2 يوليو، 2020 - 14:46

إختفاء مترشحة في شهادة البكالوريا في ظروف غامضة 

سجلت مدينة ورڨلة يوم أمس حالة فقدان لإحدى بناتها .حيث لم يظهر لها أي آثر بعد خروجها من منزلها العائلي و إختفت في ظروف  لا تزال غامضة .
وحسبما علمه موقع الجزائر 1 فإن الأمر يتعلق بالمسماة “ع..زهرة العلاء ” وهي مترشحة لإجتياز شهادة البكالوريا لهذه السنة دورة 2020  وحسب والدها فإن إبنته قد خرجت من البيت العائلي قصد المراجعة و التحضير لشهادة البكالوريا إلا أنها لم تعد وخرجت دون رجعة .هذا وقد أبلغت عائلة المعنية مصالح الأمن والتي فتحت بدورها  تحقيقاتها مع شن عملية بحث عن الفتاة  و العثور عليها سالمة معافة .
كاتيا. ع

2 يوليو، 2020 - 14:38

الإفراج على سمير بلعربي

أفرجت المحكمة اليوم الخميس، على الناشطين السياسيين سمير بلعربي وحميطوش سليمان.

 

س.مصطفى

2 يوليو، 2020 - 13:53

عرض جوي في الجزائر لاسترجاع جماجم شهداء الثورة

أفادت مصادر متطابقة أنه سيتم إقامة عرض جوي في الجزائر لاسترجاع جماجم شهداء الثورة الى وطنهم في عيد الاستقلال،حيث ستتم عملية الإعادة إلى الوطن من قبل طائرة عسكرية من طراز “هرقل C-130 “من سلاح الجو الجزائري مرفوقة بثلاث مقاتلات سوخوي 30.

ستؤدي هذه العودة إلى حفل جوي مع مرور في التشكيل أعلاه خليج الجزائر لمشاركته مع السكان في هذه اللحظة التاريخية. ستقلع الطائرة من لو بورجيه الفرنسية غدا 3 جويلية .

و كان  الرئيس تبون قد أكد أن الجزائر تمكنت من استرجاع 24 رفات لقادة المقاومة الشعبية و أن الرفات ستصل إلى الجزائر في الساعات القليلة القادمة مشيرًا بأن الرفات المسترجعة ستصل على متن طائرة عسكرية.

جهاد أيوب

2 يوليو، 2020 - 13:32

الرئيس تبون.. الحراك أعاد الحياة إلى الأمة بعد الإنحراف

صرح رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في كلمته التي ألقاها على هامش حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة اليوم بقصر الشعب إن الاحتفال بعيد الإستقلال، يعود لأول مرة منذ عقود إلى هذا المكان “قصر الشعب”، في مناسبة تاريخية فاصلة في حياة الأمة، بعد الإنحراف الذي أدى إلى إنتفاض الشعب في حراك شعبي، من أجل التغيير الجذري بمعية جيشه الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير.

س.مصطفى

2 يوليو، 2020 - 12:32

ترقية اللواء سعيد شنقريحة إلى رتبة فريق

قام رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، بترقية رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، سعيد شنقريحة، إلى رتبة فريق.

 

س.مصطفى