15 أكتوبر، 2017 - 14:10

“نعيمة صالحي” تفضح “رشيد نكاز” و “أمير ديزاد “

استلم موقع الجزائر 1 رسالة حصرية من السياسية نعيمة صالحي رئيسة حزب  العدل والبيان تكشف فيها امور خطيرة تتعلق برشيد نكاز و امير ديزاد

محتوى الرسالة

NOUAR DZ الى AMIR DZ

من هو أمير ديزاد .. وهل هو الرجل المنشود لكي يفضح الخونة .. الخ
أهم الخلايا العاملة معه .. واهم الرجال الذين يدعمون فيه .. واهم الأحداث التي سيشارك بها وقصة حياته ..الخ
منشأه واسمه :أمير ديزاد .. (محمد بوخرص)
مكان إقامته القديم بتيارت
عشيقته المفضلة أمينة زاوي ابنة الشيخ المدعو (التاخمارتي) الاسم الحقيقي شعيب قادة ..
كان يعيش بأمور سيئة وفقر كبير جدا
كان يبحث عن المال لكي يشتري الفيزا .. تشاجر مع احد الجيران واستعمل معهم أسلحة و هو متهم بقضية الضرب ألعمدي ورفع أسلحة بيضاء .. فاشتكوا به بعد أيام جيرانه .. ليشد الرحال ويهرب إلى وهران .. عيون الترك بالضبط .. عند عمه علاوة الذي يمتلك مقهى كبيرة فكان يبيت عنده هناك .
ليتم صنع خيط مع العم علاوة واحد المهندسين التركيين ليأخذه معه لتركيا .
. فيسافر هناك و يحط الرحال بأنقرة ..
وبعد ذلك يفكر ببيع ذمته و شرفه لأحد أعضاء المخابرات التابعين للموساد .
. وباع لهم جواز سفره هذا هو شرط الموساد الوحيد آن يبيع ذمته إليهم شرط أن يفتحوا له ممر لألمانيا .. فذهب لألمانيا .. وهناك سمع بقرار ترحيل جميع الحراقة إلا للاجئين السوريين والمعارضين هو قام بمهمة وهيا أن يعارض النظام الجزائري …كطعم و يبقى في ألمانيا.
ففتح حساب تويتر باسم @SpecialOneDz .. وحساب فيسبوك باسم أمير ديزاد .
طبعا أسماء مستعارة وبدا بنشر المناشير لكن للأسف كلها منقولة من بروفيلات الخائن كريم مولاي .. و الصحفي محمد تاملات و والضابط احمد شوشان ..
وعندما اشتهر بروفايله قليلا .. سمع بنكاز ووقفاته الاحتجاجية .. ليذهب إلى فرنسا ويقف معه ويتكلم معه في بيت مجاور لبيت العميل .. زغاني بدر الدين (بباريس)
ليتم شراء ذمة أمير من طرف رشيد بمبلغ يقدر بـــ 1.5 مليار .. يعني رشيد نكاز يدعم أمير المخنث و أمير يقوم بنشر معلومات يشتريها رشيد نكاز بالملايين.
هناك خلايا منظمة في السر .. يتعاملون بها .
خلايا اميرد ديزاد هي :
خمسة أشخاص يساعدونه في حماية الصفحة و الترجمة وإحضار المعلومات ..الخ
اشتراهم بالنقود التي يمده بها رشيد نكاز وهم :
-السيد:معلولي سميع مقيم بالصين (40سنة) مهندس في البرمجة
– السيد:سفيان ربوحي من سطيف (66 سنة) كان أستاذ باللغة الانجليزية
– السيد: برنارد سموجن من فرنسا (35 سنة) دارس في علوم الهندسة الاجتماعية
– السيد: كارلي فلوري من أمريكا (46 سنة) هاكر محترف يعمل بمؤسسة جينجل سكيورتي
– السيد: عازوت خيرلي من إسرائيل (54 سنة) ضابط في الموساد الخلية التقنية.
______________
كل هذه الأسماء اشتراها رشيد نكاز عبر أمير ديزاد يجندوهم ليقفون مع أمير ديزاد في صفحته لكي لا تغلق ويساعدونه بأشياء كثيرة تقنية و ترجمة و علوم هندسة اجتماعية في فن التحريض و الترويض والبروباغوندا الإعلامية .
أما الرجل الثاني هو هشام عبود .. من رجاله وما علاقته بأمير ورشيد نكاز
.. هشام عبود ادخل نفسه وهو من تكلم مع أمير لان إطماعه كبيرة .
طرح في العام الماضي فكرة على أمير وهي آن يمده بالمعلومات و الصور مقابل أن يتوسط له مع رشيد نكاز ليساعده في فتح قناة سيكون مقرها لندن ومديرها هشام عبود ..
فأخذ أمير الفكرة على الجد وتكلم مع رشيد ووافق نكاز على الفكرة وسيدفع 320 مليون دولار كدفعة أولي .. لشراء إكسسوارات و مقر القناة و معدات التصوير ..الخ
و الحساب الذي تدخل منه المصاريف هاهي شفرته

Code 1 : KLG9OP N° 980
Code 2 : KLV3MS N° 950
Code 3 : KLG35M N° 930
ومقر الحساب بسويسرا .. بنك سرية للأعمال السوداء مقرها .. بشارع ” كانسون رياجي ”
و القناة الآن قيد الإنشاء وستكون عاصفة في التحريض .. اسم القناة ” العصر ” .. و مهمتها ضرب النظام الجزائري ومدعمة من أطراف سياسية و مخابراتية بحتة . ومدعمة من طرف رشيد نكاز و الموساد و M6
لماذا الانجليز بالضبط جهاز الــ M6 .. لان هشام عبود يمتلك جواز سفر انجليزي ومحمي من طرفهم ببساطة الأمر فهم يستعملونه فقط كذئب منقرد للبرباغوندا الإعلامية لكي يأخذون المعلومات و بالمقابل يعطونه جواز سفر انجليزي و إقامة مدى الحياة ..
أمير ديزاد ..له عميلة بفرنسا عكاشة يمينة .. و صديقتها زهور نايلي .. ومهمتهما المراقبة والرصد والمتابعة كل تحركات الدبلوماسيين والسياسيين الجزائريين المقيمين بفرنسا هم وعائلاتهم .
الذراع الأيمن لرشيد نكاز و الذي لا يعرفه الجميع مازن العوادي .. محامي لبناني
و رشيدة طالبي .. عشيقة نكاز في السر من وراء زوجته الأمريكية ..الخ
في 19 افريل المقبل لديه جلسة سرية مع المخابرات الفرنسية و رشيد نكاز وهشام عبود وبعض الأطراف الخليجية القطرية .. لدراسة خطط جديدة تنص على تشكيل خلية في كل من وهران سطيف عنابة وتمنراست .. و القبائل كل من تيزي وزو وبجاية لاثارة بلبلة داخل البلاد ..

نعيمة صالحي 

15 أكتوبر، 2017 - 10:24

“CD” لتعليم الأساتذة التّحكم بالأقسام

شكّلت طرق تحكم في سير الأقسام، واحدة من اهتمامات وزيرة التربية الوطنية، حيث أعلنت عن توزيع أقراص مضغوطة على الأساتذة.

وتحوي هذه الأقراص، حسب ما صرحت به نورية بن غبريت، الأحد، من الشلف، على مناهج وطرق لتحكم الأساتذة في سير الأقسام.

14 أكتوبر، 2017 - 20:43

“رابح ماجر” المدرب الجديد للخضر

ستعد أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر، لتولى تدريب منتخب الجزائر خلفا للأسباني لوكاس ألكاراز، الذي قرر اتحاد الكرة الجزائري فك الارتباك معه دون انتظار ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. ونقلت تقارير إعلامية، أن رابح ماجر سيكون المدرب القادم للمنتخب الجزائري الذي فقد بريقه في ظرف زمني وجيز.

ودرب ماجر، البالغ من العمر 58 عامًا، المنتخب الجزائري مرتين؛ الأولى بين عامي 1994 و1995، والثانية بين 2001 و2002.و رغم أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم لم يعلن حتى الآن بصورة رسمية عن فسخ تعاقده مع ألكاراز، لكن وسائل الإعلام الوطنية أجمعت على أن الموضوع مسألة وقت فقط. ووفقًا لوسائل الإعلام الوطنية فإن الدولي الجزائري السابق جمال بلماضي، مدرب نادي الدحيل القطري، والفرنسي رولان كوربيس، يتصدران قائمة المرشحين لخلافة ألكاراز.

لكن المثير في قضية تعيين اللاعب رابح ماجر من دونه على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري أنها أسالت الكثير من الحبر و معظم صحف اليوم راحت تسخر و تستهزأ من إمكانية تعيين ماجر مدربًا للخضر رغم أن اللاعب لا يقل مكانة و وزنًا من المدرب الإسباني ألكاراز فيما يشبه “تتفيه” كل ما هو جزائري و “تضخيم” كل ما هو أجنبي و هي عقدة لدى بعض الجزائريين الذين راحو يشنون حملة إعلامية مغرضة ضد ماجر أو إفريقي و عربي يفوز بكأس أوروبا للأندية سنة 1987 مع بورتو البرتغالي و فاز مع الجزائر بكأس إفريقيا للأمم الوحيدة سنة 1990 و أهل الجزائر إلى كأس العالم مرتين سنتي 1982 و 1986،ماجر الذي كان بطلاً ليتحول في لمح البصر إلى مدرب فاشل لا يمتلك أي شهادات أو خبرة تمامًا مثلما حدث مع اللاعبين محرز و سليماني و بن طالب و غلام الذين تنكر لهم الكثيرون.

يحدث هذا في الوقت الذي حصل فيه نجم كرة القدم السابق، الليبيري جورج ويا، على 6ر39 في المائة من الأصوات المعبر عنها وفق نتائج أولية صدرت بعد فرز ثلث مكاتب التصويت البالغ عددها 5 آلاف مكتبًا، حسب ما أعلنت اللجنة الانتخابية أمس الجمعة. وأوضح المصدر ذاته أن منافسه جوزيف بواكي، نائب الرئيسة المنتهية ولايتها، حصل على نسبة 1ر31 في المائة من الأصوات المعبر عنها، متقدما على المرشح الثالث، تشارلز برومسكين (3ر9 في المائة). وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية في 25 أكتوبر الجاري. وفي حالة عدم حصول أي من المرشحين على أغلبية مطلقة سيتنافس المرشحان الحاصلان على أعلى الأصوات من بين 20 مرشحًا في جولة ثانية تجرى في نوفمبر المقبل.

ويعتبر جورج ويا من أفضل اللاعبين الأفارقة في التاريخ وذلك بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم في عام 1995.و لا يقل مستوى أو وزنًا من اللاعب الجزائري رابح ماجر الذي يتعرض هذه الأيام للجحود و النكران و عدم الاعتراف بالجميل الذي قدمه للكرة الجزائرية و الإفريقية و العالمية. وكان جورج ويا قد خاض الانتخابات الرئاسية عام 2005 ووصل فيها إلى جولة الإعادة أمام إلين جونسون سيرليف ولكنه خسرها وبفارق كبير.

و ترشيح جورج ويا لنفسه لأرقى منصب في ليبيريا و احتلاله المرتبة الأولى في الانتخابات الرئاسية له دلالة كبيرة و يعني أن الشعب الليبيري يحترمه و يقدره و يريد أن ينصبه رئيسًا عليه و هو أجمل ما يقدمه لهذا اللاعب البارع عكس ما يحدث في الجزائر تمامًا التي تتنكر لأبناءها و هناك جزائريون بخلوا حتى على لاعب مثل رابح ماجر منصب مدرب للمنتخب الجزائري….فشتان بين منصب مدرب منتخب و رئيس دولة…؟
عمّـــــــار قــــــردود

14 أكتوبر، 2017 - 10:39

مقتل اربعيني طعنا بخنجر في ڨالمة

اهتزّ حي 90 مسكن ببلدية وادي فراغة شرقي ڨالمة، ظهر امس الجمعة، على وقع جريمة قتل طعنا بخنجر، نفّذها شاب في حوالي الثلاثينات من العمر، في حق كهل “ر.منير” يبلغ 42 سنة، متقاعد من الجيش الوطني الشعبي، متزوج وأب لولدين اثنين، حسب مصادر من عين المكان.

حسب المعلومات الأولية  فإنّ القاتل وهو صهر لجار الضحية، قدم من بلدية بوشڨوف المجاورة الواقعة على بعد 10 كلم، على متن سيارة خاصة، ثم نادى على الضحية الذي كان داخل البيت، وبمجرّد وصوله إليه، باغته بطعنة خنجر، حيث أرداه قتيلا وسط بركة من الدماء، ولاذ بالفرار من مسرح الجريمة.

14 أكتوبر، 2017 - 09:00

فضيحة في شركة التأمينات

علم موقع الجزائر1 ان  مدير التسويق السابق بشركة «السلامة للتأمينات»، والذي يشغل حاليا منصب مدير التسويق بـ«تراست بنك» أحيل الى  محكمة بئر مراد رايس في العاصمة،بتُهمة إفشاء أسرار مهنية،

جاء دلك على خلفية الشكوى التي قيّدتها ضده شركة التأمينات، على أساس توّرطه في تسريب معلومات حساسة تتعلق بجدول اسراتيجية العمل والزبائن والمتعاملين، وذلك لفائدة المدير العام لـ«ترست بنك»، الذي يشتغل لديه حاليا،

ف.سمير

14 أكتوبر، 2017 - 08:31

الاطاحة بشبكة للدعارة تقودها امرأة في بتيبازة

تمكنت  عناصر الشرطة لولاية تيبازة ليلة الخميس إلى الجمعة من الاطاحة بشبكة متورطة في فتح بيت للدعارة بأحد أحياء المدينة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات تفيد بوجود شقة محل نشاط مشبوه لمجموعة تتوافد عليها يوميا خاصة فترات الليل.

أين أسفرت العملية، بالقبض على 4 نساء و4 رجال داخل الشقة، الى جانب توقيف اشخاص اخرين كانوا داخل سياراتهم بمرآب الحي

ولقد لاقت هذه العملية إستحسان لدى سكان حي 317 سكن تساهمي إجتماعي، حيث تنقلوا بعدد كبيرة لمقر الشرطة  للإدلاء بشهادتهم.

كما حجزت أيضا الشرطة، كمية كبيرة من المشروبات الكحولية، والمخدرات، داخل الشقة كانوا بصدد إستهلاكها.