4 مايو، 2017 - 14:14

مقري ..نجاح الإنتخابات تعني نهاية الأزمات في الجزائر

وأضاف الرجل الأول في حركة مجتمع السلم، أنه يتمنى أن تكون هذه الانتخابات تمثل فرصة للجزائر لحفظ البلد من الازمات الاجتماعية والإقتصادية التي تعيشها، مؤكدا أنا متفائل أن تكون هذه الانتخابات فرصة خير وبركة على كل الجزائر.

وفي الاخير قال مقري أتمنى أن تكون الانتخابات شفافية ونزيهة، وهو هدفنا الوحيد الذي سطرنا له  لأن نجاح الانتخابات هو فرصة لانقاذ الجزائر من الأزمات، وفرصة للجزائر للإقلاع من أجل صنع مجدها.

4 مايو، 2017 - 13:47

هيئة دربال تغلق مركز لتصويت في عين طاية والعربي بن مهيدي

قال حساين ايدير في تصريح للصحافة أن هناك رزمة أوراق تصويت خاصة بقائمة انتخابية، وجدت منقوصة بالمقارنة مع باقي الرزم الخاصة بالاحزاب الأخرى. للإشارة كشف المتحدث أن الهيئة العليا للإنتخابات تلقت اخطار بمركز في عين طاية ومركز العربي بن مهيدي.

4 مايو، 2017 - 13:36

سلال لا يملك بطاقة تعريف البيومترية

أظهرت لقطات مصورة لعملية قيام الوزير الأول عبد المالك سلال بتأدية واجبه الانتخابي اليوم الخميس، كيف قام هذا الأخير بتسليم بطاقة هويته والمتمثلة في بطاقة التعريف الوطنية لإحدى المشرفات على مكتب الاقتراع.

4 مايو، 2017 - 12:12

ولد عباس.. تكلمت عن الافالان بكل ثقة لإغاظة أحزاب أخرى نائمة

قال ولد عباس، على هامش قيامه بالإدلاء بصوته، في تصريحات للصحافة “نحن الحزب الوحيد الذي استطاع جمع 17 ألف جزائري في القاعة البيضاوية، مشيرا إلى تصريحاته التي قال فيها قبل أسبوع بأن الأفلان سيبقى في الحكم 100 سنة، والتي أثارت الكثير من الجدل، بأنه قالها عن قصد، موضحا أنه كان يقصد استهداف أحزاب أخرى التي كانت نائمة خلال الحملة الإنتخابية”.

عاجل