19 يناير، 2020 - 18:39

أزمة لقاح الاطفال بالجزائر ..

تلقت منظمة حماية المستهلك الكثير من الشكاوي بالعديد من المناطق , و هذا بسبب ندرة غير مسبوقة في لقاح الأطفال .

هذا و قد أعربت ذات المنظمة ، اليوم الأحد ، أن الكثير من ولايات الوطن تعرف ندرة مثيرة للجدل في لقاح الأطفال .

و من بين الولايات الأكثر تضررا : ولاية وهران ، البليدة ، تلمسان ، الاغواط ، تيميمون .

 

إ.محمد نجيب

19 يناير، 2020 - 18:30

اقتحام منازل بالعاصمة من طرف عصابة..

 

تمكنت محكمة الجنايات الإبتدائية بالدار البيضاء ، نهاية الأسبوع من الإستماع لأقوال أحد أفراد العصابة الخطيرة ، الذي تم توقيفه مؤخرا بعد الفصل في تهمة تكوين جماعة من الأشرار ، بالإضافة إلى تهمة السرقة بالكسر والتعدد .

هذا وقد شارك المتهم  في جرائم سرقة المنازل و اقتحامها بعد أن غادرها أصحابها بمنطقة الأبيار ، ونهب الأموال والمجوهرات والأشياء الثمينة ، قبل الإطاحة بهم و توقيف قاصر كان قد كشف عن أفراد عصابته البالغ عددهم 5 أشخاص ، من بينهم شقيق المتهم التوأم  .

 

ص. أنور

19 يناير، 2020 - 16:07

الخضر يتفوقون على المغرب و يتأهلون للدور الثاني

انهى منذ قليل المنتخب الوطني لكرة اليد لقاءه أمام المنتخب المغربي بالتفوق بنتيجة 33-30 في إطار الجولة الثالثة و الأخيرة من الدور الأول للبطولة الإفريقية التي تجرى في تونس .

كما تحصل اللاعب مصطفى حاج صدوق على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، و بهذا الفوز يكون قد حقق المنتخب الوطني الفوز الثالث على التوالي متصدرين المجموعة بستة نقاط .

روميساء حويشي 

 

 

19 يناير، 2020 - 15:46

علي مركب يعلن عن موعد افتتاح ملعب 5 جويلية

صرح المدير حاج علي مدير مركب 5 جويلية اليوم الأحد في فيديو على قناة النهار الإخباريةأن الأشغال المتعلقة بملعب 5 جويلية تقدمت بنسبة 70 % المتعلقة بغرف الملابس و بلغت 80% الأشغال المتعلقة بالمسار المؤدي. و أضاف أن أرضية الملعب في تحسن مستمر و أنه سيتم اعادة افتتاح الملعب في 5 جويلية في الفاتح من شهر مارس المقبل

ز.وفاء 

19 يناير، 2020 - 15:25

مؤتمر برلين .. هل يأتي بالجديد

إنطلقت منذ لحظات، أشغال مؤتمر برلين

تتجه الأنظار  نحو العاصمة الألمانية برلين بشأن الوضع الليبي  في موعد يعتبر عملية متواصلة لما بادرت به الأمم المتحدة للبحث في سبل إحلال السلام بليبيا و دعم جهود التي تضمن سيادة ليبيا و دعم جهود المصالحة داخل ليبيا.

ز.وفاء 

19 يناير، 2020 - 15:07

الرابطة تراسل إدارة الإتحاد !!

راسلت الرابطة المحترفة الأولى صبيحة اليوم  إدارة اتحاد العاصمة و هذا بخصوص قضية لاعبها ” ربيع مفتاح ” و هذا للمثول غدا  على المجلس التأديبي .

و يذكر ان الاعب كان قد تنقل مع الفريق الى مدينة الشلف  لخوض المباراة المقرر إجرائها غدا  و هذا في اطار تسوية رزنامة المحترف الأول .

م.مهدي

 

عاجل