22 فبراير، 2018 - 16:23

“Djezzy” تعتذر لزبائنها

عملا بقواعد  الاتصال و الشفافية مع الزبون تعتذر  جازى لزبائنها عن الاضطرابات التي سجلت في شبكتها في وقت متأخر من صبيحة يوم الخميس 22 فيفري الجاري.

و يعود هذا الاضطراب الى عملية تقنية تهدف إلى تحسين أداء الشبكة، و قد تم التكفل بالخلل فور وقوعه من قبل الفرق التقنية التي تمكنت من اعادة الوضع الى حالته الطبيعية في  ضرف زمني وجيز.

للتذكير فإن جازي قد شرعت في تنفيذ برنامج لتحديث بنيتها التحتية التكنولوجية و هو ما يسبب عادة هذا النوع من الحوادث.

تعتذر جازي لزبائنها عن كل ازعاج يكون قد تسبب به هذا الاضطراب.

22 فبراير، 2018 - 15:55

“سيدي السعيد” يطلب المساعدة من “ولد عباس” بسبب ؟؟

علم موقع الجزائر1  من مصادر متطابقة ان  أمين عام الاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، استنجد أمين عام جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، للتدخل من أجل وقف ما وصفه بـ”التخلاط” الذي يقف وراءه أعضاء من اللجنة المركزية للإطاحة به من على رأس المركزية النقابية.

وكان عضو مجلس الأمة وعضو الأمانة الوطنية، المكلف بالتنظيم، سابقا، الطيب حمارنية، وقّع بيانا، بداية الأسبوع، يتحدث فيه عن مساع لنقابيين جارية للإطاحة بسيدي السعيد من على رأس الاتحاد العام للعمال الجزائريين. ونظم نقابيون وعمال ينتمون للاتحاد المحلي للمركزية النقابية بولاية عنابة وقفة احتجاجية، أول أمس، ضد الخطوة التي أقدم عليها حمارنية.

22 فبراير، 2018 - 14:16

رسميا.. عزل الأستاذة من مناصبهم

علم موقع الجزائر1 ان  وزارة التربية الوطنية، باشرت بتوجيه تبليغ قرارات العزل للأساتذة المضربين الذين لم يلتحقوا بمناصب عملهم بصفة عادية.

كما دعت المديرية لولاية معسكر  أساتذة التعليم الثانوي وأساتذة التعليم المتوسط، لإستلام قرارات العزل من المنصب.

سعيد بودور

22 فبراير، 2018 - 13:07

لا زيادات في أسعار البنزين

نفى وزير المالية عبد الرحمان راوية خلال ندوة صحفية عقدها بولاية البليدة، وجود زيادات في أسعار البنزين، حاليا.

معتبرا:” أنها إشاعات، مثلها مثل مشروع قانون المالية لسنة 2018، الذي تعرض لإنتقادات واسعة، وروج بأنه يحمل زيادات ضريبية”.
وأكد الوزير” أن قانون المالية لسنة 2018 لم يحمل زيادات في الضريبة.”

22 فبراير، 2018 - 12:46

3قتلى في حادث مرور بالنعامة

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور أليم وقع عشية أمس بالطريق الولائي الرابط قرية أولقاق ببلدية صفيصيفة جنوبي النعامة.

الحادث وقع إثر اصطدام سيارة هيليكس بشاحنة نوع جاك كانت تسير في الاتجاه المعاكس ما تسبب في خسائر مادية وهلاك ثلاثة ضحايا في مكان الحادث.

22 فبراير، 2018 - 12:00

توظيف 2000 عامل جديد في قطاع التكوين

كشف وزير التكوين المهني والتعليم المهنيين محمد مباركي ببرنامج “ضيف الصباح” للإذاعة الوطنية اليوم، عن توظيف نحو ألفين موظف جديد، يضاف إلى 28 ألف مكوّن حاليا.

كما صرح الوزير أن أكثر من 160 ألف طالب مسجل في كثير من مجالات التكوين.

ف.سمير