10 يوليو، 2017 - 18:43

وفاة طبيب في ظروف غامضة بسعيدة

استيقظ سكان مدينة المياه المعدنية سعيدة صباج اليوم الاثنين على فاجعة مؤلمة من النوع الثقيل بعد العثور على جتة المرحوم الدكتور طراح مرمية تحت جسر غابة العقبان غير بعيد عن فندق الفرسان السياحي الدي لايزال خارج الخدمة في اطار الترميم.
الدكتور المختص في طب الاطفال بعيادة الامومة “حمدان بختة” المحال على التقاعد مند شهور والمكرم من طرف الاتحاد الولائي للايجيتيا ومحتلف هياكله عرفانا له بجهوده وتفانيه في العمل.
تداعيات وفاة الدكتور وترجيح فرضية القتل او الانتحار لا زالت محل تحقيق الجهات المختصة التي ستحيل الجثة لا محالة على الطبيب الشرعي بمستشفى احمد مدغري لتجديد اسباب وتداعيات الوفاة.
الشارع السعيدي وسكان جي السرسور المجاور لسكن الضحية بالقرب من المخبر الولائي للنظافة للصحة العمومية مكان اقامة الدكتور اندهشوا للفاجعة وهرعوا افواجا افواجا لمكان الجادثة للاضطلاع على مسرح الحادثة نظرا للمكانة التي يحتلها المرحوم في قلوب السعيدين رغم انحدار الضخية من دائرة المشرية جارة سعيدة في كل شىء.

10 يوليو، 2017 - 17:44

مغربية تتزوج جزائريينِ في وقت واحد بالعاصمة

 اكتشف رجل عن طريق الصدفة أن زوجته التي تحمل الجنسية المغربية، وهي أم طفليه التي تزوج بها عن طريق الفاتحة، متزوجة عرفيا من شخص آخر  لعدة سنوات وأنجبت منه طفلا  ، وفي نفس وقت زواجها منه، من دون أن تخبره أو ينتبه لأمرها..

هذه القضية كانت محور شكوى أودعها الزوج المخدوع، الذي كان أول من ارتبطت به المرأة المغربية، حيث قام الضحية بإيداع شكواه لدى مصالح الدرك الوطني، متهما إياها بالزنا لأنها جمعت بين زوجين في وقت واحد، ليتم فتح تحقيق في الأمر. وعلى هذا الأساس، تم إعداد ملف جزائي ضد الزوجة المتهمة بالجرم المذكور، لتحال بموجبه للمثول أمام قاضي التحقيق بمحكمة الشراڤة غربي العاصمة، الذي بعد انتهائه من التحقيقات أحال ملف القضية على محكمة الجنح.

وحسب ما دار في جلسة المحاكمة، فإن المتهمة مغربية التي تزوجت بالضحية عرفيا بسبب مشاكل إدارية خاصة بها، قامت في سنة 2009 بإثبات زواجها العرفي الأول من دون إخطار زوجها بالأمر، وراحت تسجل أولادها من دون عقد القران، لتقوم بعدها بالزواج عرفيا مرة أخرى بزوجها الثاني الذي أخبرته أنها مطلقة، في حين كانت ما تزال على ذمة زوجها الأول.

واستنادا إلى ما تقدم من معطيات، التمس ممثل الحق العام لدى محكمة الشراڤة، توقيع عقوبة الحبس النافذ لمدة عام وغرامة مالية بقيمة 20 ألف دج في حق المتهمة التي جمعت بين زوجين في آن واحد  .

 

10 يوليو، 2017 - 16:05

فاهم بوعزة يمضي لصالح نادي الوحدة السعودي

كشف نادي الوحدة السعودي عن تعاقده مع وسط الميدان الهجومي اللاعب الجزائري فافهم بوعزة الذي كان يلعب لصالح نادي شباب بلوزداد المتوج بكاس الجمهورية مؤخرا.

وتم تقديم بوعزة لوسائل الإعلام السعودية في ندوة صحفية، حيث سيحمل الرقم 10 .

 

عبد الرحمان عبد الإله

10 يوليو، 2017 - 15:59

عبد المجيد تبون في زيارة خاصة بوهران

قام صباح أمس الوزير الأول عبد المجيد تبون بزيارة خاصة إلى مدينة وهران،

حيث حلّ بها في حدود الساعة الثامنة صباحا، وتوجه مباشرة إلى المستشفى العسكري لزيارة أخيه العقيد بالبحرية تبون محمد، ليتوجه بعد ذلك إلى الزاوية البلقايدية ومنها عاد إلى الجزائر العاصمة في حدود الساعة الواحدة بعد الزوال.

 

سعيد بودور

10 يوليو، 2017 - 14:50

أم “محمد الترك” تتهم “دنيا باطمة” بالسحر

في تصعيد جديد للحرب الدائرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين المنتج البحريني محمد الترك ووالدته وطليقته منى السابر والدة الفنانة الصغيرة حلا، احتفل الأخير مرة ثانية بزواجه من الفنانة دنيا بطمة.

وانهالت التعليقات على الفيديو منقسمة بين من أشاد بـ”الخطوة الرومنسية”، ومن هاجم الترك وباطمة، في حين تساءلت تعليقات أخرى حول ما “اذا كان الثنائي مطلقين حتى يتزوجا ثانية!”.

وجاء الاحتفال بعد أن نشر الترك فيديو أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر محتفلاً بعيد ميلاد شقيقة دنيا باطمة، ما دفع والدته للتعليق ملمحة أن دنيا “عاملة سحر لابنها حتى يحبها كل هذا الحب”.

ف.سمير

10 يوليو، 2017 - 14:22

منتحل صفة “تبون” مضطرب نفسيا

قال “محمد خوثير” شقيق المتهم بإنتحال صفة الوزير الأول “عبد المجيد تبون” على الأنترنت، أنّ المعني يشكو اضطرابات نفسية، حيث تنتابه نوبات قاسية بسبب الضغوطات التي يعاني منها بسبب المشاكل العائلية والإجتماعية.