20 أغسطس، 2018 - 13:26

قرارات صارمة من الرئيس بوتفليقة

قال رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، أن الأزمات الخارجية تدور على حدودنا مثقلة بمخاطر الإرهاب المقيت وشبكات الجريمة المنظمة.

مشيرا في رسالته بمناسبة إحياء اليوم الوطني للمجاهد،  “أمام هذه التحديات وتلك المخاطر أهيب بكم أن تتأسوا أبناء وبنات الوطن.

بمجاهدين الأمجاد وشهدائنا الأبرار، كما عليكم أن تتجندو جميعا لكي يستمر البناء وتسخير جميع قدرات بلادنا وبناء جبهة شعبية قوية.

لاستمرار وضمان إستقرار الجزائر،

مشيرا إلى أن حق الحرية والإستقلال اصبح للأسف أمر مفقود في العالم العربي جراء النزاعات والأزمات الموهنة لقدراتنا.

في هذا التجند الوطني أهيب بكم أبناء وبنات وطني أن تحذو حذو خيرة أبناء مجتمعنا أفراد الجيش الوطني الشعبي.

وأفراد قواة بلادنا الذين يضحون يوميا بالنفس والنفيس.

20 أغسطس، 2018 - 12:54

رجل يقتل زوجته خنقا بوهران

أقدم أربعيني مساء امس على قتل زوجته خنقا بمزرعة عبدلي سعيد بمنطقة مسرغين في وهران.

الضحية حسب مصالح الحماية المدنية التي تم الاتصال بها من طرف الدرك الوطني أثناء معاينة الجثة بعين المكان تبلغ من العمر 38 سنة والجاني في الاربعينيات.

وتم العثور على الجثة بالمزرعة وعليها كدمات على مستوى الرقبة واليدين، ما يؤكد تعرضها للخنق حسب تأكيد عناصر الحماية المدنية.

ولا تزال اسباب القضية مجهولة.

تم نقل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى اول نوفمبر الجامعي لاخضاعها للتشريح الطبي.

م.مصطفى

20 أغسطس، 2018 - 00:05

أسماء الفائزين في طومبولا كوندور “فرحة العيد”

أقيم أمس السحب الخاص بطومبولا “فرحة العيد” في مركز كوندور ببرج بوعريريج وذلك بحضور محضر قضائي.

حيث تم الإفراج عن 100 حزمة للفائزين من جميع أنحاء الوطن. وتتكون العلبة من  30 ألف دج بالإضافة الى الة شواء كهربائية كوندور.وجرت المسابقة، عن طريق المشاركة في السحب لأي شراء لثلاجة أو فريزر أكثر من 160 لترًا. .

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم مجمع كوندور 20 عمرة للمتقاعدين على المستوى الوطني ، من خلال دفع 100 دج لكل منتج يتم شراؤه.ومن خلال هذه العملية ، يرغب مجمع كوندور في مشاركة فرحة عيد الأضحى مع زبائنه، ويؤكد مرة أخرى التزامه بالمواطنة تجاه المجتمع.

19 أغسطس، 2018 - 21:18

فضيحة جديدة بسيدي بلعباس

بعدما تم خطاء في تسليم جتت الموتى، حيت تم استبدال جثة باخرى لعائلتين الاولى تنحدر من دائرة سفيزة و بالضبط عين ادن لفتاة تبلغ من عمر 32 سنة والاخرى التي تنحدر من دائرة مشرية ولاية نعامة صاحبة 35 سنة

حيثيات الفضيحة تعود ان العائلة الاولى بعدما فتحت الجثة اكتشفت انها ليست لابنتهما وانما تعود لفتاة الاخرى

والغريب في الامر ان تم دفن الفتاة بدائرة مشرية على اساس ابنتهما لكن بعد ما تقدموا عائلة الفتاة التي تنحدر من ولاية سيدي بلعباس

الى مصالح الشرطة وابلاغهم بأن الفتاة المرحومة ليست لابنتهما وانما تعود للمرحومة الاخرى

وبأمر من وكيل الجمهورية باشروا التحقيقات في الحين ليتم اخراج الفتاة المرحومة بدائرة مشرية

وتم استبدالهما فيما فتحت مصالح الامن تحقيقاتها لمعرفة الاسباب الحقيقية وراء هدا الحادت الغريب.

19 أغسطس، 2018 - 20:48

فضيحة جنسية جديدة لـ “مير” في الشرق الجزائري

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير و على نطاق واسع،صور خليعة و مقطع فيديو جنسي صادم يُظهر رئيس بلدية تنتمي إلى ولاية تقع بالشرق الجزائري و هو يقيم علاقة جنسية واضحة المعالم مع فتاة تبدو في مقتبل العمر في مكان غير واضح.

هذا الفيديو الجنسي الذي يُقيم الحجة بالدليل و البرهان على تورط هذا المير الذي عاث فسادًا في البلاد و العباد و المعروف بمغامراته الغرامية و فتوحاته الجنسية و إستيلاءه على الأوعية العقارية بغير وجه حق،يستدعي تدخل عاجل لمصالح أمن هذه البلدية و تحريك وكيل الجمهورية دعوى عمومية.

و نشير إلى أن مير الولاية التي لها حدود اقليمية مع قسنطينة في هذه الفضيحة الجنسية هو في العقد الخامس من عمره و على مشارف الستين و له أبناء و أحفاد و زوجته توفت مؤخرًا.

موقع “الجزائر1” يعد متابعه القضية من اجل الحصول على الفيديو الجنسي الفاضح المعني وفور التحقق من صحته , سيتم الكشف عن هوية الفاعل بشكل حصري خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

عمّار قـردود

عاجل