16 أغسطس، 2019 - 11:38

أجواء من مُغشاة إلى ساخنة عبر الوطن اليوم

أفادت مصالح الأرصاد الجوية، أن الأجواء على المناطق الشمالية ستكون مُغشاة نسبيًا في الصبيحة لتصبح صافية على العموم.فيما ستكون الأجواء على المناطق الداخلية، الهضاب العليا والأوراس، ستبقى من مغشاة إلى غائمة مرفوقة بأمطار.

وأشارت ذات المصالح، إلى أن الأجواء على المناطق الجنوبية مغشاة جزئيا خاصة على الجنوب الغربي للوطن نحو شمال الصحراء.بينما على أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي، سماء من مغشاة إلى غائمة، مع تساقط أمطار معتبرة خاصة نحو أقصى الجنوب.

وأعلنت ذات المصالح، أن درجات الحرارة تتراوح ما بين 30 إلى 38 درجة على المناطق الساحلية.فيما ستتراوح درجات الحرارة ما بين 33 إلى 41 درجة على المناطق الداخلية، وما بين 37 إلى 47 درجة على المناطق الجنوبية.

-التحرير-

16 أغسطس، 2019 - 11:35

مقتل اسدين في الجزائر العاصمة

ورد موقع الجزائر1 خبر مقتل شبلين من فصيلة الأسود الإفريقية يبلغان من العمر 5 أشهر بعد إصابتهما بمرض بارفوفيروس الخطير في حديقة التجارب بالحامة .

ف.سمير

16 أغسطس، 2019 - 10:26

تسجيل حالة وفاة جديدة وسط الحجاج الجزائريين

أعلنت البعثة الجزائرية اليوم الجمعة، عن تسجيل حالة وفاة جديدة وسط الحجاج الجزائريين بالبقاع المقدسة، أين ارتفع عدد الوفيات إلى 17 حاجا.
ويتعلق الأمر، بحاجة منحدرة من ولاية عنابة، والتي تبلغ من العمر 76 سنة.

ف.سمير

15 أغسطس، 2019 - 23:05

قبل مؤتمر الصومام، المجاهدين كانوا إرهابيين..!

دافع أحد الأمازيغيين الزواف المنتمين إلى منطقة القبائل في حصة تغطية خاصة على قناة المغاربية التي تبث من العاصمة البريطانية لندن على منطقة تيزي وزو و زعم أن مؤتمر الصومام هو من أعطى صبغة ثورية للثورة التحريرية و أنه قبل إنعقاد مؤتمر الصومام في 20 أوت 1955 المجاهدين كانو إرهابيين و ليسوا ثوريين..!.

عمّــــار قـــردود