24 يونيو، 2019 - 11:50

أسعار النفط ترتفع


ارتفعت أسعار النفط، الاثنين، إثر استمرار التوترات بين إيران والولايات المتحدة، بعدما قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إنه سيعلن عقوبات “كبرى”على طهران.

وبحلول الساعة 03:25 بتوقيت غرينتش، ارتفع خام القياس العالمي برنت 25 سنتا أو 0.4 بالمئة، ليصل إلى 65.45 دولار للبرميل.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 37 سنتا أو 0.6 بالمئة، إلى 57.80 دولار للبرميل.

وقال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأسبوع الماضي إنه ألغى ضربة عسكرية للرد على إسقاط إيران لطائرة أميركية مُسيرة، وأعلن الأحد إنه لا يسعى إلى الحرب مع إيران.

س.مصطفى

24 يونيو، 2019 - 11:39

تنصيب رئيس مفتشية أقسام الجمارك بمستغانم

أشرف والي مستغانم، رابحي محمد عبد النور، اليوم الاثنين، على تنصيب رئيس مفتشية أقسام الجمارك بمستغانم ، المراقب العام عدنان عبد الرزاق.

س.مصطفى

24 يونيو، 2019 - 11:18

مجمع “السابعة tv” الإعلامي يُعزي بلقاسم مالك في وفاة والده

يتقدم مجمع “السابعة tv” على  رأسه المدير العام “سعيد كسال” و كامل الطاقم الإداري و الصحفي و التقني بأخلص التعازي و المواساة إلى عائلة بلقاسم ، التي رزئت بوفاة الوالد رحمه الله و أسكنه فسيح جنانه.

ان لله وان اليه راجعون .

صوفيا بوخالفة

24 يونيو، 2019 - 10:56

وزير السياحة في زيارة عمل لجمهورية زيمبابوي

يشرع اليوم الإثنين، وزير السياحة والصناعة التقليدية، عبد القادر بن مسعود، في زيارة عمل رسمية لجمهورية زيمبابوي بدعوة من وزير البيئة والسياحة والصناعة الفندقية لزيمبابوي.

و الجدير بالذكر أنه قد تنظيم المؤتمر بالشراكة مع الإتحاد الإفريقي وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة يومي 24 و25 جوان من شلالات فيكتوريا في زيمبابوي.

أسماء بلعسلة

24 يونيو، 2019 - 10:48

التأكيد على تغير تسيير الشواطئ ومجانيتها لضمان راحة المصطافيين

ألزم وزير الداخلية و الجمعات المحلية ،صلاح دين دحمون، على ضرورة تغيير تسير موسم الإصطياف ،ساعيًا لتقديم الخدمات المثلى للمصطافين لهذا الموسم،

مشددًا على ضرورة إحترام شروط النظافة و ذلك بإقامة عدة دوريات تسهر على جمع النفايات كما إقترح هذا الأخير توسيع الهياكل الشبانية و تعميم الملاعب الجوارية و عدم الإقتصار على ملاعب كرة القدم.

شيماء خشوي

24 يونيو، 2019 - 10:43

والي العاصمة يشرف على انطلاق موسم الاصطياف بزرالدة

أشرف والي العاصمة عبد الخالق صيودة ، اليوم الإثنين ، على انطلاق موسم الاصطياف سنة 2019 .

حيث قام والي العاصمة بزيارة شواطئ زرالدة غرار خلوفي1 ،و وقف على مدى تهيئة الشواطئ وتأمينها  من أجل تنويع العرض في موسم الاصطياف واستغلال كل مقدرات الولايات في مجال الفضاءات الترفيهية.

كما أكد على ضرورة استقبال أقصى قدر من أبناء الجنوب بالولايات الساحلية،بالإضافة إلى توفير أحسن الظروف وأثرى البرامج لهم .

صوفيا بوخالفة

عاجل