29 مايو، 2017 - 17:39

وزير الشؤون الدينية يطلق 3 رصاصات على زوجته

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان وزير الشؤون الدينية السابق “عبد الحفيظ أمقران يُطلق النّار على زوجته (3 رصاصات)

مصالح الأمن قامت بتوقيف  الوزير السابق أمقران للتحقيق معه فيما تم نقل زوجته الآن تتواجد بمستشفى زرالدة

29 مايو، 2017 - 16:25

توقيف مغربيين و حجز 105 كلغ من الكيف بالنعامة

اوقفت فرقة البحث والتحري التابعة للأمن الولائي للنعامة مؤخرا باروني مخدرات من جنسية مغربية وبحوزتهما 105 كلغ من الكيف المعالج على مستوى الشريط الحدودي، كما أفادت به اليوم الإثنين خلية الإتصال والعلاقات العامة لذات الهيئة الأمنية.

وتمت العملية التي تدخل في إطار جهود مصالح الأمن الوطني لحماية الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة خلال الأسبوع المنصرم، إثر استغلال معلومات تفيد بوجود شبكة للمتاجرة بالمخدرات وترويجها تنشط على مستوى الولايات الداخلية الغربية للوطن يتم تموينها إنطلاقا من المغرب، كما  أوضح ذات المصدر. وسمح تتبع هذه الشبكة بحجز الكمية المذكورة من المخدرات وتوقيف شخصين من جنسية مغربية أعمارهما 30 و45 سنة.

29 مايو، 2017 - 16:12

أمطار رعدية بداية من مساء اليوم

حذرت مصالح الأرصاد الجوية من أمطار رعدية غزيرة على الولايات الغربية بداية من مساء اليوم وتتعدى 40 ملم محليا.

وأفادت نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية، أن الأمطار المتوقعة  ستمتد إلى غاية صبيحة الغد الثلاثاء، وتخص ولايات سعيدة،سيدي بلعباس، تيارت، معسكر، غليزان وتيسمسيلت، والتي ستتعدى 40 ملم محليا.

29 مايو، 2017 - 15:37

عمارة بن يونس يحمل الإعلام مسؤولية إقالة بن عقون

اصدر صبيحة اليوم حزب عمارة بن ينة بيان رسميا يدين فيه اعلام و يحمله مسؤولية تنحية بن عقون وزير السياحة المقال من منصبه في اقل من 48 ساعه البيان الغريب رد فيه حزب عمارة بن يونس على ما سماها الهجمة الإعلامية على بن عقون .. لكنه لم يتحدث فيه ولا بكلمة واحدة عن أسباب إقالة هذا الوزير الممثل للحزب في الحكومة بهذه الطريقة المذلة حيث يعتبر عمارة بن يونس إقالة بن عقون هو من صلاحيات رئيس الجمهورية عبد العزيز يبوتفليقة

عاجل