25 نوفمبر، 2018 - 19:42

“Ooredoo” ترعى كأس العالم للمبارزة

بصفتها الراعي الرسمي للفيدرالية الجزائريةللمبارزةوالمنتخب الوطني، رافقت Ooredooكأس العالم ﻠلشيشﻠOoredoo، صنف-كُبريا تالتي احتضنتها قاعة حرشةحسان بالجزائر العاصمة من 23 الى 25نوفمبر2018.

عرفت مرحلة الجزائرلكأس العالم صنف الشيشـكُبريات مشاركة 162 مبارزة من 41 دولة فيمنا فسا تفردية و حسب الفرق، منها النُخبة النسوية الجزائرية المكونة من 08 مبارزات.
للتذكير، وصلت مرحلة الجزائر لكأس العالم صنف الشيشـكُبريات ،الوحيدة في أفريقيا،إ لى طبعتها السادسة على التوالي.

يجدر الذكر انه تمّ تنظيم فعاليات المنافسات الفردية وحسب الفرق لمرحلةالجزائر من كأس العالم للمبارزة صنف رجال اكابر ﻟ Ooredoo، الأسبوع الماضي، وذلك بحضور أفضل المبارزين على الصعيد الدولي.
تواصل Ooredoo دعمها للرياضة الجزائرية وتُسجل حضورها في المحافل الرياضية الوطنية والدولية التي تحتضنها الجزائر.

دائرة العلاقات العامة والإعلام
Ooredoo

25 نوفمبر، 2018 - 19:21

“كوندور” الراعي الرسمي لاسبوع المطبخ الإيطالي

ورد “الجزائر1” أن “ناردي” فرع مجمع كوندور و العلامة الإيطالية الفاخرة المتخصصة في الأجهزة الكهرومنزلية المندمجة بالشراكة مع السفارة الإيطالية ، قام اليوم الأحد و المعهد الثقافي الإيطالي و الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ، بافتتاح متجر الفرع بحيدرة و الذي تم تدشينه في سبتمبر الماضي ،

و ذلك بمناسبة الطبعة الثالثة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم ، حتى يمكن إتاحة جو من التشارك و الحميمية و التمسك بالتقاليد .

و قد حضر بهذه المناسبة موسى بن حمادي عضو مجمع كوندور بمعية السفير الإيطالي بالجزائر باسكال فيرارا ،و يعد أسبوع المطبخ الإيطالي موعدا هاما لعشاق المطبخ اللذيذ، و هوات النكهات الإيطالية الشهية .

المناسبة كانت فرصة للطباخ الإيطالي المحترف جيسيبي داليسيو ، بحضور بعض عشاق المطبخ المتوسطي إلى جانب بعض الضيوف ، كي يقوم بمسابقة في الطبخ لأحسن بيتزا ، مع مختص في طهي البيتزا بعروضه الأكروباتية ، أتى خصيصا من إيطاليا بهذه المناسبة .

25 نوفمبر، 2018 - 16:05

الرئيس بوتفليقة يعلن قرار يحدد مصير الجزائر..

ورد” الجزائر1″  أن رئيس الجمهورية سيعلن موقفه من الرئاسيات في الوقت المناسب, وخلال تنصيب الهيئة المسيرة للأفلان، صرح أنه لا يوجد ما يستعجل الحزب لإعلان ترشح رئيس الجمهورية من عدمع في الرئاسيات.

وقال معاد بوشارب في هذا الشأن إنه أمام الحزب كل الوقت، وسيتم اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب, وأشار أن الحزب سيدعم برنامج الرئيس الممتد آفاق 2030، وسيسايره، لأنه البرنامج الأصلح الذي سيوصل الجزائر إلى بر الأمان.

س.مصطفى

25 نوفمبر، 2018 - 15:25

مباركي يترأس برنامج جديد للتكوين المهني

ورد “الجزائر1” أن محمد مباركي، وزير التكوين والتعليم المهنيين، سيترأس أشغال يوم دراسي حول المدونة الجديدة لشعب وتخصصات التكوين المهني، وهذا يوم الاثنين 26 نوفمبر 2018، على الساعة الثامنة والنصف صباحا  بمقر المعهد الوطني للتكوين والتعليم المهنيين (INFEP) الكائنبـ 09، شارع محند أولحاج أوعمروش الأبيار، الجزائر.

ف.سمير 

25 نوفمبر، 2018 - 15:08

معاذ بوشارب يمضي شهادة وفاة ولد عباس

ورد “الجزائر1” ان  رئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب، ثمّن العمل الذي قام به جمال ولد عباس خلال ترأسه حزب الأفلان خلال سنتين , وقال معاذ بوشارب أثناء تنصيب الهيئة المسيرة لحزب جبهة التحرير الوطني ،” إن جمال ولد عباس قام بعمل جبار خلال ترأسه الحزب وأبدى التزامه لمبادئ وبرنامج رئيس الجمهوؤرية .

مضيفا إنه قدّم كل جهده وطاقته لخدمة الحزب قائلا : “لانشك في نوايا الرجال ” , وأوضح ذات المتحدث أنه عندما يرى الرئيس بوجوب هيئة كل المناضلين سيلتزمون ,وهي رسالة مشفرة على نهاية جمال ولد عباس من الافلان بعدما إستغله أويحي ,وإخترق الحزب لصالح الأرندي تحول خلال حزب جبهة التحرير الوطني العدول الاول لنفسه 

محمد نبيل 

25 نوفمبر، 2018 - 14:34

معاذ بوشارب رسميا على رأس الأفلان وطرد بومهدي

كشفت مصادر أفلانية مطلعة لـــ”الجزائر1″ أنه قد تم الإتفاق بالإجماع على تعيين القيادي بالأفلان و رئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب أمينًا عامًا لحزب جبهة التحرير الوطني بصفة رسمية مساء اليوم الأحد.

و بحسب ذات المصادر فإنه قد تم غض النظر نهائيًا عن تعيين لجنة مسيرة للإشراف على تسيير الحزب العتيد إلى ما بعد الإنتخابات الرئاسية المقبلة،و أن جهات فوقية أمرت بتعيين بوشارب أمينًا عامًا للأفلان في إنتظار إنتخابه بصفة رسمية خلال المؤتمر الإستثنائي للحزب في الثلاثي الثاني من سنة 2019.

و لهذا من المرتقب الإعلان عن تعيين بوشارب على رأس الأمانة العامة للحزب العتيد خلال الساعات القليلة المقبلة و بالتالي نهاية مرحلة جمال ولد عباس و بداية مرحلة جديدة سيكون فارسها المغوار هو معاذ بوشارب الذي يبدو أن أسهمه إرتفعت كثيرًا و بات عنصرًا فعالاً.

كما أفادت نفس المصادر أنه سيتم إنهاء مهام أحمد بومهدي من المكتب السياسي للحزب و إحالته على لجنة الإنضباط خلال الأيام المقبلة،مع العلم أن بومهدي كان الوحيد الذي نفى إستقالة ولد عباس.كما سيتم تعيين شخصية جديدة على رأس الكتلة البرلمانية للأفلان في المجلس الشعبي الوطني خلفًا لمحمد بوعبد الله المغضوب عليه هو الآخر.

عمّـار قـردود