1 يوليو، 2017 - 14:19

نسرين طافش تتفوق على هيفاء وهبي

تفوقت النجمة الجزائرية الأصل نسرينطافش على الفنانة المصرية هيفاء وهبي ونادين الراسي ونادين نجيم في استفتاء قامت به مجلة أخبار الفن كأفضل ممثلة في رمضان.

وجاء تألق النجمة الجزائرية بعد أدائها لشخصية ” شوق ” في مسلسل العقاب والعفرا وبأداء جعل كل المتابعين يصفقون لها خلف الشاشة الصغيرة.

يذكر أن تألق نسرين طافش ولو من خلال استفتاء في مجلة تهتم بالفنانين جاء بعد اختيار النجمة الجزائرية أمل بشوشة كأثر نجمة جماهيرية في الوطن العربي متفوقة على النجمة التونسية هند صبري. عبد الرحمن عبد الإله

1 يوليو، 2017 - 14:02

العثور على مزرعة مخدرات بالبليدة

أمر قاضي التحقيق بالغرفة الثانية لدى محكمة بوفاريك بالبليدة ، أمس، بإيداع شيخ رهن الحبس في المؤسسة العقابية ببوفاريك، وفتح تحقيق في القضية المتابع بها وهي الاتجار بالمخدرات وزراعتها.

القضية التي تم فيها تحريك الدعوى العمومية ضد المتهم وهو شيخ في عقده السادس من العمر، بدأت عندما نشب شجار بين أفراد عائلة الشيخ، ليقوم هذا الأخير تحت تأثير الغضب بالتبليغ عن نفسه لدى مصالح الشرطة بشأن حيازته لمزرعة مخدرات في بستان يمتلكه.

وحسب اعترافات الشيخ لدى مصالح الشرطة، فإن لديه بستانا خصصه لزراعة القنب الهندي في منزله بأولاد سلامة شرق ولاية البليدة.

وإثر تلك المعلومات، تنقل أفراد من الشرطة مباشرة الى منزل الشيخ، وقاموا بإجراء معاينة للمنزل، حيث عثروا على حقل زرعت به شجيرات القنب الهندي التي وصل علو بعضها إلى 4 أمتار، ليتم تقطيع عينة من إحدى شجيرات القنب الهندي وأخذها لمخبر الشرطة لمعرفة نوعها والتأكد إذا كانت تحتوي على مواد مخدرة.

وبعد ظهور نتائج مخبر الشرطة التي كانت إيجابية وأكدت أن النبتة هي قنب هندي، تم توقيف الشيخ وتحويله للعدالة بعد إعداد محضر وملف ضده.

وخلال التحقيقات مع هذا الأخير، اعترف الشيخ بأن لديه شريكا ينحدر من ولاية عين  الدفلى، في حين لا تزال التحقيقات متواصلة من قبل الجهات  القضائية وكذا الأمنية لمعرفة الممون الرئيسي للشيخ ببذور تلك الشجيرات.

 

1 يوليو، 2017 - 12:48

لمجرّد يعود إلى المغرب

ينتظر أن يحلّ الفنان المغربي “سعد لمجرد” بالمغرب خلال الأيام المقبلة، وذلك من أجل القيام ببعض الإجراءات المالية والإدارية.

حسب موقع “اليوم 24″، فإنّ القضاء الفرنسي استجاب لطلب هيئة دفاع “لمجرد”، ومنحه رخصة استثنائية لزيارة المغرب لمدة 48 ساعة، بعد حصول القضاء على ضمانات كافية بعودته إلى فرنسا للمحاكمة، ومنعه، خلال وجوده في المغرب، من الحديث إلى الصحافة، أو زيارة أقاربه، وأصدقائه.

وكان “لمعلم” استفاد من السراح المؤقت قبل 3 أشهر، بعد اعتقاله منذ شهر أكتوبر بتهمة الاغتصاب

1 يوليو، 2017 - 10:21

مقتل دركي و إصابة آخر في حاجز أمني بوهران

شهدت وهران، ليلة الأربعاء الماضي  حادثا مأساويا ، راح ضحيته دركي فارق الحياة متأثرا بإصابته، فيما أصيب زميله بجروح بالغة الخطورة، بعدما دهستهما سيارة سياحية كان يقودها سائق في درجة متقدمة من السكر، حيث لم يمتثل لأوامر التوقف على مستوى الحاجز الأمني ببلدية الكرمة.
حيث قام بمناورات سريعة تسببت في مقتل أحد الدركيين في عين المكان فيما أصيب الثاني الذي تم نقله على جناح السرعة إلى المستشفى العسكري.