20 سبتمبر، 2020 - 19:33

إعادة النظر في البطاقية الوطنية للسكن

أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال مجلس الوزراء بإعادة النظر في البطاقية الوطنية للسكن لتطهيرها من جديد من المستفيدين  بغير وجه حق من السكنات الاجتماعية.

 

ف.سمير

20 سبتمبر، 2020 - 19:30

فلسطين تثمن موقف الرئيس تبون الرافض للتطبيع

ثمنت حركة حماس الفلسطنية موقف الجزائر من التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وقال الناطق الرمي للحركة سامي ابو زهري في تغريدة له على صفحته الرسمية في تويتر: نثمن في حركة حماس تصريحات الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون حول رفضه القاطع للتطبيع مع الاحتلال وتمسكه بدعم القضية الفلسطينية، وهذا تعبيرا عن اصالة الموقف الجزائري تجاه قضية فلسطين.

20 سبتمبر، 2020 - 19:18

تعليمة صارمة من الرئيس تبون حول الدخول المدرسي

أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال مجلس الوزراء إعداد تقرير  في اجتماعه القادم حول إمكانية استئناف الدراسة في قطاعات التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي والتعليم والتكوين المهنيين، بالتنسيق مع اللجنة العلمية لرصد ومتابعة جائحة كوفيد-19، وخاصة في الجوانب المتعلقة بالنقل والإيواء.

كما عبر الرئيس عن ارتياحه للنتائج المحصلة في مكافحة جائحة كوفيد-19 مقارنة بدول أخرى، وهو مكسب يجب الحفاظ عليه في خطواتنا اللاحقة بالإبقاء على حالة اليقظة إلى أن يرفع الله عنا هذا الوباء.

20 سبتمبر، 2020 - 18:40

الرئيس تبون .. لن أتسامح مع انقطاعات الانترنت

صرح رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون في لقاءه مع بعض مسؤولي الوسائل الإعلامية “هناك مشاكل يجب أن نتصدى لها، كنت أعلم أنني لن أجد الورد، ولكن الأمور تحل تدريجيا”.

وأضاف الرئيس تبون “تقهقرنا في عدة ميادين، وما حدث في مشكل الأنترنت، بالنسبة لي هذا شيء لا يشرفنا”.
تابع الرئيس تبون “هذه الأمور لن أتسامح فيها قطعا، بلادنا تسير نحو الاقتصاد الرقمي والتجارة الالكترونية والدفع الالكتروني، ولا نستطيع استخدام هذه التكنولوجيات دون وجود الأنترنت”.

20 سبتمبر، 2020 - 18:35

الجزائر لن تشارك في التطبيع مع الكيان الصهيوني

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون..”لن نشارك في التطبيع ولن نباركه و القضية الفلسطينية مقدّسة لدى الشعب الجزائري”

عاجل