفسه سكيكدة

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، ان ارهابيا سلم نفسه للسلطات العسكرية بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، أمس الجمعة، وبحوزته مسدس وذخيرة.

وأوضحت وزارة الدفاع في بيان لها، اليوم السبت، أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم الإرهابي المسمى “ج. باسم” المكنى “رافع أبو خيثمة”  نفسه للسلطات العسكرية بسكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، يوم 23 جوان 2017، وكان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و3 مخازن ذخيرة مملوءة” .

24 يونيو، 2017 - 15:37

الدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام العيد

وكرانيا تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر

كوريا الجنوبية وسنغافورة غدا الأحد أول أيام العيد

وزارة الشؤون الدينية الأندونيسية تعلن أن الأحد هو أول أيام العيد

ماليزيا تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر 

الأردن تعلن غدا الأحد أول أيام العيد 

تركيا تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك

الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك في روسيا

مفتي ومجلس الأئمة الفيدرالي لأستراليا يعلن الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك

حكومة الوفاق الوطني بليبيا تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك

اليابان تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر

 

 

24 يونيو، 2017 - 15:33

حجز قنطارين من الكيف المعالج في تلمسان

تمكن عناصر من حراس الحدود، أمس الجمعة، من حجز كمية الكيف المعالج قدرت بـ 180كيلوغراما في تلمسان، حسبما افاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت.

وكشف البيان، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي  بالتنسيق مع عناصر الدرك، تمكنوا من توقيف 25 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من بشار برج باجي مختار وتمنراست.

 

24 يونيو، 2017 - 15:30

احباط محاولات هجرة غير شرعية لـ 108 شخص

نجحت وحدات من حراس الشواطئ في عمليات متفرقة بكل من عين تيموشنت وعنابة والقالة والطارف، من احباط محاولات هجرة غير شرعية لــ 108 أشخاص كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع.

من جهة أخرى، أحبط حراس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف، محاولات تهريب 14840 لترا من الوقود.