30 أبريل، 2018 - 20:33

ميهوبي يهدي 400 مليون سنتيم “لفلة عبابسة”

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان سلطانة الطرب“فلة عبابسة” تحصلت على 400 مليون سنتيم، من وزير الثقافة عزالدين ميهوبي.

جاء ذلك بعد سلسلة فضائح فجرتها فلة  عبر قنوات تلفزيونية عالمية.نتيجة منعها من المشاركة في المهرجانات الفنية  التي تقام في الجزائر.

 

م.مصطفى

30 أبريل، 2018 - 20:11

طحكوت يضمن للطلبة النقل الجامعي بالمجان؟؟

في مدح و إطراء مبالغين،قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس خلال لقائه مع التنظيمات الطلابية بمقر الحزب بالأحرار الستة بحيدرة بالجزائر العاصمة، اليوم السبت، أن رجل الأعمال محي الدين طحكوت من ضمن الذين ساهموا في تطوير الجامعة الجزائرية..؟.

و ذهب ولد عباس إلى أكثر من ذلك عندما قال أن الجزائر تضمن للطلبة النقل الجامعي بالمجان، بفضل محي الدين طحكوت الذي وفر آلاف الحافلات لنقل الطلبة الجامعيين عبر الوطن،و السؤال الذي يطرح نفسه بشدة و إلحاح هو:هل فعلاً يضمن طحكوت للطلبة لنقل الجامعي بالمجان؟.

30 أبريل، 2018 - 19:40

فرعون..”لاتوجد ازمة في السيولة”

صرحت اليوم الإثنين وزيرة البريد والإتصال هدى إيمان فرعون، لاتوجد ازمة في السيولة مستقبلا ولا خوف عليها في رمضان.

واضافت خلال الزيارة التفقدية التي قادتها للوادي أن أزمة السيولة شيء من الماضي وعلى الجزائريين التركيز على عبادته وعائلاتهم في رمضان.

مؤكدة أن مصالحها لن تعرف أي نقص في السيولة مستقبلا.

م.مصطفى

 

30 أبريل، 2018 - 19:16

زوخ يصدر تعليمة صارمة للاميار

أمر والي العاصمة عبد القادر زوخ، في تعليمة وجهها إلى رؤساء المجالس الشعبية البلدية الـ 57، مؤخرا، بالشروع في اختيار الأوعية العقارية لتجسيد برامج الصيغة السكنية الجديدة القديمة الترقوي المدعم “ألبيا”.

 

التعليمة حددت بشكل واضح انتقاء 1 هكتار في كل بلدية، ليتم دراسته والمصادقة النهائية عليه، فيما أوضح أن المصالح الولائية التي تسهر على تجسيد أولى برامج الصيغة السكنية الجديدة، تحرص من جهة أخرى على إيجاد الحلول المناسبة للبلديات التي تعاني فعلا من ندرة العقار، على غرار بلديات وسط العاصمة، كسيدي أمحمد، الجزائر الوسطى، باب الوادي، الأبيار وغيرها، التي من المنتظر أن تستفيد من أوعية عقارية بضواحي العاصمة.

م.مصطفى

عاجل