11 أكتوبر، 2019 - 09:14

أسعار النفط ترتفع مع تعهد أوبك بإتخاذ قرارات بشأن الإمدادات

ارتفعت أسعار النفط أمس الخميس بدعم من تعليقات للأمين العام لأوبك بأن المنظمة قد تتخذ إجراءات لموازنة أسواق النفط وستتخذ قرارات في ديسمبر بشأن الإمدادات للعام القادم.

ولم يحدد محمد باركيندو ما إذا كانت منظمة البلدان المصدرة للبترول ستمدد إتفاقية لكبح الإنتاج بهدف استقرار الأسعار، لكن التعليقات بدا أنها تبث الأمل في السوق.

وقال فيل فلين المحلل في برايس فيوتشرز جروب: “باركيندو كان يرسل إشارة بأن أوبك جادة بشأن دعم الأسعار”.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول مرتفعة 78 سنتا، أو 1.3%، لتسجل عند التسوية 59.10 دولار للبرميل. وزاد برنت مكاسبه إلى أكثر من 2% ليصل إلى 59.59 دولار للبرميل في التعاملات اللاحقة على التسوية.

وأغلقت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 96 سنتا، أو 1.8في المئة، عند 53.55 دولار للبرميل.

خ.امال

10 أكتوبر، 2019 - 20:42

مباراة الجزائر-الكونغو الديمقراطية-بث مباشر-

يتبارى بعد لحظات قليلة المنتخب الوطني الجزائري مع نظيره الكونغولي في أول مبارياته الودية في شهر اكتوبر الحالي على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة 20:45 .

ويطمح أشبال بلماضي لتحقيق الانتصار في هذه المباراة قبل السفر الى فرنسا من أجل مواجهة المنتخب الكولومبي يوم الثلاثاء المقبل.

و كان منتخب الكونغو قد حل يوم الثلاثاء الماضي بالجزائر من أجل التحضير لمباراة الغد التي ستقام على ملعب مصطفى تشاكر بعدما لعب الخضر مباراتهم ضد البينين في ملعب 5 جويلية شهر سبتمبر الماضي.

-التحرير-

عاجل