11 يوليو، 2017 - 14:19

يقتل زوجته بسبب وجبة عشاء

أطلق رجل النار على زوجته، مما أدى إلى وفاتها فورا بمنزلهما قرب نيودلهي في الهند، بعد شجار بين الاثنين بسبب تأخر الزوجة في تقديم وجبة العشاء.

ووفقا لصحيفة “تايمز أوف إنديا”، فأن أشوك كومار، وصل إلى منزله ثملا، مساء السبت، وطلب وجبة العشاء من زوجته سونينا، التي رفضت تحضير الوجبة فورا، مما تسبب بشجار بين الاثنين انتهى بمقتل الزوجة.

وتم نقل سونينا إلى المستشفى بعدما أطلق كومار النار عليها، لكنها توفيت قبل الوصول.

وقال الابن الأكبر ، أن والده وصل المنزل ثملا، وهدد والدته بمسدس إن لم تصنع له العشاء فورا، قبل أن يطلق النار عليها ويصيبها في الرأس.

11 يوليو، 2017 - 14:00

بعد 5 سنوات.. “غانغام ستايل” تفقد عرش يوتيوب

تربعت أغنية “غانغام ستايل” للمطرب الكوري الجنوبي، بساي، لسنوات طويلة، على عرش يوتيوب، وظلت الأولى في تاريخ الموقع من حيث المشاهدة، لكنها خسرت الصدارة، مؤخرا.

وبحسب ما نقل موقع “مشابل”، فإن الأغنية التي جرى إطلاقها سنة 2012، أضحت في المركز الثاني، بعدد من المشاهدات يصل إلى مليارين و894 مليون.

أما الفيديو الجديد الذي أصبح الأول في يوتيوب فيعود لمغني الراب الأميركي، ويز خليفة، الذي بلغ عدد مشاهديه مليارين و895 مليونا.

لكن المنافسة قد لا تظل محصورة بين الفنانين المذكورين، خلال الأيام المقبلة، ذلك أن أغنية الفنان الإسباني لويس فونسي، ديسباسيتو، أضحت تقترب بثبات من الصدارة بعدما حصدت مليارين و483 مليون مشاهدة.

11 يوليو، 2017 - 13:19

إحالة الجزائر على مجلس حقوق الإنسان لهيئة الأمم المتحدة

إحالة الحكومة الجزائرية على مجلس حقوق الإنسان لهيئة الأمم المتحدة لمسائلاتها بخصوص ملف المهاجرين الأفارقة..نوافيكم بالتفاصيل الحصرية لاحقا.

سعيد بودور

11 يوليو، 2017 - 13:11

ألغى حفلا كبيرا بسبب “غياب” الجمهور

اضطر مغني الراب الفرنسي الشهير “روف” إلى إلغاء جولة له بالجزائر، بعد فشل حفل له بمسرح الهواء الطلق بالعاصمة، الأحد، إذ كان في انتظاره 13 شخصا فقط.

وتفاجأ فريق هذا المغني بحجم الإقبال الضعيف على حفله بالعاصمة، بشكل جعله يلغي جولته الفنية بالجزائر والتي كان من المنتظر أن تشمل عدة محطات منها تيمقاد ووهران، بحسب وسائل إعلام فرنسية.

وقبل أسبوع أعلن روف عبر صفحته على موقع “فيسبوك” قدومه إلى الجزائر، معبرا عن حماسه للغناء أمام جمهورها لكن جولته فشلت قبل أن تبدأ.

ف.سمير

 

11 يوليو، 2017 - 13:02

بدوي يدعو الى احترام “مجانية الشواطئ”

أبدى وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي “نوعا من الامتعاض” إزاء بعض السلوكات التي تخص مجانية الشواطئ، مؤكدا على وجوب نظافتها ونظافة المحيط، وذلك خلال لقائه مع إطارات الوزارة في  إطار التحضير للانتخابات المحلية القادمة.

ودعا  المسؤول إلى “التحرك بسرعة وبقوة القانون من خلال معاقبة المتسببين، خاصة وأن ذلك يأتي بعد تعليمات وتوضيحات أبرقت إلى الولاة”.

وفي ذات الصدد، أكد بدوي على أنه “بالرغم  مما تشهده بعض شواطئ الولايات لتطبيق القرارات و تجسيد مجانية الشواطئ ونظافتها،غير أن هناك أخرى باتت تتطلب جهدا أكبر و عملا صارما”، مشددا على ضرورة “تجنيد كل الآليات الإدارية والقانونية والرقابية والعقابية لتجسيد التعليمات المقدمة في هذا الإطار”.

ودعا الوزير الولاة إلى “العمل بصرامة وجدية من خلال فرض القانون والمتابعة  القضائية في حق كل الانتهازيين وذلك بتكثيف عمل لجان التفتيش علنا وسرا”.

11 يوليو، 2017 - 12:36

سكان تيزي وزو يهاجمون مخيم فوضوي لأفارقة

نشبت ليلة أول الاثنين و الثلاثاء وسط مدينة تيزي وزو مشادة عنيفة بين سكان بوهينون وحوالي 100 رعية افريقية من مختلف الجنسيات.

الحادثة جاءت إثر احتجاج سكان حي بوهينون ومطالبتهم السلطات الولائية بطرد الرعايا الأفارقة الذين جعلوا من الحي المذكور منطقة فوضوية حسب رواية بعض المحتجين من المكان الدين استولوا عليه الأفارقة عبر عن مساحة تابعة لمنطقة بوهينون حولوها وكرا للدعارة وتعاطي المخدرات ,

حيث و لولا تدخل عقلاء من المنطقة و على رأسهم سيلمان كروش الذي تمكن في وقت وجيز من تهدئة الأوضاع بطريقة حضارية هدا و قد أمر اليوم والي ولاية تيزي وزو محمد بودربالي في اجتماع عقده مباشرة بعد الحادثة حضره قادة الأجهزة الأمنية، قرر هذا الأخير ترحيل جميع الرعايا الموجودين في مركز التجميع بمنطقة تيزي وزو من مختلف الجنسيات هذا ومن المنتظر ان تشرع السلطات المحلية والأمنية نهاية الأسبوع القادم في تجميع الرعايا من مختلف الأعمار،

حيث سيتم وضعتهم مؤقتا في مقر تابع لمصالح الدرك الوطني، خوفا على حياتهم من عمليات التصفية قبل أن تقوم في نفس اليوم بترحيلهم على متن عشرات الحافلات نحو ولاية الجزائر.

امسوان –ل