14 فبراير، 2019 - 13:07

فضيحة جديدة في الجوية الجزائرية

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان مدير الجوية الجزائرية، قام بطرد 12 عاملا لمشاركتهم في اضراب غير قانوني.

من جهتها، أعتبرت النقابة قرار الفصل غير عادل، لانه يتناقض مع القانون 90/14، وكذلك مع القواعد الداخلية للشركة والاتفاق الجماعي.وقد تم وقف العمال عن العمل، 12 نوفمبر الماضي.

س.مصطفى

14 فبراير، 2019 - 12:35

شاب يضرم النار في جسد فتاة ببسكرة

أفادت مصادر مطلعة و شهود عيان لـــ”الجزائر1” بأن شاب في العقد الثاني من عمره أعحب بفتاة و حاول التحدث معها و إيقاعها في شباكه و التحرش بها لكنها رفضته و صدته بقوة،و هو الأمر الذي أثار غضبه و سارع إلى رشّ الفتاة بالبنزين و أضرم النار في جسدها.

الفتاة الضحية أصيبت بحروق من الدرجة الثالثة و هي الآن في مستشفى بشير بن ناصر ببسكرة في حالة حرجة للغاية و بحسب ذات المصادر فقد تم القبض على الفاعل من طرف مصالح الأمن الحضري الأول بمدينة بسكرة.يحدث هذا بالتزامن مع عيد الحب المصادف لــ14 فيفري.

عمّـــــار قـــردود

14 فبراير، 2019 - 12:12

مقتل صيدلي بعين فكرون

إهزت مدينة عين فكرون بولاية أم البواقي صباح اليوم الخميس على وقع جريمة قتل شنعاء راح ضحيتها صيدلي متزوج و أب لطفلة، حيث وجد مقتولاً بصيدلبة برباش في حي 500 سكن بجانب الرومبو و حتى الآن بقى الاسباب والفاعل او الغاعلون مجهولون الى حد الساعة.

عمـــــار قـــردود

14 فبراير، 2019 - 12:06

هذا ما قاله الرئيس بوتفليقة لـ “سلال”

صرح عبد المالك سلال، انه التقى امس الاربعاء ب رئيس الجمهورية  عبد العزيز بوتفليقة، بقصر الرئاسة.

حيث قال  اليوم الخميس، أن الرئيس أمره بتذكير كافة العمال والنقابيين، بالتضحيات عيسات ادير وعبد الحق بن حمودة، في سبيل العمال والجزائر.

ووجه التحيات الخالصة والقلبية، لرئيس الجمهورية، للعمال والجزائريين، مؤكدا أنه لن يدخر أي جهد في سبيل تلبية المطالب العمالية.

ودعا الى رص الصفوف، ووضع اليد في اليد للنهوض بجزائر متقدمة، جزائر العزة والكرامة، والسلم والمصالحة، التي لطالما عمل من أجلها الرئيس.

وأكد أن الرئيس كان دائما بالمرصاد، بالنسبة للدفاع عن حقوق العمال وهي حقيقة لا مفر منها.

س.مصطفى

14 فبراير، 2019 - 11:46

فخورين أن يكون رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة

صرح عبد المجيد سيدي السعيد الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين،اليوم الخميس  بالمركزية النقابية، أنه تم الشروع من اليوم في العمل النضالي ويعتبر هذا اليوم عرسا قويا.

كما اكد أن العمال والعاملين والنقابيين يزكّون الرئيس عبد العزيز بوتفليقة. وانه  فخور وبكل إعتزاز ودون نفاق أن يكون رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة.

س.مصطفى