6 نوفمبر، 2018 - 12:02

تفكيك شبكة دولية لسرقة السيارات بالعاصمة

عالجت فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن العاصمة، قضية تزوير ملفات 25 مركبة، من قبل شبكة دولية تصم نحو 30 شخصا بينها 6 أجانب ، تم تحديد هويتهم وإشعار مصالح الشرطة الدولية .

وذكر عميد الشرطة كريم خضار رئيس المصلحة، اليوم، في ندوة صحفية بالمقر، إن التحريات في القضية بدأت منذ سنة، وانتهت بتوقيف ستة عناصر قاموا بتزوير خصائص السيارات وملفاتها القاعدية بالتواطؤ مع موظفين على مستوى البلديات، بعدة ولايات، على غرار الجزائر وباتنة والوادي وسطيف، وتيزي وزو.

وأضاف المتحدث أن مصالح الأمن نسقت مع مصالح الشرطة الدولية بخصوص الأجانب الذين كانوا على اتصال بشركائهم بالداخل.

6 نوفمبر، 2018 - 11:21

مولودية الجزائر معاقبة

أصدرت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة، عقوبة خصم جزء من المستحقات المالية لحقوق البث لمولودية الجزائر.

وهذا بسبب الشعار “الغير الرياضي والذي يضر بالشرف وصورة الرسميين”، الذي حمله أنصار المولودية في اللقاء الماضي أمام شبيبة الساورة.

أين رفع الأنصار لافتة جاء فيها:”تماس… 5000 دج، ركنية… 14000، ضربة جزاء 500000، الكرة الجزائرية تتمنى لكم رشوة طيبة”.

5 نوفمبر، 2018 - 23:56

طرد 50 برلماني من نادي الصنوبر ..

ورد موقع “الجزائر1” من مصادر متطابقة  أن إدارة إقامة الساحل (نادي الصنوبر)، أبلغت نحو 55 عائلة نواب سابقين، بينهم مسؤولين في أحزاب سياسية، بقرار الطرط من ومغادرة الشقق التي يشغلونها مند أزيد من 20 سنة في “ميموزا” بسطاوالي، 

وتوجد ستة مباني في حي “ميموزا”، مخصصة للمجلس الشعبي الوطني، منذ أول برلمان تعددي في عام 1997، من قبل الرئيس السابق اليمين زروال، حيث خصصت لهم من أجل توفير الحماية الأمنية لهم.

محمد نبيل

5 نوفمبر، 2018 - 18:38

الرئيس بوتفليقة يأمر بالإفراج عن الجنرالات..

بلغ موقع “الجزائر1″من مصادر إعلامية أن رئيس الجمهورية عبد لعزيز بوتفليقة أمر بالإفراج قبل قليل عن اللواء مناد نوبة قائد الدرك الوطني السابق و اللواء السعيد باي قائد الناحية العسكرية الثانية السابق و اللواء عبدالرزاق شريف قائد الناحية العسكرية الرابعة السابق في انتظار الإفراج عن اللواء الحبيب شنتوف و اللواء بوجمعة بودواور .

الافراج المؤقت الذي شمل الجينرالات الثلاثة تم قبل قليل و الدي يبقى غير رسمي لحد الساعة , جاء بناء على تقارير وتوصيات في انتظار محاكمتهم في قادم الأسابيع

عاجل