‏الجزائر | هل يتفوق زيدان أمام إنريكي؟ | الجزائر 1 ‏الجزائر | هل يتفوق زيدان أمام إنريكي؟ – الجزائر 1

2 أبريل، 2016 - 18:01

‏الجزائر | هل يتفوق زيدان أمام إنريكي؟

 ينتظر عشاق كرة القدم في العالم أجمع، اليوم، بكثير من الشغف لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين،

وتشهد المواجهة العديد من المواجهات الثنائية سواء بين اللاعبين أو المدربين وستكون هذه هي المواجهة الأولى بين الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة، والفرنسي صاحب الأصول الجزائرية زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

المواجهة اليوم ستكون الأولى بين إنريكي وزيدان في الإدارة الفنية، بينما تواجه الاثنين من قبل 8 مرات كلاعبين أحدهما بقميص برشلونة “إنريكي والآخر بقميص الريال زيدان”.

وبالنظر إلى نتائج الفريقين، نجد أن المواجهات التي جمعت بين إنريكي وزيدان تصب في صالح زيدان الذي فاز في ثلاث وتعادل مثلهم بينما حقق إنريكي الفوز في ثنائية فقط.

المواجهة اليوم هي الرابعة بالنسبة لمدرب برشلونة، حيث خاض ثلاث مواجهات كلاسيكو سابقة خسر أولها التي كانت في الدور الأول من الموسم الماضي بـ 3/1، بينما تمكن من تحقيق الفوز في مواجهتي الدور الثاني في الموسم الماضي والدور الأول من الموسم الحالي بنتيجتي 2/1 ورباعية نظيفة.

على الجانب الأخر، تأتي هذه المواجهة لتكون أول كلاسيكو يخوضه زين الدين زيدان كمدرب لـ “الميرنغي” ويسعى خلاله لتأكيد تفوقه على إنريكي خارج الملعب كما كان الحال داخل المستطيل الأخضر.

‏الجزائر1

2 أبريل، 2016 - 17:29

الجزائر | العربيات الاكثر زيارة للموقع الاباحية

كشف أحد المواقع الاباحبة الكبرى عالميا، ان حجم المنافسة من العالم العربي آخذ في التزايد، والمفاجأة أن المستخدمين ليسوا ذكورا فحسب بل البنات 

ومن بين قائمة ترصد أعلى معدلات استخدام الموقع عالميا بين البنات، احتلت دولة عربية وسط القائمة.كما تيبن من خلال احصائيات الموقع ان نسبة السحاقيات في ارتفاع كبير بالجزائر

الموقع قدم مجموعة من الخرائط والرسوم البيانية عن طريقة استخدام رواده للمحتوى نقلتها صحف أجنبية  عديدة، ومن بين ذلك كانت قائمة تضم 29 دولة تمثل أعلى معدلات المشاهدة بين الفتيات، وفي المرتبة الـ 16 كانت مصر بواقع 9 دقائق و31 ثانية فيما تحتل الفلبين رأس القائمة بواقع 14 دقيقة و20 ثانية في الزيارة.

2 أبريل، 2016 - 17:25

الجزائر | واجهة جديدة للكاميرا في آخر تحديث لـ”واتس آب”

حصل تطبيق التراسل الشهير “واتس آب” على تحديث جديد، يركز على تحسين واجهة الكاميرا، وفقا لما ذكره موقع Android Police الأمريكي.

ولم يضف التحديث تغييرات جذرية إلى التطبيق، كما لم تحصل الكاميرا على أية إضافات تتعلق بالأداء، وإنما اقتصر التغيير على الواجهة وشكل الأزرار الافتراضية لتلك الخاصية.

أما التحديث الأساسي الذي تم إطلاقه مؤخرا لواتس آب فيحمل بعض التغييرات، مثل إمكانية إرسال ملفات PDF بين المستخدمين

الجزائر1

2 أبريل، 2016 - 16:35

الجزائر| تراجع اسعارالنفط إلى40 دولارا

عرفت أسعار النفط في الأسواق العالمية، إنخفاظا إلى ما دون 40 دولارا للبرميل بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية أنها لن تخفض أو توقف إنتاجها النفطي إلا إذا أقدمت الدول المصدرة الرئيسية الأخرى على الخطوة نفسها.
ويرى الخبراء ان التصريحات التى ادلى بها ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تعتبر تحديا مباشرا لإيران التى عادت للأسواق النفطية بعد رفع العقوبات الغربية عنها.
وانخفض سعر خام برنت 1.63 سنتا، أو ما يعادل 4 في المئة، ليصل سعر البرميل الواحد 38.70 دولارا.
وكانت الاسعار ارتفعت بنسبة 6 في المئة في الأشهر الثلاث الأولى من هذا العام.

الجزائر1

 

2 أبريل، 2016 - 16:21

الجزائر | والي العاصمة يمنع مسيرة الكرامة من دخول ولاية الجزائر

 تناقلت شبكات التواصل الاجتماعي خبر  عاجل مفاده ان عبد القادر زوح والي العاصمة أمر بمنع مسيرة الكرامة للاساتدة المتعاقدين من دخول تراب ولاية الجزائر 
للعلم فان مسيرة الكرامة للاساتدة المتعاقدين قد وصلت الان  الأخضرية بعد 6 ايام من السير على الاقدام من ولاية يجاية نحو الجزائر العاصمة

2 أبريل، 2016 - 15:53

الجزائر‬|صابر الرباعي مهدد بالقتل

صرح الفنان التونسي صابر الرباعي على المزاعم بوجود تهديدات بقتله، وقال إنه سمع بهذا الأمر من خلال وسائل الاعلام فقط وليس عبر أية وسيلة رسمية.

وكانت وسائل الاعلام قالت ان زودت تونس بقائمة تضم 50 شخصا وأبلغتها بأن هؤلاء مهددون بالقتل في عمليات ارهابية، على أن القائمة ضمت كلا من الفنان صابر الرباعي والفنانة لطيفة ولطفي بوشناق.

وقال الرباعي: “علمتُ من الإعلام بأنّ اسمي واسم لطيفة على قائمة الشخصيات المهددة بالاغتيال، واندهشت، لأنني لست من الناشطين السياسيين ولم أتبلّغ من الجهات الأمنية التونسية أيّ تحذير”.

وأضاف: “مهمتي نشر الفرح والفن الجميل بين الناس ولا أدري ما هي الأسباب التي من ممكن أن تحرض هؤلاء على إيذائي”.