21 فبراير، 2019 - 11:21

إسرائيل تُنادي بحرب أهلية في الجزائر… !

لا يزال الصهيوني “إيدي كوهين” يتحدث عن الأوضاع في الجزائر،بداعي تحذيره من أعمال عنف و مظاهرات و حرب أهلية،و هي التصريحات المثيرة للتساؤلات،فهل هذا الصهيوني ذو الأصول العربية اللبنانية فعلاً قلبه على الجزائر أم أنه يتمنى “ربيعًا عِبّريًا” ببلد المليون و نصف المليون شهيد الذي بقي عصيًا على الصهاينة و “الموساد”؟.

المتتبع بدقة لكتابات و منشورات و تصريحات الصهيوني إيدي كوهين يستنتج من الوهلة الأولى أن الرجل يتابع كل شاردة و واردة بالجزائر و مهتم جدًا بما يحدث فيها و بأدق التفاصيل و كأنه يعيش بين الجزائريين،فكوهين هذا لا يفوّت فرصة دون الحديث عن الجزائر،و منذ أواخر 2017 و حتى الآن كتب أزيد من 423 بين تغريدة “تويترية” و منشور “فيسبوكي” عن الجزائر.و الغريب أنه حتى ما حدث في مدينة خنشلة أمس الثلاثاء تطرق إليه كوهين.لكن الأغرب أن تجد جزائريين،أو يُعتقد أنهم كذلك،يطبلون و يزمرون لهذا الصهيوني الذي قالوا عنه في تغريدة على “تويتر”:” كوهين أحسن من الاعلامين الجزائرين المرتزقة على الأقل كوهين يقف مع الشعوب ويوصل كلمتها ورفضها لي الظلم كوهين إعلامي محترم وينشر الحقيقة تحية له”.

فماذا يريد كوهين من الجزائر و من هي الجهات التي وراءه؟ الأكيد أن هدف كوهين واضح وضوح الشمس و هو إلحاق الدمار و الخراب بالجزائر من أجل نشر الفوضى و العنف في البلاد و إشعال فتيل حربًا أهلية قد تأتي على الأخضر و اليابس.و واهمًا هو من يعتقد أن كوهين مع الشعب الجزائري ضد النظام،فالرجل يتحرك بإيعاز و وفقًا لأجندة غربية صهيونية تريد الاستثمار في الأوضاع الراهنة في الجزائر من أجل تحقيق هدفها المنشود و هو قيام الجزائريين بحربًا بالوكالة عنها و تخريب البلاد بأيدي أبناءها المتهورين غير المدركين لخطورة ما سيلحق بالجزائر و أنهم سيكونون عُود الثقاب الذي سيُشعل الحرب الأهلية في البلاد.

عمّــــار قـــردود

21 فبراير، 2019 - 11:10

سلال..قصرنا في حق الشباب

صرح عبد المالك سلال، اليوم الخميسخلال إشرافه على تنصيب المدراء الولائيين للحملة الإنتخابية للمرشح عبد العزيز بوتفليقة ، أنه تم التقصير نسبيا في حق الشباب.

 

حيث  ” قصرنا نسبيا في حق شبابنا، ولم نتمكن من منحهم المكانة التي يستحقونها”.

وأضاف ” سنعمل على تدارك النقائص في القريب العاجل، لأن شبابنا هو القوة الحية، ونحن موجودون لخدمتهم”.

س.مصطفى

21 فبراير، 2019 - 10:32

تعليمة صارمة من القايد صالح

أمر الفريق قايد صالح، بفتح تحقيق فوري لمعرفة أسباب وملابسات حادث سقوط طائرة مقاتلة بولاية تيارت.

وحسب،بيان لوزارة الدفاع الوطني،فقد تقدم الفريق قايد صالح بتعازيه الخالصة لعائلتي طاقم الطائرة،راجيا من الله العليّ القدير،أن يتغمدهما برحمته الواسعة.

21 فبراير، 2019 - 10:06

سلال.. الرئيس بوتفليقة محترم و يحترم كل المتنافسين

اكد مدير الحملة الإنتخابية للرئيس بوتفليقة عبد المالك سلال، أن الرئيس محترم و احترم كل المتنافسين و من الضروري أن تكون الحملة في مستوى وسلوك المترشح  بوتفليقة.

جاء هذا خلال ندوة صحفية خلال إشرافه على تنصيب المدراء الولائيين للحملة الإنتخابية للمرشح الحر عبد العزيز بوتفليقة.

س.مصطفى

21 فبراير، 2019 - 09:56

الجزائر تعيش ظروفا دقيقة

صرح اليوم عبد المالك سلال مدير حملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة،خلال إشرافه على تنصيب المدراء الولائيين للحملة الإنتخابية للمرشح الحر عبد العزيز بوتفليقة  أن الجزائر تمر حاليا بظروف دقيقة أثناء تطورها.

كما اكد أن كل المدراء يتشرفون بتمثيل الرئيس بوتفليقة الذي يعد رجلا من الرجال الذين مازالو حاملين رسالة أول نوفمبر.

س.مصطفى

21 فبراير، 2019 - 09:46

البوحمرون القاتل يهدد الجزائريين

سجلت مصالح الأمراض المعدية حالة استنفار قصوى بسبب تزايد حالات الإصابة بداء «البوحمرون،» حيث تم توجيه تعليمات صارمة.من أجل رفع مستوى الحيطة والحذر، في حال ظهور أعراض الحمى والطفح على الأطفال المتوافدين على أقسام الاستعجالات.

وحسبما أكدته مصادر رسمية من وزارة الصحة، فقد تم توجيه تعليمات صارمة من أجل اعتماد مخطط يقضي بوضع شبكة وبائية.لمراقبة تطور انتشار مثل هذه الأمراض في الجزائر، لاسيما وأن الدول الأوروبية تشهد اجتياحا لداء الحصبة مع التشديد على مواصلة حملات التلقيح، لإحتواء انتشار المرض.

س.مصطفى

عاجل