7 مايو، 2019 - 00:46

إشتباك مسلح بين الجيش و عناصر إرهابية بتيزي وزو

وقع ،أمس الإثنين،إشتباك عنيف و دامي بين عناصر من الجيش الوطني الشعبي بأعالي تيزي وزو مع مجموعة إرهابية حاولت دخول المناطق الحضرية،

و بحسب مصادر أمنية استشهد جندي من الجيش الوطني الشعبي في أول يوم رمضان المبارك،و يتعلق الأمر بشهيد الواجب الوطني “بوزيان بوخدة” 21 سنة ابن مدينة غيليزان.

عمّــــار قـــردود

7 مايو، 2019 - 00:27

حميد ملزي..من إقامة الدولة إلى سجن الحراش

مدير إقامة الدولة السابق حميد ملزي وصندوق أسرارها خرج من مقر الدرك الوطني بباب جديد هو و أولاده الثلاثة و سيقدم لمحكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة بعد لحظات و سيودع الحبس بالحراش مباشرة بعد إنتهاء التحقيق.

-التحرير-

6 مايو، 2019 - 23:59

انهاء مهام ناصر بوتفليقة من منصب الأمين العام لوزارة التكوين المهني

تم رسميًا انهاء مهام شقيق الرئيس السابق ناصر بوتفليقة من منصب الأمين العام لوزارة التكوين المهني، و استخلافه بالمفتش العام السابق بوروبة.

-التحرير-

6 مايو، 2019 - 23:45

“كابيلا” يرفع دعوى قضائية ضد رئيس تحرير “الجزائر1”

رفع رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين مليلة إسماعيل أونيسي المدعو “كابيلا” دعوى قضائية ضد رئيس تحرير موقع “الجزائر1” الصحفي عمّـــار قــردود و ذلك على خلفية مقال تم نشره في شهر أفريل المنصرم .

و حطّم “كابيلا” عين مليلة الرقم القياسي في عدد المتابعات القضائية ضد الصحفي عمّـــار قـــردود و التي بلغت العشرات و ذلك منذ سنة 2002 ،أي مباشرة بعد تعرض المسكن العائلي لمير عين مليلة للحرق الكلي من طرف المواطنين الغاضبين.

و لا يُحظى “كابيلا” بأية شعبية أو قبول لدى مواطني عين مليلة الناقمين عليه و الذين يرغبون بشدة في تنحيه في أقرب فرصة من على رأس بلديتهم التي تعاني الويلات في عهد هذا المسؤول الفاشل.

هذا و قد أبدى عدد معتبر من مواطنو مدينة عين مليلة الشرفاء تضامنهم الكامل مع الصحفي -الذي هو إبن المدينة-و تعهدوا بالحضور بكثافة يوم المحاكمة للوقوف إلى جانبه ضد “كابيلا”.

-التحرير-

6 مايو، 2019 - 23:32

فوج البصائر للكشافة يوزع الإفطار على عابري السبيل بعين مليلة

انطلق أفراد فوج البصائر للكشافة الجزائرية الإسلامية في أولى النشاطات المبرمجة في شهر رمضانوهو توزيع الإفطار على الصائمين من عابري السبيل في النقطة المركزية بالمدخل الشمالي لمدينة عين مليلة والمؤدي الى مدينة قسنطينة.

وتم توزيع 60 علبة مكونة من تمر ولبن و جبن وعصير والخبز “الكسرة” بالإضافة للزلابية والماء .

عمّــــار قـــردود

6 مايو، 2019 - 23:19

وفاة شخصين في حادث مرور بباتنة

تسبب حادث مرور أليم في وفاة شابين في طريق بسكرة المنطقة الصناعية بريكة بولاية باتنة،مساء اليوم الإثنين،أي لحظات بعد الإفطار،حيث كان الشابين يمتطيان دراجات نارية.

الضحيتين هما الشابين “فريد” و “حميدة” و قد لقيا مصرعيهما في عين المكان و قبل وصول مصالح الحماية المدنية التي قامت بتحويل حثتيهما إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف.

-التحرير-

عاجل