7 أكتوبر، 2018 - 14:02

ولد عباس يقاضي “الافلان”..!؟

ورد موقع “الجزائر1” من مصادر مقربة ان حزب جبهة التحرير الوطني“الأفلان” , قرر مقاضاة كل من يتحدث باسم الحزب وينتحل صفته عبر مواقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”

بحيث جاء دلك باوامر من الامين العام للحزب جمال ولد عباس , حيث قام “الأفلان” باستحداث صفحة جديدة بعد أن لاحظ قرصنة صفحته الأولى و ترويج اخبار لا تخدم الحزب بل زرع الفتنة وسط المناضلين
ف.سمير

7 أكتوبر، 2018 - 12:28

الرئيس بوتفليقة يرفض حل البرلمان

ورد موقع “الجزائر”1 من مصادر متطابقة ان الرئاسة رفضت رفضا قاطعا خطوة السعيد بوحجة لحل البرلمان , حيث تم ابلاغ رئيس البرلمان الجزائري الحالي رفض الرئيس بوتفليقة اجراء حل البرلمان مهما كان الموقف.  

وفي هذا السياق فقد تم استقبال السعيد بوحجة السبت البارحة في قصر المرادية من طرف مستشار الرئيس بوتفليقة الذي اكد له موقف الرئيس من ازمة البرلمان و رفضه التام لحل المجلس الشعبي الوطني

الامر الدي يعني بطبيعة الحال ان بوحجة ليس امامه الان الا خيار واحد و وحيد , وهو تقديم استقالته في الساعات القليلة القادمة

محمد نبيل

7 أكتوبر، 2018 - 11:28

زطشي يجمع “الفاف” بعد ازمة سعدان

ورد موقع “الجزائر1” من مصادر رسمية ان خير الدين زطشي أعلن بصفة استثنائية عن موعد الجمعية العامة الغير عادية للفاف, وذلك خلال كلمته ألقاها في تلمسان على هامش اطلاقه أول مركز تكوين تابع للإتحادية الجزائرية لكرة القدم

وقال زطشي: “الجمعية العامة العير عادية للفاف تعقد رسميا يوم 27 أكتوبر بحضور جميع الأعضاء”كما أضاف: “الجمعية العامة ستجرى في شفافية كبيرة”, حيث تعرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ازمة داخلية غير معلنة اثر اقدام رابح سعدان على تقديم استقالته بعد فضيحة المطار .

س.مصطفى

7 أكتوبر، 2018 - 10:44

بوحجة في خبر كان بعد ساعات

ورد موقع الجزائر 1 ان رئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بحجة اكد صبيحة اليوم نيته في تقديم استقالته من على راس المجلس الشعبي الوطني خلال الساعات القادمة.

حيث جاء دلك في اخر تصريحات بوحجة لـ قناة خاصة أين قال ” لم يعد بإمكانه العمل في ظل الجو المشحون و العدائي الذي أصبح عليه البرلمان”.
وأضاف رئيس البرلمان الجزائري في دات السياق أن مشكلته أصبحت الان مع رؤساء الأحزاب وليس النواب خاصة مع الخرجة الاخيرة لكل من جمال ولد عباس الأمين عام جبهة التحرير الوطني و أحمد أويحيي أمين عام الأرندي.

ف.سمير

6 أكتوبر، 2018 - 22:44

“الجزائر1” يستنفر أويحي و يُخرجه عن صمته

تسبب المقال الذي تم نشره أمس الجمعة تحت عنوان “هل انقلب “أويحيى” على الرئيس بوتفليقة..؟” في إستنفار الوزير الأول و الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحي و إستنفار قواعده و جعله يخرج عن صمته المريب الذي طال كثيرًا.

فقد كشف الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى،خلال ندوته الصحفية بزرالدة،اليوم السبت، أن الحزب السياسيى الذي يديره من مساندي “الجبهة الشعبية الصلبة” التي ينادي بها الرئيس بوتفليقة.وقال ، نحن طرف فيها وحليف فيها،لكن كل واحد لنا تصوره الخاص بها.

عمّار قـردود

6 أكتوبر، 2018 - 20:35

اويحي..”خطوني” من قضية البوشي

رفض الوزير الأول أحمد أويحي الحديث أثناء المؤتمر الإعلامي عن الاجابة او الخوض في  قضية كمال الشيخي الملقب بـ ” البوشي ” ،و التي شغلت الراي العام لاشهر و لاتزال تثير الجدل في كل الاوساط السياسة والاجتماعية وحتي الدولية

و لكن في المقابل تحدث عن قضية التغييرات التي حدثت على مستوى وزارة الدفاع الوطني ،بحيث أوضح أن رئيس الجمهورية هو الذي أحدث هذه التغييرات ،و أضاف بأن هذه التغييرات لم تمس إطلاقا إستقرار و وحدة الجيش الوطني الشعبي الجزائري.

محمد نبيل