1 مايو، 2017 - 15:31

ولد عباس : نقدر نلعب 90 دقيقة كاملة

كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، عن تمتعه بصحة جيدة تسمح له بلعب مباراة كرة قدم لمدة 90 دقيقة زيادة على الوقت الإضافي.

كلام ولد عباس جاء في سياق تكذيبه للإشاعات التي أكدت تعرضه لوعكة صحية بعد إلغاء تجمعه بالأغواط، متهما في نفس الوقت بعض الوسائل الإعلامية بتحريف وتزييف تصريحاته.

1 مايو، 2017 - 15:01

غلاكسي ”أس 8” و ”أس 8 بلوس” في الجزائر

كشفت شركة سامسونغ إلكترونيك الجزائر، عن الهاتفين الذكيين غلاكسي “أس 8” و”أس 8 بلوس”، بعد الاعلان الرسمي عنه منذ شهر تقريبا بمدينة نيويورك .

وفي في حفل نظمته الشركة بالمتحف الوطني للفن الحديث “الماما” بالعاصمة، قال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ الجزائر”جونوهو جونغ”،ان هذا الجهاز الجديد يمثل بداية عهد جديد من تصميم الهاتف الذكي والخدمات، وفتح فرصا جديدة لاكتشاف العالم”، مضيفا أن سامسونغ الجزائر “كانت دائما ملتزمة بوعودها أمام المستهلك الجزائري، وقدر سعر الجهاز الأولي حسب المتحدث بـ 100 ألف دج تقريبا.

1 مايو، 2017 - 14:06

زطشي .. يعين عنتر يحي مساعدا للوكاس الكاراز

اللاعب الدولي الجزائري السابق عنتر يحيى يوجد قاب قوسين أو أدنى من تولي مهمة المدرب المساعد للناخب الوطني الحالي لوكاس ألكاراز.

وقال نفس المصدر أن عنتر يحيى التقى رئيس الفاف خير الدين زطشي أمس السبت و عرض عليه الأخير منصب المدرب المساعد للناخب الوطني.

و سينضم عنتر يحيى للخضر بعد نهاية الشهر الحالي بسبب مهمته الحالية كمدير رياضي لنادي أورليون الفرنسي الناشط في الدرجة الثانية و الذي يصارع من أجل البقاء.

1 مايو، 2017 - 13:34

الشباب فضيل.. أحب المغرب وأعشق المالك محمد السادس

وفي سياق متصل قال فضيل أنّ علاقته بالمغاربة تستفز بعض الجزائريين، موضّحا أنه في فرنسا لا توجد مثل تلك المشاكل والحساسيات بين الجزائريين والمغاربة.

مضيفا أنه يعتبر أن الجميع مسلمين.وفي سياق آخر، قال فضيل إنه يعبر عن جبه الكبير للملك المغربي محمد السادس، الذي أطلق عليه اسم سيدنا، مضيفا أن هذا الأخير يحب الفن والفنانين وقال أنّه منحنه الشرف بتجنيسه بالجنسية المغربية.

1 مايو، 2017 - 10:02

“Lotfi DK” يقصف وزير الشؤون الدينية

رد مغني الراب لطفي بوبل كانوا على تصريح محمد عيسى وزير الشؤون الدينية فيما يتعلق بفيديو مانسوطيش و “الرسالة” للفنانين “سمشوا دي زد “, و انس تينا

“Lotfi DK” في فيدو على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك , تحدث عن خرجة وزير الشؤون الدينية  في ندوة صحفية لانتقاد DZ joker”” و الفيديو الدي اثار الكثير من الجدل #مانسوطيش

30 أبريل، 2017 - 23:46

حفيظ دراجي .. من تكون حتى تهدد الجزائريين يا عمار غول

في خرجة أخرى  للإعلامي الرياضي  ”حفيظ دراجي ” على مواقع التواصلي الإجتماعي ، حينما كتب  رسالة  إلى عمار غول  قائلا :”  سمعت عمار غول وهو يهدد ويتوعد ويحذر من “انزلاقات” ستؤدي الى دمار شامل إذا لم يصوت الشعب في التشريعيات على حد قوله ! وسمعته يحذر من دعوة شعبنا للخروج الى الشارع احتجاجا على الاوضاع المزرية التي يعيشها! وسمعته يطالبنا بتحمل الأمر الواقع وإلا ستعم الفوضى ويصبح التدخل الأجنبي جائزا على حد قوله”

و تابع قائلا ”أقول لعمار غول بأن كلامك مستفز وغير مسؤول، فلو نظرت إلى شعبنا – نظرة غير انتخابية – لوجدته واع أكثر منك ومدركا لكل خطر قد يمسه ، فلا أحد طالبه أو يطالبه بالخروج إلى الشارع لأن ذلك سيكون في مصلحة جماعتك لتبرير إقتران وجودها بالسلم والأمان ، وعليه فإن المطلب الرئيسي هو خروج جماعتك من السلطة وترك الشعب يقرر مصيره بعيدا عنكم وعن وصايتكم ”

وأكمل رسالته قائلا : ”نحن دعونا وندعو الشعب الى مزيد من الصبر والثبات ومعه الحذر من مكركم وخداعكم، وندعوه لعدم إعطاء المصداقية لبرلمان نعرف توزيع كوطاته وأسماء نوابه قبل إجراء الانتخابات”