2 يونيو، 2020 - 16:18

إنتحار الممثل المسرحي هيثم حساني خريج معهدالفنون

انتحر أمس الإثنين ،الممثل المسرحي، خريج معهد الفنون الدرامية بدون سابق انذار ولأسباب مجهولة، وبالصورة آخر منشور له على صفحته بالفايسبوك
فريال.م

2 يونيو، 2020 - 16:05

البنك”أ بي سي”يسلم 13 مليون للهلال الأحمر لصد فيروس كورونا

سلمت اليوم الثلاثاء البنك “أ بي سي ” طرد مالي قيمته 13 مليون دج للهلال الأحمر لمستعدتها للحد من إنتشار فيروس كورونا وللمشاركة أيضا في دعم الوطن لمكافحة هذا الفيروس .

فريال.م

2 يونيو، 2020 - 15:43

تنصيب بوعزة بوبكر امين عام جديد الوزارة التربية

تم اليوم الثلاثاء تنصيب الرسمي للأمين العام الجديد للوزارة، السيد بوبكر صديق بوعزة،تحت إشراف وزير التربية الوطنية،  محمد واجعوط،وجاء هذاخلفا لبولسان مولود.

فريال.م

2 يونيو، 2020 - 14:23

الرئيس تبون يؤكد وقوفه “بالمرصاد” ضد اللوبيات التي تستهدف الجيش الوطني بحملات “يائسة”

 أكد رئيس الجمهورية, القائد الأعلى للقوات المسلحة, وزير الدفاع الوطني,عبد المجيد تبون, اليوم الثلاثاء ,بمقر وزارة الدفاع الوطني , وقوفه “بالمرصاد” ضد اللوبيات التي تستهدف الجيش الوطني الشعبي بحملات “يائسة”.

وقال الرئيس الجمهورية في كلمة ألقاها بمقر وزارة الدفاع الوطني , أن “الموقف الوطني الثابت لسليل جيش التحرير الوطني, أزعج أعداء الجزائر من الحاقدين والحاسدين والمتسترين بلوبيات ما زالت أسيرة ماض تولى إلى غير رجعة”, مضيفا أن هذه اللوبيات “معروفة في مهدها ومعروفة بامتداداتها ومعروفة بأدواتها ونحن لها بالمرصاد”.

وخاطب رئيس الجمهورية إطارات وأفراد الجيش بالقول, “لا عجب أن يسترسلوا في حملاتهم الهستيرية للنيل من معنوياتكم لأنهم لم يتعلموا من تجارب التاريخ, وإلا لأدركوا أن هذه الحملات اليائسة ضد سليل جيش التحرير الوطني ومهما تنوعت فنون وشرور أصحابها في التضليل لن تزيد شعبنا إلا التفافا حول جيشه, ولن تزيد جيشنا الا انصهارا في الشعب”.

إ ماسيليا

2 يونيو، 2020 - 13:38

العقيد المتقاعد يماني ” شقيق الهامل” أمام محكمة وهران

يمثل ، في هذه الاثناء، العقيد المتقاعد يماني هامل شقيق المدير العام للأمن الوطني الأسبق ، عبد الغني هامل امام محكمة وهران.

ويتابع العقيد المتقاعد التهم التالية : تبييض الأموال وسوء استغلال نفوذ والوظيفة ، الاثراء غير المشروع والادلاء بإقرارات غير صحيحة.

إ ماسيليا

 

2 يونيو، 2020 - 13:26

تونس تعلن عن فتح حدودها البرية مع الجزائر يوم 27 جوان الجاري

أعلنت  السلطات التونسية  ,عن  فتح الحدود البرية والأجواء للملاحة الجوية   يوم “27 جوان الجاري ” .

وأوضحت  الهيئة الوطنية لمجابهة الكورونا  التي يترأسها رئيس الحكومة ,إلياس الفخفاخ، انه سيتم  فتح الحدود البرية والجوية والبحرية انطلاقا من 27 جوان الجاري، بما فيها الحدود البرية مع الجزائر والمغلقة منذ 15 مارس الماضي.

في إنتظار قرار  السلطات الجزائرية  من جانبها فتح الحدود البرية، لعبور الآلاف من الجزائريين الى تونس لقضاء العطلة الصيفية

إ ماسيليا