26 أبريل، 2017 - 15:14

مقري يدعو من سعيدة إلى التصويت لصالح حزبه

 نشط رئيس حركة مجتمع السلم الدكتور عبدالرزاق مقري ،بقاعة السينماء صراط بومدين “بولاية سعيدة تجمعا شعبا
أين أكد أن حركة مجتمع السلم حركة إسلامية وحركة وطنية وهي حركة ديمقراطية و تحتوي على عدة محاور قابلة للتجسيد ميدانيا أهمها الدفاع على وحدة وأمن وإستقرار البلاد ، تحسين تسيير شؤون البلاد وكذا إعطاء دفع أقوى للإقتصاد الوطني ناهيك عن تحسين السياسة الإجتماعية للوطن مركزا بذلك بالإلتفاف حول الدولة وإحترام الدستور وقوانين الجمهورية للحفاظ على الوحدة الوطنية وحماية أمن البلاد والتمسك بالمصالحة الوطنية التي تحتاج الى تظافر جهود الجميع.
وبخصوص دعم الفلاحين وتشجيعهم على إعتبار ولاية سعيدة ولاية فلاحية أطلق كتوسيع الأراضي المسقية بالولاية و استصلاح الأراضي .
وطالب.الدكتور مقري.من إطارات ومناضلي حزبه والمواطنين وفعاليات المجتمع المدني الحاضرين في تجمعه الشعبي بضرورة الخروج يوم الإقتراع بقوة والتصويت على قائمة حركة مجتمع السلم لولاية سعيدة .
سليماني معمر

26 أبريل، 2017 - 14:54

حملة أوربية لتجنيس الجزائريين !

صدر تقرير أوروبي يضمن إحصائيات وأرقام مفصلة حول أعداد المجنسين من طرف دول الإتحاد الأوروبي وجنسياتهم الأصلية ،22500 جزائري تحصلوا على الجنسية عام 2015 .

وكان دول أعضاء الإتحاد الأوروبي وعلى رأسها  فرنسا،هي  أكبر من منحت الجزائريين الجنسية بـأكثر من 17 ألف جزائري تحصلوا على جنسية الفرنسية ، ثم إيطاليا وإسبانيا بمعدل 77.2 بالمائة .

26 أبريل، 2017 - 13:33

انقطاع في التزويد بالغاز في الجزائر العاصمة

أعلنت مديرية توزيع الكهرباء والغاز لجسر قسنطينة في بيان لها أنه سيحدث انقطاع في التزويد بالغاز الطبيعي بكل من بئر توتة وأولاد شبل بالعاصمة وذلك ابتداء من الاربعاء 26 ابريل على الساعة الثامنة مساءا إلى غاية الخميس 27 ابريل على الساعة الثامنة صباحا.
وقال البيان بأن هذا الانقطاع سيكون بسبب أعمال تقوية مركز التوزيع العمومي للغاز لبئر توتة.
واضاف ذات المصدر أنه تم وضع الرقم 3303 تحت تصرف الزبائن للاتصال والحصول على معلومات أوفى.

 

26 أبريل، 2017 - 13:32

بالصور..فضيحة سمير نصري

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن تورط النجم الفرنسي سمير نصري لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي والمعار إلي إشبيلية الإسباني، في فضيحة جنسية مع طبيبة.

ووفقاً للتقارير الصحفية، فأن اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات، طلبت التحقيق مع النجم الفرنسي سمير نصري لاعب الفريق الأندلسي إشبيلية، بعد أثارت الشك حول تعاطيه للمنشطات