4 يونيو، 2018 - 19:34

موقع “الجزائر1” يغضب زطشي و ماجر

استاء خير الدين زطشي من المقال الذي نشره موقع الجزائر1 والدي نقل مطلب الجزائريين برحيل رابح ماجر من العارضة الفنية للمنتخب الوطني , حيث دافع المكتب الفيدرالي بقيادة خير الدين زطشي عن خيار بقاء الناخب الوطني رابح ماجر على رأس “الخضر”.

كما ندّد المكتب الفيدرالي في بيان للإتحاد الجزائري لكرة القدم بما أسماه “الحملة المنظمة” ضد شخص المدرب رابح ماجر, معلنا أن بقاء ماجر أو رحيله من الصلاحيات الحصرية للمكتب.

ف.سمير

 

4 يونيو، 2018 - 18:46

بوحجة يستنكر فيديو البرلمان الأوروبي المسيء للجزائر

 

بلغ موقع “الجزائر1” ان رئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بوحجة، استنكر اليوم الاثنين، “استغلال رمز البرلمان الاوروبي منبرا لنفث سموم حاقدة على الجزائر ومؤسساتها”، معتبرا الأمر بمثابة “تجاوز للأخلاق والاعراف الدبلوماسية والسياسية”.

وفي ختام الجلسة المخصصة للتصويت على مشروع قانون القضاء العسكري ومشروع القانون العضوي المتعلق بقوانين المالية, قال رئيس المجلس: “نستنكر بشدة استغلال رمز البرلمان

بكل سيادة عرفانا لرئيس الجمهورية بالإنجازات التي تحققت والتي تتحقق تحت قيادته الرشيدة الاوروبي منبرا لنفث سموم حاقدة على الجزائر ومؤسساتها ونعتبر ذلك أمرا خطيرا يتجاوز ضوابط ”. الاخلاق والاعراف الدبلوماسية والسياسية”.

واعتبر أن “هذه السقطة وما تخللها من افتراء وتزييف للحقائق وحقد على بلادنا ورموز مؤسساتنا, لن تنال من عزيمة الشعب الجزائري الذي يراقب الاحداث بوعي ويدلي في كل مرة بحكمه

ف.سمير

4 يونيو، 2018 - 16:00

انقطاع التزويد بالماء الشروب في العاصمة غدا

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر العاصمة “سيال”، اليوم الإثنين، عن انقطاع التزويد بالماء الشروب  بكامل بلدية الكاليتوس بسبب أشغال ربط محول القناة الرئيسية  للماء الشروب الذي يزود هذه البلدية.

3 يونيو، 2018 - 23:20

استشهاد عسكري في سقوط طائرة بسكرة

بلغ موقع “الجزائر1” ان عسكري “رفيق رجم”  قد استشهد ، في حادث انحراف الطائرة العسكرية بمطار محمد خيضر بولاية بسكرة.

الشهيد رفيق، بقي عالقا لساعات داخل الطائرة التي انقسمت الى نصفين متأثرا بجروح، لينتقل إلى رحمة الله بمستشفى بشير بن ناصر بالعالية بسكرة.

ويعود سبب وفاة العسكري هو طول مدة مكونه داخل الطائرة ومحاولات اخراجه بمشاركة 3 رافعاًت حيث وصل للمستشفى في وضع حرج, وتعرضت طائرة عسكرية من نوع “إيركل” إلى إنحراف أثناء هبوطها بمدرج مطار محمد خيضر ببسكرة, وكشفت مصادر أن التحقيقات الأولية حول أسباب الحادث هو خلل تقني في النظام الهيدروليكي للطائرة العسكرية.

ف.سمير

 

3 يونيو، 2018 - 19:23

سعيد سعدي ينتهك حرمة رمضان

تناقل صبيحة اليوم رواد شبكات التواصل الاجتماعي صور لرجل العلمانية في الجزائر السياسي سعيد سعدي و هو ينتهك حرمة رمضان في مطار مرسيليا

الصور التي لم يتمكن موقع “الجزائر1” التأكد من تاريخ و مكان التقاطها , فقد استاء رواد الفيس بوك من قيام رمز ومؤسس حزب الـ RCD  وأحد صانعي الربيع الأمازيغي في أفريل  1980 بهذا التصرف الذي يخدش مشاعر المسلمين والجزائريين على وجه الخصوص في شهر القيام و الصيام

فيما برر البعض انتهاك سعيد سعدي لحرمة رمضان على انه اخد برخصة الإفطار عند السفر في شهر الصيام , حيث علق احدهم قائلا . “سعدي تعود على رخصة الإفطار حتى وهو في بيته”

ف.سمير