9 مارس، 2018 - 19:12

لجنة تحكيم مسابقة “مواهب التقديم التلفزيوني”

ستعرف المرحلة النهائية من مسابقة مواهب التقديم التلفزيوني التي تنظمها صفحة السمعي البصري الجزائري أسماء اعلامية بارزة في لجنة التحكيم على غرار الاعلامية بقناة الرافدين سمية متيش ومقدمة الاخبار بقناة النهار لميس زبيري والاعلامي بقناة دزاير نيوز سيد احمد بلونة بالاضافة الى الوجه البارز في التلفزيون الجزائري المنشط محسن بوزرطيط ،

هذا وقد تأهل 8 متنافسين لهذه المرحلة من بين اكثر من 60 موهبة شاركت في هذه المسابقة ، وسيتم عرض أعمال المتنافسين الثمانية في الصفحة هذا السبت ، لتكون كلمة الفصل في الاخير للجنة التحكيم ،

ف.سمير

9 مارس، 2018 - 18:51

زيدان يدافع عن بن زيمة

قال زيدان – خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة قبيل مباراة الغد في “الليغا” أمام  إيبار, “لا يتعين علي القول ما إذا كان انتقاد  بنزيمة غير عادل أو لا.

ما يهمني هو العمل الذي يقوم به. وكنت سأفضل أن يسجل  لأنه سنحت له فرص لكن قام بمجهود جيد لخدمة الفريق”, في إشارة إلى عدم تسجيل بنزيمة  من فرص تهديفية في مباراة باريس سان جيرمان في ثمن نهائي رابطة الأبطال.

وأضاف زيدان  “لا أحتاج إلى إقناع أحد. فهناك من يعرف كرة القدم وهؤلاء هم  من يدركون مدى جودة كريم. فهو لاعب هنا منذ 9 أعوام ولست محتاجا إلى الدفاع عنه  فهو يمتلك جودة كبيرة وأحبه كثيرا”.

9 مارس، 2018 - 18:24

“دزاير توب” ينظم دورة تكوينية في الصحافة الإلكترونية

ينظم موقع دزاير توب الإخباري دورة تكوينية في فنيات التحرير الصحفي للمواقع الإلكترونية تحت إشراف مدربين بكفاءة عالية ، وهذا يومي 30 – 31 مارس بمقر الجريدة الكائن ببوزريعة أمام محطة الحافلات.

وللإشارة قد وضعت المؤسسة أرقام هاتفية للحجز والإستفسار مرفقة بالتفاصيل الكاملة للدورة ،وفي السياق يكون آخر أجل للتسجيل في الدورة يوم 28 من مارس الجاري .

ف.سمير

9 مارس، 2018 - 18:08

ولاية الوادي تحتضن الإحتفالات الوطنية المخلدة لعيد النصر

كشفت مصادر عليمة لــــ”الجزائر1” أن الوزير الأول أحمد أويحي و بالتشاور و التنسيق مع عدد من الوزراء و بإيعاز من رئيس الجمهورية إختار ولاية الوادي لإحتضان الإحتفالات الوطنية المخلدة لعيد النصر المصادف لـــ19 مارس من كل سنة.

و قد تم إختيار الوادي من ضمن 3 ولايات جنوبية هي أدرار،تيندوف و الوادي. و من المنتظر أن يقوم الوزير الأول أحمد أويحي مرفوقًا بوفد وزاري هام من ضمنه وزير الداخلية نور الدين بدوي و وزير المجاهدين الطيب زيتوني و وزير الإتصال جمال كعوان و وزير الثقافة عز الدين ميهوبي و الأمين العام لمنظمة المجاهدين السعيد عبادو و شخصيات أخرى بزيارة ولاية الوادي للإشراف الرسمي على إحتفالات عيد النصر،حيث من المرتقب أن يبعث رئيس الجمهورية برسالة إلى الجزائريين في هذه الذكرى العظيمة.

عمّـــــار قــــردود

9 مارس، 2018 - 17:59

استقالة الرئيس الفلسطيني محمود عباس

من المرتقب أن يستقيل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس من الحياة السياسية خلال الأسابيع القليلة المقبلة إستنادًا لما كشفت عنه قناة “القناة 20” الإسرائيلية .

و بحسب ذات القناة و وفقًا لتصريحات مسؤولين كبار في السلطة الفلسطينية الذين قالوا أنه من المنتظر أن يعلن أبو مازن في الأيام القادمة إستقالته و تنحيه من رئاسة حركة فتح و رئاسة السلطة الفلسطينية و الكشف عن هوية وريثه أو خليفته.

و أفادت القناة الإسرائيلية أن سبب إستقالة عباس تعود إلى تدهور حالته الصحية،و أنه سيرضخ للقوانين الداخلية لحركة فتح و سيفسح المجال لنائبه محمود العالول بأن يشغل مكانه لمدة 90 يومًا،حتى إجراء انتخابات داخلية تفضي إلى إنتخاب رئيس جديد للحركة و للسلطة الفلسطينية.

عمّـــــار قـــردود

عاجل