13 فبراير، 2018 - 16:19

“Djezzy” التطبيق الأكثر تحميلا في الجزائر

  أكد متعامل الهاتف النقال جازي ريادته الرقمية بفضل تطبيق جازي انترنت الذي تم تحميله أكثر من مليون مرة و حاز المركز الأول في ترتيب أفضل التطبيقات في الجزائر أمام فيسبوك، سناب شات وإينستاجرام …

بالإضافة إلى كونه الأكثر تحميلا في الجزائر، حصل التطبيق على واحدة من احسن العلامات الى جانب  الواتساب، الفيسبوك وغيرها من عمالقة الإنترنت، مما يدل مرة أخرى على قوة هذا التطبيق المصنوع في الجزائر.

خلال المؤتمر الصحفي الذي نظم في 6 فبراير الجاري في مركز المؤتمرات الدولي بالجزائر العاصمة، قدم ماتيو غالفاني، المدير العام لجازي العروض الجديدة المتعلقة بمودم الجيل الرابع لجازي وأثبت، مرة أخرى، بساطة تطبيق جازي انترنت  الذي تم تثبيته في المودم و كذلك أن  العروض الاخرى.

جازي إنترنت سريع وسهل الاستخدام! فبعدد قليل من النقرات، يمكن للمشترك اختيار عرض الإنترنت الذي يناسبه و بعدها التواصل مع عائلته وأصدقائه في كل مكان وفي كل وقت. كما يسمح للزبائن مراقبة رصيدهم و كذلك الحزم المتاحة في الوقت الحقيقي.

بالنسبة لأولئك الذين لم يحصلوا بعد على التطبيق، فإن جازي تدعوهم لتحميل التطبيق باتباع الخطوات الثلاث التالية:

–  تحميل التطبيق مجانا على متجر بلاي.

–  إطلاق التطبيق دون تسجيل الدخول.

–  تطبيق جازي إنترنت جاهز للاستعمال و لتفعيل العرض المناسب.

 

 

13 فبراير، 2018 - 13:33

بدوي يحذر الاطباء المقيمين

أكد وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي اليوم أن أبواب السلطات العمومية مفتوحة لكل الاقتراحات وللحوار.

وحذر بدوي من الانزلاقات التي يمكن أن تحدث بسبب من يسغل وضع الاطباء المقيمين ،قائلا :”نقول حذاري ان نجد أنفسنا امام هذا المحك الذي يريد استعماله”

 

12 فبراير، 2018 - 23:24

النائب “طليبة” يهدد بالإنسحاب من الأفلان

كشف مصدر مقرب من النائب البرلماني و القيادي بحزب جبهة التحرير الوطني بهاء الدين طليبة لـــ”الجزائر1″ أن هذا الأخير في أوجّ إستياءه و تذمره من الأمين العام للحزب العتيد جمال ولد عباس الذي قرر اليوم إحالته على لجنة التأديب بصفة رسمية

وأنه هدد-أي طليبة-بالإنسحاب النهائي من حزب الأفلان الذي عاد إلى أحضانه سنة 2012 عندما فاز بعهدة برلمانية تحت لواء حزب الجبهة الوطنية الجزائرية لموسى تواتي و الإنضمام إلى حزب آخر-لم يعلن عن إسمه -و ذلك في حال تعرضه إلى أية عقوبات معينة،

حيث أن بعض المعلومات المتسربة من مقر الحزب العتيد بحيدرة تحدثت عن تجميد عضويته باللجنة المركزية و تجمد عضويته بكتلة حزب جبهة التحرير الوطني بالبرلمان بعدما صرح لعدد من وسائل الإعلام بأنه سينشأ تنسيقية لدعم ترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة خامسة و ذكر إنضمام أسماء من العيار الثقيل إلى تنسقيته المزعومة كسلال،بلخادم،بوحجة،سعيداني و شكيب خليل.
هذا وسينصب الأمين العام للأفلان جمال ولد عباس غدًا الثلاثاء في حدود الساعة الثانية بعد الزوال بمقر الحزب بحيدرة لجنة التأديب التي يترأسها ” عمار الوزاني ” فيما سيكون منصب النائب من نصيب “السعيد بويفر ” وسيكون ملف ” طليبة ” أول ملف تدرسه اللجنة إلى جانب ملف النائب عن ولاية تبسة محمد جميعي شريك طليبة في التنسيقية المذكورة آنفًا .
و نشير إلى أن بهاء الدين طليبة سافر إلى أوروبا يوم الإثنين الماضي،حيث زار ألمانيا و فرنسا و كان برفقة الأمين العام السابق للأفلان عمار سعيداني الذي لم ينف و لم يؤكد حتى الآن خبر إنضمامه إلى تنسيقية طليبة الذي يعتبر من أقرب أصدقاءه و عاد عاد إلى أرض الوطن منذ ساعات فقط ليتم تبليغه بقرار مثوله غدًا أمام لجنة التأديب.
عمّـار قـردود

عاجل