10 فبراير، 2018 - 16:24

قرباج مهدد بالسجن بسبب؟؟

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان  رئيس الرابطة المحترفة المنحلة محفوظ قرباج، مهدد لدخول إلى السجن بسبب مخالفته القوانين المنصوص عليها، وعدم تكييف قوانين هيئته.

وحسب المادة70 من قانون الجمعيات، فإن أي جمعية لم تكيف قوانينها في مدة أقصاها عامين فإنها منحلة ومصير مسيريها السجن.
وهو المحظور الذي وقع فيه محفوظ قرباج، الذي لم يكيف قوانين الرابطة المحترفة بالأخص تلك التي نصها الإتحاد الجزائري “الفاف”.
للك فإن الرئيس الذي سحبت منه تسيير الرابطة المحترفة، مهدد بالسجن، خاصة بعدما لجأ إلى “التاس” من أجل استرجاع حقه في رئاسة الرابطة.

10 فبراير، 2018 - 14:11

توقيف عنصر داعم للإرهاب

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم امس الجمعة،عنصر دعم للجماعات الإرهابيةبالبويرة، فيما تم تدمير أربع قنابل تقليدية الصنع بتيبازة، حسب ما أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت.

10 فبراير، 2018 - 13:32

الإطاحة بعصابة و حجز 6 كيلوغرام من الكيف بتيزي وزو

تمكنت فرقة ألبحث و ألتدخل إلتابعة للمصلحة إلولائية للشرطة ألقضائية بأمن ولاية تيزي وزو، بحر هذا الأسبوع من القبص على سبعة متورطين بجناية تكوين جمعية أشرار حيازة و نقل و ترويج إلمخدرإت
في إطار جماعة إجرامية منظمة في عملية نوعية أسفرت على حجز ستة كيلوغرام من المخدرإت و سيارتين و هواتف نقالة ستعملها المجرمين في نقل و ترويج ألسموم و كذا حجز مبلغ مالي علما أنه سيتم تقديم ألمتورطين صبيحة اليوم الأحد أمام محكمة تيزي وزو قصد النظر في قضيتهم .
ا – امسوان

10 فبراير، 2018 - 13:08

هزة أرضية في أم البواقي

تم صباح اليوم تسجيل هزة أرضية بولاية أم البواقي ،حيث سجل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء هزة أرضية صباح اليوم السبت، بولاية أم البواقي، بقوة 3.6 درجات على سلم رشتر.

الهزة ضربت المنطقة في حدود الساعة الثامنة و17 دقيقة صباحًا، وحدد موقعها على بعد 6 كلم شمال شرق زناتي بولاية أم البواقي و قد شعر بها عدد من المواطنين و أثارت الرعب في قلوبهم.

عمّـــار قــــردود

10 فبراير، 2018 - 10:54

الارصاد تحذر من أمطار غزيرة

حذرت نشرية خاصة لمصالح الأرصاد الجوية اليوم السبت، من أمطار رعدية مصحوبة ببرد على المناطق الوسطى والشرقية للوطن.

وحسب ذات النشرية، فإنّ الأمطار المرتقبة ستكون إبتداءً من اليوم، وستستمر إلى غاية صبيحة الأحد.

والمناطق المعنية:عين الدفلى، تيبازة، العاصمة، عنابة والطارف بالإضافة إلى ولاية بومرداس تيزي وزو، بجاية، جيجل وسكيكدة،   وستتعدى كمية الأمطار  المرتقبة 30 ملم محليا خلال هذه الفترة.