19 سبتمبر، 2018 - 16:53

هوية الإرهابيين المقضي عليهما بسكيكدة

تم تحديد هوية الإرهابيين المقضي عليهما  صبيحة اليوم الاربعاء بمنطقة بني مخلد سيوان، بلدية القل، ولاية سكيكدة.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني فإن الأمر يتعلق بكل من الارهابي المسمى “بلاوي محمد” المدعو “أبو عبيدة العاصمي” الذي التحق بالجماعات الارهابية سنة 1994.
و الإرهابي”بن هني محمد” المدعو “الزبير”، الذي التحق بالجماعات الارهابية سنة 1995.

19 سبتمبر، 2018 - 15:47

رسميا الاتحاد العربي لكرة القدم يعاقب العراق

ورد موقع “الجزائر 1” من مصادر رسمية أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر معاقبة نادي القوة الجوية العراقي، بغرامة 100 ألف دولار، بسبب الانسحاب من المباراة التي جمعته مع نادي اتحاد الجزائر و هو الخبر الدي تحدث عنه الجزائر 1 في موضوع سابق.

كما أصدر الاتحاد العربي عقوبات على مسيري النادي العراقي، حيث عاقب كل مسير بـ 20 ألف دولار بسبب التصرفات الصادرة منهم عقب المباراة, أما فريق اتحاد العاصمة فقد قرر في حقه عقوبة 150 ألف دولار بسبب الهتافات وتصرفات جماهيره أمام فريق القوة الجوية العراقي بالإضافة إلى 5000 دولار بسبب استعمال الألعاب النارية

ف.سمير 

19 سبتمبر، 2018 - 15:23

زلزلال يضرب وهران..

ورد موقع الجزائر 1 انه تم تسجيل اليوم الاربعاء ،  هزة أرضية بولاية وهران بشدة 3 درجات  على سلم ريشتر  في حدود الساعة 13.25 دقيقة.

ف.سمير

19 سبتمبر، 2018 - 14:57

الجزائر1 يحرك والي بلعباس

مباشرة، وبعد نشر موقع “الجزائر 1” ، نداء وجهه سكان بلدية مزاورو الواقعة 50 كلم جنوب ولاية سيدي بلعباس، شكل الوالي الطاهر حشاني لجنة تحقيق للوقوف على مشاريع التنمية التي استفادة منها البلدية و للاستماع لانشغالات المواطنين يراسها رئيس الدائرة تلاغ.

ووجه مواطنون نداء عاجل لوالي الجمهورية من اجل الوقوف على تجاوزات، في مشاريع التنمية التي استفادت منها البلدية، في الاونة الاخيرة، والتي ظهرت فيها تجاوزات تقنية، ما استدعى طلب التدخل للوقوف على المشكل. ولقي هذا التجاوب استحسان اولي لدى المواطنين، لكن يبقى تطلعهم الاكبر ان تقطع يد الفساد، ويعود سلطة القانون لحماية الصالح العام في البلدية، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

علي بن ختو

19 سبتمبر، 2018 - 14:43

توقيف مير سيدي راشد بتيبازة

بلغ موقع “الجزائر1” ان والي تيبازة، موسى غلاي، اصدر قرارا يقضي بتوقيف رئيس بلدية سيدي راشد محمد بن عودة “تحفظيا”، إثر متابعته قضائيا على مستوى محكمة القليعة، حسب ما نقلت وكالة الانباء الجزائرية عن مصالح ولاية تيبازة.

س.مصطفى 

19 سبتمبر، 2018 - 13:54

هذا ما سيفعله القايد صالح مع الجنرال شنقريحة

ورد موقع الجزائر 1 من مصادر متطابقة ان الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، سيشرف غدا الخميس، على تنصيب اللواء سعيد شنقريحة قائدا للقوات البرية, وسيقوم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بزيارة عمل إلى قيادة القوات البرية لحضور مراسيم التنصيب.

هدا وقد عين رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة،  اللواء سعيد شنقريحة، على رأس القوات البرية، خلفا للواء أحسن طافر الذي أحيل للتقاعد.

ف.سمير

عاجل