6 أغسطس، 2020 - 13:52

إليسا تشكر الجزائر

قامت النجمة اللبنانية إليسا، بتقديم شكرها الخالص لجميع الدول العربية التي سارعت إلى تقديم المساعدات لبلادها بعد الانفجار الضخم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي تغريدة لها على التويتر صرحت إليسا :”شكر لكل الدول العربية اللي ما ترددت تساعد لبنان على غرار السعودية، ومصر، والكويت، وتونس، والإمارات، والمغرب، وقطر، والعراق، والجزائر، وعمان، والأردن”.

 

6 أغسطس، 2020 - 13:30

تبون يعمل على إصلاح ما أفسده نظام بوتفليقة

من خلال كشف العربي ونوغي المدير العام الجديد للمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار “أناب”، كل ما يمتلكه من معلومات حول عمليات الفساد والسطو والتلاعب في ملف الإشهار العمومي… ظهرت بوادر عمل رئيس الجمهورية تبون في إصلاح هذا القطاع.

وخلال تأدية رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لليمين الدستورية كشف أنه سيعمل بكل جد لحل مشكل الإشهار العمومي بصفة نهائية وجعله وسيلة لدعم حرية الإعلام والإبداع وخصوصا دعم الصحف الإلكترونية وشجيع المؤسسات الإعلامية.

 

 

6 أغسطس، 2020 - 13:02

تهريب أموال الإشهار الجزائري الى الخارج

كشف   العربي ونوغي المدير العام الجديد للمؤسسة الوطنية للإتصال والنشر والإشهار “أناب” , ان العديد من الجرائد والمجلات الفرنسية  إستفادت من أموال الإشهار العمومي لتلميع صورة نظام بوتفليقة في الخارج.

ومن بين الجرائد والمجلات التي إستفادت من أموال الإشهار ,ذكر ونوغي لوموند وجون أفريك وأفرك آزي ونشريات تابعة للضابط السابق المقيم في فرنسا هشام عبود وحتى قناة أورو نيوز التي ذكر أن الجزائر كانت شريكا فيها.

 

س.مصطفى

6 أغسطس، 2020 - 12:58

كورونا :موظف بمستشفى العلمة في ذمة الله

توفي صبيحة اليوم موظف بالمؤسسة الاستشفائية بالعلمة، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأفاد بيان لمستشفى العلمة في الصفحة الرسمية على فايسبوك, أنه يتعلق الأمر بالمعني جمال عقيل البالغ من العمر 45 سنة ويعمل محصل ثانوي وأحد أعمدة الصفوف الأولى بمصلحة الإستعجالات الطبية الجراحية طوال فترة مجابهة الوباء.

6 أغسطس، 2020 - 12:43

مجلات وجرائد فرنسية إستفادت من أموال الإشهار الجزائري

في حين أن الجرائد الجزائرية لم تستفد من الإشهار !!

العديد من الجرائد والمجلات الفرنسية كشف عنها العربي ونوغي المدير العام الجديد للمؤسسة الوطنية للإتصال والنشر والإشهار “أناب” ,إستفادت من أموال الإشهار العمومي لتلميع صورة نظام بوتفليقة في الخارج.

ومن بين الجرائد والمجلات التي إستفادت من أموال الإشهار ,ذكر ونوغي لوموند وجون أفريك وأفرك آزي ونشريات تابعة للضابط السابق المقيم في فرنسا هشام عبود وحتى قناة أورو نيوز التي ذكر أن الجزائر كانت شريكا فيها.

6 أغسطس، 2020 - 12:25

برلماني يتحصل على إشهار بقيمة 109 مليار سنتيم

العديد من الأسماء كشف عنها العربي ونوغي المدير العام الجديد للمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار “أناب” ,إستفادت بطريقة غير شرعية من أموال الإشهار العمومي ومن بينها النائب الحالي في البرلمان عبد الحميد سي عفيف.

وأشار ونوغي إلى أن النائب البرلماني يمتلك جريدتين بالعربية والفرنسية تحت عنوان منبر القراء و”تريبون دي ليكتور”، والذي حصل لوحده على 109  مليار سنتيم في الفترة ما بين 2012 و2019، وهو مبلغ ضخم لجريدة إنتشارها محدود.