3 مارس، 2018 - 09:32

وفاة امرأة بداء البوحمرون في الوادي

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة عن وفاة امرأة البالغة من العمر 33 سنة بوباء البوحمرون في قرية الربابة بلدية العقلة جنوب الوادي.

و تعد هذة خامس حالة وفاة بداء البوحمرون في الوادي.

ف.سمير

3 مارس، 2018 - 08:45

سرقة مركز بريد “حاسي الرمل”

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان المركز البريدي المتواجد على مستوى المدينة الجديدة بحاسي الرملتعرض لعملية سطو و سرقة مبلغ معتبر من المال.

حيث تم تحطيم الباب الخلفي الخاص بالموظفين وتخريب جهاز الانذاروكاميرا المراقبة الخارجية.

يجدر التذكير أن هذه العملية ليست الأولى من نوعها، حيث تعرض نفس المركز للسرقة عدة مرات في وقت سابق.

ف.سمير

2 مارس، 2018 - 18:31

هذه هي مفاجأة محرز؟؟

كشفت جريدة “مانشستر إيفنينغ نيوز” الإنجليزية، بأن الدولي الجزائري، رياض محرز، لايزال يدخل في حسابات “بيب غوارديولا” وإدارة “مانشستر سيتي”.

وحسب نفس المصدر، فإن الميركاتو الصيفي القادم سيشهد أخبارا سارة بالنسبة للجناح الطائر والذي يطمح في اللعب لمُتصدر “البريمير ليغ”.

ويتجه “السيتزنس” لتقديم عرض جديد لصاحب القدم اليُسرى السحرية، وذلك رغم فشل مُحاولات خطفه خلال سوق التحويلات الشتوي المُنصرم.

ويأتي هذا الإهتمام المُتجدد للقطب الثاني لمدينة “مانشستر” بمحرز في وقت يُصرّ مُدربه “كلود بويال” على إبقائه مع “ليستر سيتي”.

2 مارس، 2018 - 11:27

تراجع أسعار النفط بسبب؟؟

هبطت أسعار الخام الأمريكي اليوم الجمعة في استمرار للخسائر لليوم الرابع مع تواصل هبوط أسواق الأسهم الآسيوية بعد أنباء عن نية الولايات المتحدة فرض رسوم على واردات الصلب والألومنيوم أثارت مخاوفا من حرب تجارية.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيفرض رسوما ضخمة على المعدنين من أجل حماية المنتجين الأمريكيين، وهو ما ينذر برد فعل من كبار الشركاء التجاريين مثل الصين وأوروبا وكندا.

وانخفض خام القياس العالمي مزيج برنت سنتين إلى 63.81 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:40 بتوقيت غرينتش بعد أن ظل خلال معظم الجلسة مرتفعا قليلا.

وجرت تسوية العقد على انخفاض بلغ 1.4 بالمائة يوم الخميس مسجلا أدنى مستوى في أسبوعين. ويتجه برنت إلى هبوط أسبوعي نسبته 5.2 بالمائة.

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 11 سنتا، أو ما يعادل 0.2 بالمائة، إلى 60.88 دولار بعد أن لامس أدنى مستوى في أسبوعين عند 60.18 دولار قبل يوم.

2 مارس، 2018 - 11:21

هذا هو سر غياب “حداد ” عن لقاء الاتراك

استغرب جزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي غياب حدّاد، الذي اعتاد حضور جميع اللقاءات الاقتصادية التي تنظم على هامش زيارات الوفود الرسمية إلى الجزائر.

 

أما عن سبب غياب علي حداد عن جلسات المنتدى، الذي تدارس فرص دعم التعاون الاقتصادي بين البلدين،

فنفى عبد المالك سراي أن تكون له أسباب سياسية خفية، مؤكدا إمكانية أن يكون للرجل (علي حداد)، “ظروف خاصة، لا علاقة لها بسياسة الجزائر بخصوص التعاون مع تركيا”.

ف. سمير

2 مارس، 2018 - 11:05

أسعار تذاكر رحلات قطار “كوراديا” الجديد

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان  وزير النقل والأشغال العمومية عبد الغاني زعلان، كشف  عن أسعار تذاكر رحلات قطار  “كوراديا” الجديد، موضحا أنها تختلف حسب الاتجاهات وكذا المسافات.

كما صرح الوزير أن سعر التذكرة  من العاصمة إلى وهران درجة أولى هي 2000 دج، أما الدرجة الثانية 1700 دج.