12 سبتمبر، 2018 - 18:35

كوندور يسوق منتجاته في الولايات المتحدة

وقع الزعيم الجزائري في المنتجات الإلكترونية والأجهزة والوسائط المتعددة ، كوندور ، يوم أمس الثلاثاء في واشنطن (الولايات المتحدة الأمريكية) ، مذكرتي تفاهم  لتسويق منتجاته في الولايات المتحدة. 

وتم توقيع هذه المذكرات، مع كل من News Media Solutions (NMS) و Gabriel J.Christian & Assoaciates وذلك بغرض تسويق وترويج منتجات علامة كوندور في السوق الأمريكية ، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية والإدارية والفنية والتجارية.
تجدر الإشارة، إلى أن كوندور يشارك في الأسبوع الاقتصادي والثقافي الجزائري في واشنطن والذي افتتح الاثنين الماضي في العاصمة الأمريكية، وذلك من خلال جناح تبلغ مساحته 20 متر مربع ، حيث يعرض كوندور منتجاته الكهربائية المنزلية.
ويهدف حضور كوندور في هذا الأسبوع الاقتصادي إلى توسيع نطاق توزيع منتجاته كجزء من سياسة التدويل.

12 سبتمبر، 2018 - 18:14

أليانس للتأمينات تدشن وكالتها التجارية الأساسية الجديدة بالبليدة

تسعد أليانس للتأمينات بالإعلان عن تدشين، يوم الاثنين 10 سبتمبر 2018، وكالتها التجارية الجديدة) رمز 09308)، الواقعة بحي 500 مسكن، عمارة أ 02، رقم 03 مفتاح، ولاية البليدة.

هذا وبحضور رؤساء دائرة وبلدية مفتاح، ضيوف شرف وعدد من إطارات الشركة، قام الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، السيد حسان خليفاتي، بتدشين الوكالة الجديدة والتي من شأنها أن تغطي جميع احتياجات المنطقة.

يدخل هذا المكتسب الجديد في إطار خدمات التأمين الجواري، المسطرة من طرف المؤمن المفضل لدى الجزائريين من أجل الاستجابة لجميع احتياجات الزبائن على المستوى الوطني.

للتذكير، باعتمادها على  261وكالة تجارية موزعة على جل التراب الوطني، تكون أليانس للتأمينات في خدمة زبائنها كل أيام الأسبوع عدا الجمعة من 8سا30 د الى 17 سا كما أنها معززة بمركز خدمة المساعدة على الرقم021 379 379 ، و الذي يبقى متاحا24/24  سا و 7 أيام على 7.

هذا وبتزامنه مع حلول السنة الهجرية الجديد 1440، تغتنم أليانس للتأمينات مناسبة تدشين هذا المولود الجديد، للتقدم بتهانيها الخالصة لكافة الشعب الجزائري متمنية له عاما هجريا سعيدا ملئه السعادة والأفراح والبركة.

12 سبتمبر، 2018 - 17:54

لويزة حنون..”لا اعتذار لـ الوفد العراقي العسكري”

بلغ موقع الجزائر1 ان الأمينة العامة لحزب العمال لويز حنون، عارضت اعتذار وزير الخارجية عبد القادر مساهل لنظيره العراقي بشأن هتافات أنصار اتحاد الجزائر بحياة الرئيس الراحل صدام حسين.

وتساءلت حنون “عما يعتذر وزير الخارجية ..” وأضافت “الأنصار الذين كانوا في الملعب لهم الحرية المطلقة في شعاراتهم ويتهجمون ويطلقون شعارات ضد مسؤولين جزائريين وبالطريقة التي يرونها ملائمة”.

ف.سمير 

12 سبتمبر، 2018 - 16:40

محاولة اغتيال شقيق الهامل

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي مند الساعات الاولى لصبيحة اليوم خبر محاولة اغتيال شقيق اللواء المقال عبد الغاني هامل بعد رميه من الطابق الثاني و هو في حالة حرجة بين الحياة و الموت على حد ما جاء في الاشعات الغير مؤكدة 

في مقابل دلك نشر موقع “فلاش دسك” خبر يقول فيه “تعرض العقيد يماني شقيق اللواء المقال مؤخرًا و المدير السابق للأمن الوطني عبدالغني الهامل الى محاولة اغتيال بعد ان اقتحم مجهولون بيته المكون من أربعة طوابق و الكائن بمنطقة بلقايد بوهران”

وبلغ “الجزائر1” من مصادر موازية غير مؤكدة ان العقيد لم يتعرض لمحاولة اغتيال بل كان غائبا عن بيته و في زيارة عائلية و بعد عودته وجد سراق داخل بيته و عندما أحسوا به حاولوا قتله مما دفعه الى رمي نفسه من الطابق الرابع اين سقط في وسط حوض السباحة الذي كان فارغا مما تسبب للضحية في كسور خطيرة استدعت نقله الى المستشفى و هو في حالة حرجة , لكن لحد الساعة يبقى الخبر غير صحيح في انتضار نفيه او تاكيده من مصادر سمية 

محمد نبيل

12 سبتمبر، 2018 - 15:25

العراق ينقلب على اتفاق الصلح مع الجزائر

انقلب وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري على نظيره الجزائري عبد القادر مساهل بعد 24 ساعة من  اللقاء الدي جمعهما و خلص بنهاية ازمة صدام حسين التي ازعجت النظام العراقي على خلفية هتافات الجماهير الجزائرية في الملعب بعبارة الله اكبر صدام حسين 

وفي الوقت الذي كان يُنتظر فيه طي صفحات الخلاف الذي سببه هتاف جماهير كرة القدم لتمجيد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين بعد ردود الفعل الرسمية للجزائر و التي جاءت في مجملها إيجابية

التي تشدد على متانة العلاقات مع العراق، فاجأ وزير الخارجية العراقي اليوم الجميع بتصريحات من شأنها ان تطيل أمد الأزمة و تعيد الجهود المبذولة لحلها الى نقطة الصفر .

و قال وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري اليوم في لقاء صحفي عقد بسفارة بلاده في القاهرة أن “العراق تنتظر موقفا واضحا من الجزائر”.

ويأتي هذا بعد 24 ساعة فقط من لقائه بوزير الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل الذي أكد له بأن ” ليس بإمكان أي شيء المساس بالعلاقات مع العراق ” وبالتالي كان من المنتظر أن يغلق الموقف الجزائري الطريق أمام كل محاولات تعكير صفو هذه العلاقات.

محمد نبيل

12 سبتمبر، 2018 - 13:57

اضطراب جوي بداية من الغد

حدرت مصادر الارصاد الجوية، عن قدوم اضطراب جوي بداية من يوم غد الخميس سيمس الولايات الشمالية.

الإضطراب الجوي سيكون متوسط النشاط مرفوق بهواء بارد نسبيا.

كما ستكون  الأجواء غائمة ومرفوقة أحيانا ببعض الأمطار في أغلب الولايات الشمالية الساحلية وكذا الداخلية.

حيث ستعرف درجات الحرارة تراجعا،  ستتراوح ما بين 18 و24 على المناطق الغربية والوسطى.

فيما ستسجل المناطق الشرقية درجة حرارة تصل إلى 26 درجة.

عاجل