22 أكتوبر، 2016 - 21:06

فيسبوكيون..استقالة ام اقالة سعداني؟

مباشرة وبعد إعلان الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعداني عن استقالته من منصب قيادته للافلان ، لأسباب صحية،

حتى تعالت عديد الأصوات المعلقة على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للتعبير عن رأيهم من موقف أكثر شخصية سياسية مثيرة للجدل في الجزائر.

وتباينت أراء الفيسبوكيون حول حقيقة “استقالة ” سعداني لأسباب صحية أم لدواعي تحفظية لتصريحاته النارية التي أطلقها في وقت سابق على غريمه بلخادم وقائد جهاز المخابرات السابق الجنرال توفيق.

22 أكتوبر، 2016 - 17:20

بالفيديو..نبوءة الكاميرا الخفية تتحقق لولد عباس

توقعت كاميرا خفية بعنوان “رانا حكمناك” على قناة النهار، قبل أربعة أشهر، تنجية عمار سعداني، وتعويضه بوزير الصحة السابق، جمال ولد عباس.

الكاميرا الخفية، التي اشتهرت في شهر رمضان المبارك الماضي، أربكت ولد عباس، بأخبار عاجلة مفبركة، عن تنحية سعداني من قبل الرئيس بوتفليقة، وإعلان ولد عباس خليفة له، وهو ما حصل فعلا السبت 22-10-2016.

22 أكتوبر، 2016 - 17:03

جمال ولد عباس يخلف سعيداني على راس الافلان

أفادت مصادر مؤكدة أن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعداني اعلن إستقالته رسميا من قيادة الحزب العتيد،

كما كشف نفس المصدر أن الدكتور جمال ولد عباس سيعين رسميا أمين عام جديد لحزب الأغلبية، وأن ولد عباس سيتولى مهمة ترتيب البيت الداخلي للحزب العتيد.

22 أكتوبر، 2016 - 16:23

العثور على جثة مصابة بطلقة في الراس بسعيدة

تم مساء امس الجمعة العثور على جثة شخص يبلغ 54 سنة ميتا و مصاب بطلقة نارية على مستوى الراس بمنطقة سيدي مبارك التي تبعد ب 20 كلم عن بلدية عين الحجر بولاية سعيدة.

و قد فتحت العناصر المختصة تحقيقا معمقا لمعرفة اسباب الوفاة التي لا تزال مجهولة.

كما تم نقل جثة الضحية المقيم بمدينة سعيدة الى مصلحة حفظ الجثث بمستسفى سعيدة .

 

 

سليماني معمر

22 أكتوبر، 2016 - 12:49

سعداني يرد على مروجي خبر اقالته من قيادة الأفلان

صرح الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعداني، أنه سيعلق اليوم خلال اجتماع اللجنة المركزية، على ما يتم تداوله حول استقالته من قيادة الأفلان.

وقد تم تداول في وقت سابق خبر  اعتزام جهات عليا ممثلة في رئيس الجمهورية بصفته رئيسا للحزب، إبعاد سعداني من قيادة الأفلان، بعد سيل الاتهامات والمزاعم والتي أطلقها قبل أيام بحق عبد العزيز بلخادم، الأمين العام السابق للحزب والجنرال محمد مدين مدير المخابرات السابق.