8 سبتمبر، 2018 - 12:47

هذا هو الندل الذي تبول على القاصر اليتيمة

ورد موقع “الجزائر 1” معلومات ، حول الشاب الذي تبول على الفتاة السطايفية، في الشارع ونشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.وحسب ات اامصدر فإن الشاب يدعى إسلام ربيعي، ويبلغ من العمر 21 سنة، وعاطل عن العمل، ويقطن بـحي معيزة نور الدين 500 مسكن.

وينحدر الشاب من حي بومرشي، في سطيف، إلا أنه يقيم في عند أخواله على اعتبار أن والديه مطلقان، والفتاة تقيم في حي “La pined”.وكانت الشرطة قد ألقت أمس الجمعة، على الشاب، بعدما تقدم جد الفتاة بشكوى لدى مصالح الأمن، إثر انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
ف.سمير

8 سبتمبر، 2018 - 10:56

وزير التجارة يزور مجمع “كوندور”..

استقبل الرئيس المدير العام بن حمادي وزير التجارة في زيارة  تفقدية لمصنع مجمع كوندور الرائد في الصناعة الالكترونية في الجزائر  , اين عين وزير التجارة مراحل التصنيع و الاتركيب في وحدات المصنع الدي يزود السوق الوطنية الداخلية و الخارجية بمنتجات ذات جودة عالية جدا تحمل علامة “كوندور” الشهيرة 

ف.سمير

8 سبتمبر، 2018 - 10:31

انخفاض في درجات الحرارة

ذكرت مصالح الأرصاد الجوية، أن المناطق الغربية والوسطى، ستشهد بعض السحب السفلى قرب السواحل خلال الصبيحة.

لتكون الأجواء غائمة وشبه رعدية، خاصة على المناطق الداخلية والهضاب العليا خلال الظهيرة.

 

وبخصوص درجات الحرارة لنهار اليوم السبت، فستصل من 29 إلى 32 درجة في المناطق الساحلية.

ومابين 31 إلى 36 درجة على المناطق الداخلية، فيما ستسجل ما بين 34 إلى 46 درجة، بالمناطق الجنوبية من الوطن.

8 سبتمبر، 2018 - 10:14

محاولة تهريب 100 ألف أورو بمطار هواري بومدين

تمكنت مصالح شرطة الحدود بمطار هواري بومدين، بالتنسيق مع فرقة الجمارك من توقيف مسافر، حاول تهريب مبلغ 100 ألف أورو نحو مدينة “مالغا” الإسبانية.

 

7 سبتمبر، 2018 - 23:12

فيديو..احتجاج شعبي ضد “فرعون” عين مليلة

عرفت حادثة إعتداء نجل رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين مليلة “إسماعيل أونيسي” المدعو “كابيلا” اليوم الجمعة على أحد المواطنين تطورات خطيرة ،

فبعد تعرض الناشط المدني “فؤاد حمودي” إلى إعتداء خطير من طرف المدعو “أنور حمودي”على خلفية إنتقادات حادة وجهها لرئيس البلدية،حيث شهدت مدينة عين مليلة إحتقانًا أمنيًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد ذلك الإعتداء عندما شارك المئات من المواطنين في إحتجاج شعبي منددين بممارسات “كابيلا” غير المسؤولة و ضرورة محاسبته و رحيله،مهددين إياه بإعادة سيناريو أحداث 2002 و التي أدت إلى حرق بيته و جميع ممتلكاته بينما لاذ هو و أفراد عائلته بالهرب.

و قال الناشط المدني “أمين بخة” أن هناك كاميرا مراقبة قامت بتسجيل أدق تفاصيل حادثة الإعتداء و تم تسليم الفيديو إلى مصالح الأمن التي تعهدت بإستدعاء مير عين مليلة و إستجوابه في الحادثة و أنه قد تم إبلاغ كل السلطات المعنية بذلك كوالي ولاية أم البواقي و رئيس دائرة عين مليلة.

و نشير فقط أن المحتجين كانت وقفتهم الإحتجاجية سلمية و لم تشهد أية إنزلاقات أمنية خطيرة أو أحداث عنف و شغب و تم فضّ الإحتجاج بشكل سلمي رغم تطويق مصالح الأمن المدينة بطوق أمني تحسبًا لأي طوارئ.

عمّار قـردود

 

7 سبتمبر، 2018 - 22:44

بالفيديو..”خساني” يسب الله على المباشر

تطاول الممثل الفكاهي “خساني” المثير للجدل على الذات الإلهية ,بسب الله سبحانه وتعالي  في تحدي لرب لبشر و الجزائريين بالقوة العضلية التي يملكها هدا “الفلوس” بعبارة ” هالبرة..هالبرة….” في اخر 5 ثواني من الفيديو الدي نشره على منصات التواصل الاجتماعي

حيث كذّب الممثل الكوميدي “محمد خساني” بالصوت و الصورة عبر مقطع فيديو له خبر تعرضه إلى إعتداء وحشي من طرف أحد السلفيين إستهدف وجه و تحديدًا أحد خديه،لكنه لم يتحرج تماما ولم يستحي في سب الله صبحانه و تعالي , وتحدى بعضلاته “رب” الناس

و ظهر هذا الممثل و هو في صحة جيدة و لم يلحق به أي مكروه و كان يسمع لأعنية المطرب المصري محمد حماقي و كل ما قيل بشأن حادثة تعرضه إلى إعتداء وحشي هو محض إفتراءات و مجرد شائعات لا تغني و لا تسمن من جوع.

و إنتشرت أخبار متواترة منذ ساعات قليلة فقط تفيد تعرّض الممثل خساني المعروف بتأدية للادوار النسائية الكوميدية لاعتداء وحشي من أحد المتشددين السلفيين و هو ملتحي أثناء نزوله لاحتساء القهوة في إحدى مقاهي سيدي البشير بوهران المعتدي غرس سكين في خد خساني.

و كثيرًا ما أثار هذا المسخ الذي يدعي -كذبًا و بهتانًا-أنه فنان و مثقف،الجدل من خلال خرجاته الخليعة و تماديه في إستفزاز الجزائريين بتقديمه لأدوار تافهة و معظمها نسائية أو تبدو كذلك

عمّـر قـردود