17 يناير، 2019 - 15:37

هذا ماقاله بدوي عن الانتخابات

أكد وزير الداخلية، نور الدين بدوي، اليوم الخميس، جاهزية الوزارة للانتخابات الرئاسية، وكل الإمكانيات البشرية والمادية كذلك.

وخلال الندوة الصحفية التي عقدها بمقر الولاية بالعاصمة، أكد حيازة الجزائر على كافة الوسائل التكنولوجية، لتنظيف القوائم الانتخابية وتطهيرها.

17 يناير، 2019 - 15:30

عطال يتفوق على محرز

 تفوق الظهير الأيمن للمنتخب الوطني الجزائري، يوسف عطال على مواطنه رياض محرز، من حيث القيمة المالية.

وكشف المناجير العالم لنادي نيس الفرنسي جوليان فونرييه، بأن قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب السابق لنادي بارادو يوسف عطال، وصلت إلى 70 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعبا في المنتخب الجزائري ومتفوقا على رياض محرز الذي تبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو.

17 يناير، 2019 - 14:47

مقتل شخص في انفجار بالجلفة

تسبب، مساء أمس الأربعاء، انفجار قارورة غاز البوتان بقرية قندوزة ببلدية سيدي بايزيد في الجلفة إلى وفاة عضو مجلس بلدي من مواليد 1974.

حيث أصيب شخصان آخران كانا ضيفين عند الضحية بحروق بليغة نقل على إثرها إلى مستشفى حاسي بحبح، والغرفة التي كان فيها الضحية و ضيفيه احترقت عن آخرها.

س.مصطفى

17 يناير، 2019 - 14:38

بلماضي يطالب سليماني بالانتفاضة

كشفت تقارير اخبارية بان الناخب االوطني جمال بلماضي طالب مهاجم فينربخشه التركي اسلام سليماني بالاستفاقة و العودة الى مستواه الحقيقي قبل فوات الاوان .

و اضافت ذات التقارير بان بلماضي فيي حال واصل صيامه عن التسجيل مع فريقه فينربخشه قد يكون خاارج قائمة الخضر المشاركة في كاس امم افريقييا المقبلة.

و كان مستوى سليماني قد تراجع في الفترة الاخيرة ممنذ انتقاله الى فريق فينربخشه التركي.

و سيكون الثنائي اسامه درفلو و زكريا النعيجي المرشحين الابرز لتعويض سليماني في قائمة بلماضي.

17 يناير، 2019 - 14:26

بلديات تستخدم رايات وطنية مصنوعة بفرنسا

 كشف النائب عن التجمع الوطني الديمقراني عثمان معزوز  في منشور له على صفته في موقع الفايسبوك ان بلديات في الجزائر قامت بإستيراد اوشحة ورايات وطنية  من فرنسا .

النائب الذي لم يذكر أسماء بعينها  نشر صورا لأوشحة تحمل العلم الوطني مصدرها شركة Carlhian الفرنسية  مقرها في مدينة ليون بفرنسا 

ف.سمير

 

17 يناير، 2019 - 14:09

أسعار النفط تتراجع

تراجعت أسعار النفط، الخميس، مع اقتراب إنتاج الخام الأميركي من معدل غير مسبوق هو 12 مليون برميل يوميا، في الوقت الذي بدأت به مخاوف من ضعف الطلب في الظهور.

وبحلول الساعة 07:52 بتوقيت غرينتش، بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 51.92 دولار للبرميل بانخفاض 39 سنتا أو0.8 بالمئة عن الإغلاق السابق.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 37 سنتا أو 0.6 بالمئة إلى 60.95 دولار للبرميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية الأربعاء إن إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفع في الأسبوع الذي انتهى في11 من يناير إلى مستوى قياسي بلغ 11.9 مليون برميل يوميا، مقارنة مع 11.7 مليون برميل يوميا في الأسبوع السابق، الذي كان بالفعل أعلى معدل إنتاج بين دول العالم.