18 أغسطس، 2018 - 21:46

مقتل طفل وإصابة 5 أخرين في انفجار البويرة

حلف انفجار قنبلة في امزيابت بلدية أحنيف ولاية البويرة،وفاة طفل يبلغ من العمر 12 سنة وجرح 5 أطفال أخرين لا يتجاوزون 13 سنة، 4 منهم في حالة خطيرة و تحويل اثنين منهم الى مستشفى تيزي وزو.

ف,سمير

18 أغسطس، 2018 - 21:20

انفجار قنبلة في البويرة

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان  قنبلة تقليدية الصنع  انفجرت مساء اليوم السبت،في تامزيابت بلدية أحنيف ولاية البويرة،

حيث تم تسجيل حالة وفاة طفل يبلغ من العمر 12 سنة وجرح 6 أطفال أخرين لا يتجاوزون 13 سنة، 4 منهم في حالة خطيرة و تحويل اثنين منهم الى مستشفى تيزي وزو.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية لدائرة امشدالة لاجل انفجار قنبلة تقليديةلاسعاف الضحايا
أسماء الضحايا:
– المتوفى: ح.ب 12سنة له الرجل الايمن مبتورة توفى بالمستشفى
-الضحية 2 : س.ع 10سنوات له الرجل الايمن مبتورة و اصابع الرجل اليسرى مبتورة تم نقلهم من طرف الحماية المدنية الى مستشفى امشدابة
-الضحية3 : س.ع 10سنوات له الرجلين مبتورة
-الضحية 4 : س.ع 16سنة له جرح عميق في الرجل اليسرى
-الضحية 5 : ح.خ 11سنة له جرح خفيف في الرجل اليسرى

–الضحية 6 : ح.ف 12سنة له جرح خفيف في الرجل الايسر

وتم نقلهم من طرف- خواص الى مستشفى امشدالة

فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في الحادثة.

18 أغسطس، 2018 - 18:36

أويحيى ينهي مهام بلعباس

قام الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى بإنهاء مهام “بلعباس بلعباس” من رئاسة الكتلة البرلمانية للتجمع.

وجاء قرار أويحيى بناء على شكوى من وزارة الخارجية، تبعا للتعيينات على مستوى البرلمانات الخارجية بمقاييس الشكارة.

18 أغسطس، 2018 - 16:01

حقيقة تورط ابن اللواء شنتوف في قضية “البوشي”

كشف “نضال شنتوف” ابن اللواء “حبيب شنتوف” المقال من طرف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة, لموقع ألجيري بارت حول  علاقته  بقضية الكوكايين البوشي المحجوزة

قال انه لا علاقة له بقضية كوكايين البوشي لأنه لم يلتقي أبدا بالمسمى “كمال شيخي” , وضاف نضال  إبن اللواء حبيب ، فيما يتعلق بإشاعات عديدة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي التي تشير إلى أن اللواء حبيب شنتوف تعرض للإقالة بسبب تورط إبنه نضال في قضية الكوكايين المحجوزة وتقول الاشاعات الكاذبة أيضا ان نضال شنتوف هرب إلى إنجلترا مباشرة بعد توقيف كمال شيخي ،

و ابن اللواء شنتوف المقيم في بلدية بئر خادم بالجزائر العاصمة و المسير لشركة مختصة في إنتاج و بيع الإسمنت المسلح béton prêt à l’emploi واقع مقرها بولاية البليدة.صرح نه لم يهرب أبدا إلى إنجلترا كما تروج له الإشاعات فهو مقيم بالجزائر و أن أخر مرة سافر فيها إلى إنجلترا كانت في سنة 2007 ،و أوضح أيضا بأنه لم يتلقى أي إستدعاء من طرف الجهات المكلفة بالتحقيق حول قضية كمال البوشي.

محمد نبيل

18 أغسطس، 2018 - 13:00

بلماضي يصل الى الجزائر

حط الناخب الجديد، جمال بلماضي، اليوم السبت، رحاله بأرض الوطن، قادما من العاصمة الفرنسية “باريس”، مُتحصلا على إستقبال حار.

وتوجه التقني الشاب مُباشرة للقاعة الشرفية بمطار “هواري بومدين” الدولي، حيث إلتقط بعض الصور هناك في أجواء مميزة.

17 أغسطس، 2018 - 16:06

الرئيس بوتفليقة ينهي مهام اللواء حبيب شنتوف

علم موقع “الجزائر 1” رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، انهى مهام قائد الناحية العسكرية الأولى اللواء لحبيب شنتوف, وحسب المعلومات الحصرية ، فإن رئيس الجمهورية أنهى أيضا مهام قائد الناحية العسرية الثانية “وهران” السعيد باي.

عاجل