9 نوفمبر، 2020 - 10:27

إعانات مالية و تعويضات لعائلات ضحايا حرائق الغابات بتيبازة

قدمت والي تيبازة لبيبة ويناز،  إعانات مالية لصالح عائلات ضحايا حرائق الغابات بقوراية ولاية تيبازة التي أودت  بحياة شخصين و تسجيل خسائر في الثروة الغابية و الحيوانية.

 

وأكدت والي تيبازة ويناز أمام عائلات الضحايا أن الوزير الأول عبد العزيز جراد كلفها “بتقديم إعانة مالية بعثها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لعائلتي الضحيتين”، المرحومين محمد بومليد و بلقاسم خضري، اللذين لقيا حتفهما بينما كانا يحاولان إنقاذ ماشيتهم. كما جددت التأكيد على تعويض جميع المتضررين الذي تسببت لهم الحرائق في خسائر سواء في الثروة الغابية أو المحاصيل الفلاحية أو الثروة الحيوانية.

 

 

س.مصطفى

9 نوفمبر، 2020 - 09:18

إضطراب جوي على هذه الولايات

حدرت مصالح الارصاد الجوية من قدوم  إضطراب جوي محمل بأمطار رعدية متفرقة بداية من يوم غد الثلاثاء على الولايات الشمالية للوطن

الولايات المعنية سعيدة، سيدي بلعباس، معسكر، مستغانم، الشلف، المدية، تيارت، البليدة، الجزائر العاصمة، البويرة، بجاية، سطيف، قسنطينة، سكيكدة، وعنابة.

بالإضافة إلى ولايات غرداية والجنوب الغربي بكل من بشار، تندوف، الاغواط، بسكرة والجلفة.

 

 

8 نوفمبر، 2020 - 17:36

وضع 4 أفواج للتلاميد في الحجر الصحي بعد إصابة 4 أساتذة بفيروس كورونا

علم موقع الجزائر1 انه تم وضع 4 أفواج للتلاميد في الحجر الصحي المنزلي، بعد الاشتباه في إصابة 4 أساتذة بفيروس كورونا في الطارف.

ويتعلق الأمر بكل من متوسطة هواري بومدين ببلدية الشط، وابتدائية جفال عبد المجيد ببلدية القالة، وابتدائية بن طراد بأم العقارب ببوثلجة، وابتدائية آيت حمو ببلدية بوثلجة.

 

س.مصطفى

8 نوفمبر، 2020 - 16:45

صبري بوقدوم يستقبل وزير الداخلية الفرنسي

استقبل وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم، اليوم الأحد، بمقر وزارة الشؤون الخارجية، وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين, الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر.

س.مصطفى

عاجل