6 نوفمبر، 2020 - 14:24

أمن ولاية أم البواقي ينظم عمليات لمحاربة الجريمة وفرض إجراءات الوقاية من كورونا

نظم أمن ولاية أم البواقي عمليات شرطية لمحاربة الجريمة الحضرية و فرض تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وأشار بيان أم الولاية أنه :”في إطار النشاطات الأمنية الرامية للوقاية من مختلف أشكال الجريمة الحضرية و كذا الوقاية من فيروس كورونا وفرض تطبيق اجرءات الوقاية من الوباء نظمت مصالح أمن  ولاية أم البواقي عبر جميع دوائر اختصاصها ، بتاريخ 2020.11.05 تحت إشراف نائب رئيس أمن الولاية عميد أول للشرطة / زين سليم عمليات شرطية واسعة النقاط شملت مختلف الأحياء و الشوارع و الاماكن المشبوهة”.

 

6 نوفمبر، 2020 - 13:56

حملة تحسيسية تحت شعار الدرك الوطني يرافقكم من أجل دخول اجتماعي آمن

نظمت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لحد الصحاري كتيبةالدرك الوطني بحاسي بحبح بولاية الجلفة حملة تحسيسية تحت شعار الدرك الوطني يرافقكم من أجل دخول اجتماعي آمن بمشاركة الحماية المدنية.

اسامة مداح

6 نوفمبر، 2020 - 13:51

بالصور…الجزائريون يؤدون صلاة الجمعة بالجامع الأعظم

أدى الجزائريون اليوم، أول صلاة جمعة بالجامع الأعظم بعد أن تم تعليق صلاة الجمعة لمدة 7 أشهر تقريبا ضمن التدابير الوقائية لمنع إنتشار جائحة كورونا.

6 نوفمبر، 2020 - 11:23

سواكري تعزي في وفاة رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية بوزارة الشباب والرياضة

قدمت  كاتبة الدولة مكلـفة برياضة النخبة، سليمة سواكري ، اليوم الجمعة ،  تعزية إلى عائلة المرحوم كتو محند وعلي، رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية بوزارة الشباب والرياضة، الذي وافته المنية  إثر إصابته بفيروس كورونا.
حيث كتبت على صفحتها الرسمية الفيس بوك “لقد تلقيت ببالغ من الحزن و الأسىى، نبأ وفاة المغفور له بإذنه الله،  كتو محند وعلي، رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية بوزارة الشباب والرياضة. إثر إصابته بفيروس كورونا، وأمام هذا المصاب الجلل، لا يسعني إلّا أن أتقدّم إلى عائلة الفقيد خالص التعازي وصادق المواساة، متضرّعة للمولى عزّ و جلّ أن يلهم أهله وذويه، جميل الصبر وحسن السلّوان ويتغمد روحه بواسع الرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح الجنان.
#إنّا_لله_وإنا_إليه_راجعون.”
ف.سمير

5 نوفمبر، 2020 - 20:21

سواكري تشرف على افتتاح الرسمي للموسم الدراسي الجديد بالثانوية الرياضية الوطنية بدرارية

أشرفت اليوم الخميس كاتبة الدولة مكلـفة برياضة النخبة، سليمة سواكري رفقة   وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي على الافتتاح الرسمي للموسم الدراسي الجديد على مستوى الثانوية الرياضية الوطنية بدرارية، فضلا عن الإشراف على تكريم التلاميذ المتمدرسين في الثانوية، المتفوقين في شهادة البكالوريا.
س.مصطفى
عاجل