4 يوليو، 2019 - 18:35

أتباع “الماك” يُخططون لتفجير الجمعة الــ20 من الحراك الشعبي..!

بناءًا على معلومات جد مؤكدة تحصلت عليها المخابرات الجزائرية فإن مجموعة من أعضاء “الماك” الإنفصالية لصاحبها المتصهين العميل فرحات مهني متواجدة في الجزائر العاصمة منذ الثلاثاء الماضي بهدف تنظيم و توزيع أتباعها في الأحياء و الشوارع تحسبًا للجمعة الــ20 من مسيرات الحراك الشعبي غدًا و التي تتزامن مع الذكرى الــ57 للإستقلال.

و يُقدر عدد هؤلاء “الماكيين”-نسبة إلى “الماك”-الذين سيندسوّن في صفوف المتظاهرين غدًا الجمعة بحوالي 333 شخصًا و هو الرقم الذي تم إطلاقه على العملية السرية “المهمة 333″،من ضمنهم 80 فتاة تُرافعن لصالح “الفينيميست” و الترويج للمثليين جنسيًا،و ستَعمدن إلى إرتداء ألبسة فاضحة و مثيرة لإغواء الشباب و تحريضهم على الفوضى و الشغب بعد ذلك.

و وفقًا لذات المصادر فإن أتباع “الماك” يُخططون للمواجهة مع رجال الأمن ،و خلق البلبلة و الفوضى لضرب استقرار و وحدة الوطن ، و الدخول في مرحلة انتقالية لتوقيف عملية كشف الخونة و اطلاق سراح المعتقلين من المفسدين و عملاء فرنسا.

عمّـــــار قــــردود

4 يوليو، 2019 - 11:42

الهامل و أفراد من عائلته أمام محكمة سيدي أمحمد

وصل منذ قليل المدير العام الأسبق للامن الوطني اللواء ،عبد الغني هامل ،وأفراد من عائلته إلى محكمة سيدي امحمد بالعاصمة للمثول أمام قاضي التحقيق في قضايا تتعلق بـنهب العقار و الثراء غير المشروع.

أسماء بلعسلة

4 يوليو، 2019 - 11:36

قايد صالح يدعو الضباط لاحباط كافة المخططات الدنيئةالتي تُحاك ضد الوطن

بمناسبة إحياء الذكرى الــ 57 للاستقلال واستعادة السيادة الوطنية،وجه نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق قايد صالح، رسالة الى سلك الضباط والمستخدمين المدنيين يدعو فيها لاحباط كافة المخططات الدنيئة، التي تُحاك ضد الوطن في السر والعلنية، مؤكدًا أنه لن يكون صعب إن توفرت الارادة والايمان والاصرار في القلوب ،

قائلاً:” إنّ الجزائر السيدة والمستقلة المحافظة دوما على أمانة الشهداء و المدافعة عن مبادئ ثورتها الخالدة المتطلعة نحو إكتساب المزيد من متطلبات صيانة أمانتها واستقرارها ، تكرم اليوم من خلال استحداث عبق عيد استرجاع استقلالها الغزير بالمعاني الدلالات،والذي يقدر مايدفعنا جميعا الى الاعتزاز بالماضي المجيد و الافتخار بمن صنعه وخلده فهو أيضا فرصة متجدد لكافة افراد العسكريين لشحن هممهم وتقوية عزائمهم وتحفيزهم على المزيد من العمل الدؤوب و التفاني في اداء مهامهم وتحميل مسؤولياتهم بكل نزاهة وشرف ، خدمة لحاضر الجزائر ومستقبلها”.

و أكد الفريق :” انّ هذه المهام النبيلة الحيوية التي ابط شرف تحملها لكم انتم ابناء الجيش سليل جيش التحرير الوطني ،وقد اوفيتوها حقها من خلال الجهود الجبارة التي بذلتها على كافة الاصعدة و المجالات”.

و ختم القايد صالح رسالته :” بلادنا الحبيبة تتأهب للاحتفال بالذكرى 57 لاستقلالها واستعداد سيادتها الوطنية ، كما أنني اشعر بكثير من الغيظة والسرور وأنا أتوجه اليكم انتم الضباط وضباط الصف رجال الصف والمستخدمين المدنيين ، التابعين لوازة الدفاع الوطني وبهذه المناسبة اتقدم بأزكى التهاني وأصدق الأماني أن يعيده عليكم وعلى أهاليكم وذويكم ، بهذه المناسبة الوطنية الخالدة بدوام السعادة والرخاء وتمام العافية فإننا ندعوكم ونحثكم اليوم وكل يوم على أن تقدروها و أن تضطلعوا بها بضمائر حية دون كلل وملل”.

أسماء بلعسلة

4 يوليو، 2019 - 11:09

ولد عباس و بركات أمام قاضي التحقيق الأسبوع المقبل

سيمثل جمال ولد عباس أمام قاضي التحقيق لدى المحكمة العليا يوم الأحد القادم كما سيمثل عضو مجلس الأمة السعيد بركات في اليوم الموالي للاستماع اليهم في قضايا الفساد و هذا بعد أن تنازلوا عن الحصانة البرلمانية.

أسماء بلعسلة

4 يوليو، 2019 - 10:54

استرجاع 3 سيارات لولد عباس و سعيد بركات

قامت مصالح الدرك الوطني، باسترجاع ثلاث سيارات، اثنان منها، كانت تستعمل من طرف جمال ولد عباس وأبناءه أما السيارة الثالثة، المسترجعة، كان يستعملها الوزير السابق للتضامن سعيد بركات.

أسماء بلعسلة

عاجل