30 نوفمبر، 2019 - 11:58

أسهم ميهوبي ترتفع بعد تجمع الشلف

بعد تجمع وهران اصبح المترشح للرئاسيات عز الدين ميهوبي  الاقرب الى كرسي الرئاسة بعد ما اكده اليوم التجمع الشعبي الرهيب بولاية شلف.

 

ف.سمير

30 نوفمبر، 2019 - 11:57

ميهوبي…الشباب يستغل كورقة انتخابية

نظم نهار اليوم المترشح “عز الدين ميهوبي” تجمعا شعبيا في ولاية الشلف سلط فيه الضوء على الشباب الجزائري وتطرق في خطابه الى مشكل البرامج المعمول بها و الموجهة للشباب على غرار “عقود ماقبل التشغيل” و “شباب الشبكة الاجتماعية” .

وأكد رئيس حزب “الأرندي” أن الشباب الجزائري مظلوم لأنه يستغل كورقة انتخابية , مشيرا الى أن برنامجه في أبعاده يحمل الحلول المعالجة لمشكل شباب عقود ما قبل التشغيل و كذلك شباب الشبكة الاجتماعية حيث اشار الى أنهم مظلومين أكثر من غيرهم وقال في حديثه :” شباب يشتغلون لستة أشهر أو سنة بأجور لا تتعدى 5000 و 6000 دينار ” , ووصف “ميهوبي” هذه المشاريع بالحلول الترقيعية و المسكنات .

وختم وزير الثقافة السابق بأنه وفي حال اعتلائه الكرسي الرئاسي سيسوي جميع وضعيات هؤلاء الشباب وسيعمل على دمجهم ومنحهم حقوقهم .

كوثر تبيقي

 

30 نوفمبر، 2019 - 11:44

بن فليس : “لولا لطف الله وصدق وعد الرجال لوقع ما وقع بالجزائر”

صرح اليوم مرشح الرئاسيات، علي بن فليسفي تجمع شعبي نشطه بولاية سطيف ، إن المؤسسة العسكرية قلصت نفوذ العصابة، ولجمت أفواه الفساد والمفسدين ولجمت أفواههم.

هذا و حذر بن فليس من وجود قوى غير دستورية داخل وخارج الوطن، تريد اللعب بقيم المجتمع الجزائري.

وأورد في السياق “لولا لطف الله وصدق وعد الرجال لوقع ما وقع بالجزائر”.

وحيا المرشح المؤسسة العسكرية قائلا “قامت المؤسسة العسكرية بتقليص نفوذ الفساد والمفسدين والمتآمرين، ولجمت افواههم وأسقطت مكائدهم ومناوراتهم، انقذت الدولة الوطنية واركانها”.

مشيرا  وجود عدد كبير من الاطارات الذين كانوا متواجدين في مواقع عملهم، وعانوا من العصابة، وقاوموها من مواقعم، وهم كثر في الإدارات العمومية والبنوك والعدالة والصحة والشركات الوطنية.

وأكد بن فليس أن القضاء على بقايا العصابة، لا يتأتى إلا عبر رئاسيات، يكون فيها الشعب سيد القرار والفاصل في المسالة.

كما جدد المرشح، رفضه للتدخل الأجنبي في شؤون الجزائر، داعيا البرلمان الأوروبي الى الاهتمام بشؤونه، والنظر الى مطالب شعبه.

م.م

30 نوفمبر، 2019 - 11:34

برنامج اليوم الرابع من الحملة الانتخابية

يتواصل لليوم الرابع عشر، المترشحون لرئاسيات 12 ديسمبر القادم خرجاتهم لعدة ولايات في إطار الحملة الانتخابية.

سينظم المترشح عز الدين ميهوبي، تجمعين شعبيين في ولايتي الشلف 10:00 سا وتلمسان 16:00 سا، ونشاطين جواريين في مستغانم والبيض.

وسينشط المترشح عبد القادر بن قرينة، تجمعين شعبيين بولايتي قسنطينة وباتنة.

وسيكون المترشح عبد العزيز بلعيد على موعد مع المواطنين، في باتنة هو الآخر على الساعة 15:00 سا.

أما المترشح علي بن فليس، فسينظم تجمعين بكل من سطيف في حدود الساعة 10:00سا وباتنة 15:00 سا.

مروى.م

30 نوفمبر، 2019 - 11:24

ميهوبي:”سنبسط الاجراءات لفتح الاستثمار السياسي”

كشف نهار اليوم المترشح للانتخابات الرئاسية “عز الدين ميهوبي” عن مايحمله برنامجه للرئاسيات من مشاريع تنموية في قطاع السياحة و الاستثمار بالجزائر .

وصرح وزير الثقافة الأسبق خلال تجمعه الشعبي الذي نظمه بولاية الشلف أنه سيعمل على تحسين و تنمية الاستثمار بهذه الولاية التي تتربع على مكان جغرافي استراتيجي يسمح برفع الاقتصاد الوطني اذا تم استغلاله بشكل مدروس و مؤطر في المجال السياحي .

ومن أجل جلب المستثمرين بذات المنطقة قال رئيس حزب الأرندي :” سنبسط الاجراءات لتسهيل عملية الاستثمار في السياحة ” و أتبع قائلا ” نريد أن نعمر هذه المنطقة السياحية وفي مجالات اقتصادية” .

كوثر تبيقي

30 نوفمبر، 2019 - 11:10

برنامج الحملة الانتخابية ليوم السبت

سينظم المترشح عز الدين ميهوبي، تجمعين شعبيين في ولايتي الشلف 10:00 سا وتلمسان 16:00 سا، ونشاطين جواريين في مستغانم والبيض.

وسينشط المترشح عبد القادر بن قرينة، تجمعين شعبيين بولايتي قسنطينة وباتنة.

سينظم المترشح عبد العزيز بلعيد  تجمع في باتنة هو الآخر على الساعة 15:00 سا.

أما المترشح علي بن فليس، فسينظم تجمعين بكل من سطيف في حدود الساعة 10:00سا وباتنة 15:00 سا.

عاجل