“كاميرات” لمراقبة التلاميد في البكالوريا | الجزائر 1 “كاميرات” لمراقبة التلاميد في البكالوريا – الجزائر 1

26 أبريل، 2017 - 11:38

“كاميرات” لمراقبة التلاميد في البكالوريا

كشفت وزارة التربية الوطنية نورية بن غبريت اليوم الأربعاء، عن اجراءات جديدة لمواجهة حالات الغش في امتحان البكالوريا.

وحسب مصدر من الوزارة، سيتم استعمال التكنولوجيات الحديثة في البكالوريا، حيث ستثبت كاميرات مراقبة بمراكز اجراء الامتحانات وأجهزة تشويش، واضاف نفس المصدر أنه سيكون هناك اجتماع بين ممثلي الوزارات والأجهزة الأمنية المكلفة بالاشراف ومتابعة سيرورة الإمتحانات.

25 أبريل، 2017 - 23:09

حاملو شهادات عليا يقتحمون المساجد !؟

علم موقع الجزائر 1 ،  أن مجموعة من أستاذة جامعيون، وحاملو شهادات عليا،  قاموا بتحويل المساجد إلى مدراس خاصة  بالعاصمة، لتقديم دروس خصوصية لتلاميذ ” الباك ” و ” البيام ” مقابل  ألف دينار .

 

25 أبريل، 2017 - 22:05

محمد عيسى .. ”الأحمدية” إخوان لنا

في تصريح لوزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى :

” الدولة الجزائرية ليست لها نية محاربة أتباع الطائفة الأحمدية، مشيرا الى أن التهم الموجهة إليهم لا تخص ممارسة شعائرهم الدينية، بل الانخراط في جمعية غير معتمدة وجمع التبرعات بدون رخصة”

25 أبريل، 2017 - 18:15

حرب بـ “السيوف” بين الطلبة داخل جامعة باتنة

علم موقع الجزائر1  ان صباح اليوم الثلاثاء، اندلعت مشادات عنيفة بين منتسبين لتنظيمات طلابية بجامعة باتنة 1، تسببت في سقوط عدة جرحى وتسجيل حالات إغماء في صفوف الطلبة.

وحسب ما بلغ الجزائر1 فإن المشادات التي استعملت فيها الأسلحة البيضاء و »الهراوات » والحجارة، أدت إلى تحطيم أبواب وزجاج قسم علوم الإعلام والاتصال بجامعة باتنة 1.

 

25 أبريل، 2017 - 16:30

سلال..الدولة لن توقف برنامج ”لونساج ”

صرح الوزير عبد المالك سلال في تصريح له اليوم لوسائل الإعلام ، أن الدولة لن تتراجع عن دعم الشباب ومساندتهم مهما كانت الأزمات المالية التي تضرب الجزائر .

قائلا : ” رئيس الجمهورية يحرص على دعم الشباب ،و دعم الحكومة  ستتم ترجمته في وقت قريب من خلال تقليص قيمة المساهمة الشخصية في القروض المخصصة للشباب حاملي المشاريع”

 

25 أبريل، 2017 - 16:03

يقتل ابنته وينتحر في بث مباشر

بعد نوبة غضب عارمة، أقدم شاب تايلاندي على قتل طفلته التي بلغت من العمر 11 شهرا، ثم الانتحار أمام أعين أهله وأصدقائه من خلال بث مباشر على فيسبوك.

وكان ووتيسان وونغتالاي (20 عاما)، قد تشاجر مع صديقته متهما إياها بالخيانة بعد أن فتش بيانات هاتفها المحمول، مما دفعها للهرب من المنزل في حوالي الساعة الثالثة فجرا، وترك ابنتهما الصغيرة معه، وفق ما ذكر موقع “ديلي ميل”.

عاجل